عودة صيحة الشعر المبلل في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 | آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024

سيطرت تسريحة الشعر المبلل على أسبوع الموضة في نيويورك مما أعادها مرة أخرى على الساحة لتتربع على عرش صيحات الشعر لهذا العام.

مقالات ذات صلة
خطوات تسريحة الشعر المبلل لإطلالة متمردة
تسريحات الشعر المبلل في عيد الفطر
تسريحة الشعر المبلل على طريقة دنيا سمير غانم

شوهدت تسريحة الشعر المبلل تسيطر على أزياء العارضات بـأسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت به العديد من نجمات هوليوود والمشاهير حول العالم، فهل يعتمد مصففو الشعر هذه الصيحة كتريند للتسريحات هذا العام؟

عارضات ومشاهير بالشعر المبلل في 2023

عادت صيحة الشعر المبلل مرة أخرى على الساحة بعد أن غابت عاماً ونصف عن تسريحات الشعر، فقد اعتمدها مصففو الشعر في أسبوع الموضة في نيويورك لعارضات الأزياء مع المكياج الندي ومكياج الوميض الأثيري الأرجواني.

كما اعتمدت تسريحة الشعر المبلل العديد من النجمات مثل كيم كارداشيان والمغنية سيارا وليزو في حفل توزيع جوائز BET.

كيفية الحصول على الشعر المبلل في المنزل

يؤكد خبراء التصفيف أنه يمكنك الحصول على مظهر الشعر المبلل في المنزل بخطوات بسيطة، فقط بللي شعرك بقليل من الماء، ثم قسمي الشعر ووزعي جل الشعر في جميع خصلاتك، بعد ذلك استخدمي المشط الخشبي لتوزيع الجل بشكل سلس من الجذور حتى نهاية الأطراف لضمان عدم ترك أي تكتلات، وبعد تنسيق شعرك بالشكل المطلوب استخدمي مصل لتحسين لمعان شعرك.

ويضيف بعض مصففي الشعر فكرة استخدام منتج موس الشعر لتعزيز الشعر بالنسيج ومنحه المزيد من الثبات.

هل يناسب الشعر المبلل كل أنواع الشعر؟

نعم، فقد أكد مصففو الشعر أن هذه الصيحة تناسب كل أطوال الشعر القصير والمتوسط والطويل، كما أنها تناسب أنواع الشعر المختلفة، حتى الشعر المجعد الذي ظن بعض الأشخاص أنه لا يتناسب مع هذه الصيحة، ويمكنك أن تستوحي ما يتناسب مع نوع شعرك بسهولة.

في النهاية سيدتي ليس من الضروري أن تطبقي جميع تريندات وصيحات الشعر الجديدة، وتذكري دائماً أن الأفضل هو اختيار ما يناسب ذوقك الشخصي وما تشعرين أنكِ تتمتعين فيه بالجمال والجاذبية، حتى تحصلين على ستايل يمنحك الثقة الكاملة.