الجاكيت الرمادي صيحة خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023 | آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023

استوحي إطلالتك الكاجوال للجامعة والعمل من الأميرة كيت ميدلتون بالجاكيت الرمادي أبرز صيحة لخريف 2023

مقالات ذات صلة
سُترة الجينز صيحة خريف 2023
5 صيحات مكياج تريند خريف 2023
تألقي بصبغة شعر أشقر أو رمادي زيتي وأحدث صيحات صبغات الشعر

تألقت كيت ميدلتون أثناء زيارتها لمنطقة هيريفورد بالجاكيت الرمادي، والذي اعتمده خبراء الموضة كأحدث صيحة أزياء للخريف هذا العام، اكتشفي في هذا المقال كيف تنسقين الجاكيت الرمادي مع القطع الأخرى على طريقة كيت ميدلتون.

كيت ميدلتون بجاكيت رمادي كاجوال

شهد فصل الصيف تألق كيت ميدلتون بإطلالات أنيقة ومنعشة للغاية، تنوعت بين البدلات والإطلالات الرياضية والفساتين ذات الألوان الأحمر والأخضر، ويبدو أن دوقة كامبريدج تستعد لإبهارنا هذا الخريف، حيث اختارت كيت ميدلتون البالغة من العمر 41 عاماً إطلالة تناسب أجواء الغابات، وذلك أثناء زيارتها لمدرسة مادلي الابتدائية في هيريفورد بإنجلترا برفقة زوجها الأمير ويليام، للتعرف على مبادرة المدرسة والتحدث مع التلاميذ حول الصحة العقلية.

حيث ارتدت كيت في إطلالتها جاكيت بدرجات الرمادي من التويد، ونسقت إطلالتها مع بنطلون جينز أسود ضيق وتي شيرت أسود، وزوج من أحذية Chloé بطول الكاحل.

وحرص خبراء الأزياء على الإشادة بالإطلالة غير الرسمية للدوقة، حيث ساهمت فكرة اختيار بدلة رمادية إلى تخفيف حدة اللون الأسود للتيشيرت والجينز، مما أعطى الإطلالة مظهراً مميزاً وأنيقاً وجعلها تمتع بالدفء والهدوء، كما يعد اختيار مادة التويد للجاكيت مطلوباً لتعزيز ملمس الإطلالة حتى تناسب أجواء الخريف.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت كيت مكياجاً طبيعياً بأسلوب ميكب نو ميكب، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين مع الأطراف الويفي العريضة والغرة الستارية، وهي من القصات الكلاسيكية التي تؤطر الوجه وتليق بمعظم أطوال الشعر، كما تعطي لمسة ملكية على تسريحة الشعر، لكنها تناسب الملمس الناعم فقط. واعتمد مصففو الشعر غرة الستارة هذا الخريف كقصة دافئة مناسبة للأجواء الباردة.

كيف تنسقين الجاكيت الرمادي للخريف؟

هناك العديد من الأفكار الرائعة لتنسيق الجاكيت الرمادي لإطلالتك الخريفية هذا العام، يمكنك اختيار الإطلالة الكاجوال العصرية مثل الدوقة كاثرين، واعتماد تيشرت وجينز مع البليزر الرمادي.

وتنصح مصممة أزياء الفتيات اللواتي يفضلن الإطلالات غير التقليدية، بتنسيق الجاكيت الرمادي مع تيشرت وتنورة قصيرة، وتناسب هذه الإطلالة السهرات الليلية في الخريف. [1]  

  1. "[1] Charlie Elizabeth Culverhouse. Kate Middletons casual grey blazer is the perfect autumnal jacket. Retrieved on the 18th of September, 2023" ،