إطلالات رمضانية على طريقة "حريم السلطان"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 | آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023

إطلالات رمضانية مستوحاة من مسلسل حريم السلطان

مقالات ذات صلة
لجين عمران في 8 إطلالات رمضانية ساحرة
أغرب مكياج رمضاني
أجمل تسريحات رمضانية

يعد مسلسل حريم السلطن أو القرن العظيم من أنجح المسلسلات التركية، والذي يظل حاضراً في الاذهان مهما مرت الأعوام، وتميز المسلسل بالأزياء وتسريحات الشعر وإطلالات النجمات التي استهلم منها مصممو الأزياء حول العالم الأفكار لإعطاء الطابع الشرقي للملابس والإكسسوارات.

فيما يلي نقدم لك بعض الأفكار لإطلالاتك الرمضانية وبخاصة عند استقبال الضيوف في العزائم الرمضانية:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

السلطانة خديجة

الرقيقة الغامضة ذات الإطلالة الملائكية الهادئة، يتميز مكياجها بتحديد العيون بالكحل الأسود داخل العين وخارجها، والحواجب الرفيعة التي تناسب وجهها، مع الشعر البني الداكن بفرق المنتصف وإكسسوارات الشعر الرقيقة.

أغلب إطلالات السلطانة خديجة كانت بالعباءات بدرجات البيج والاخضر.

السلطانة هويام

مع شخصية السلطانة هويام الجريئة وجمالها الطبيعي لم تحتج إلى الكثير من المكياج، إذا تأملتِ مكياجها ستجدينه في الغالب ناعماً أو ما يعرف ب ميكب نو ميكب، فيما يزينها شعرها البرتقالي مرفوعاً أو منسدلاً أو مضفراً، كما تمنحها المجوهرات الفخمة المزيد من الجمال والنفوذ.

السلطانة ناهد دوران

تتمتع الممثلة التركية نور فتاح أوغلو التي أدت دور السلطانة ماهيدفران أو ناهد دوران بملامح وجه أخاذة ناسبتها الحواجب الكثيفة المرفوعة ومكياج العيون الدخاني البني.

وظهرت في المسلسل بشعر داكن مسترسل مفرود كما ارتدت إكسسوارات شعر متنوعة.

فيروزة

قدمت عارضة الأزياء التركية جانسو دره شخصية الجارية فيروزة بإتقان، حيث استطاعت التعبير عن الذكاء الأنثوي ببراعة وساعدتها قسمات وجهها الخمري الرقيقة، وغرة الشعر الكثيفة، ومكياجها الرقيق الذي تميز بالآيلاينر المجنح، كما ارتدت الأقراط البارزة الطويلة.

السلطانة مريم

بملامحها الطفولية وشعرها الكستنائي ظهرت السلطانة مهرماه أو مريم بالشعر الطويل المنسدل على جانب واحد مع إكسسوار مميز، ونقنرب حواجبها من رسمة حواجب السيف الذي تمنح العيون سحراً ملفتاً.