القصر الملكي يفتح أبوابه لحفل زفاف ملكي جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023

استعدادات الزفاف الملكي الأردني في قصر زهران

مقالات ذات صلة
السيدة انتصار السيسي أبرز المدعوين لحفل الزفاف الملكي الأردني
إطلالة ساحرة للملكة رانيا العبد الله من ديور في الزفاف الملكي
بالصور لقطات من أرشيف زفاف الملك عبدالله الأردني والملكة رانيا

استعد القصر الملكي لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة آل سيف والمقرر في أول شهر يونيو المقبل، وهو نفسه القصر الذي شهد حفل زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا عام 1993، تابعي قراءة المقال لتتعرفي على أجواء الاستعدادات لحفل الزفاف الملكي الأردني.

زفاف ملكي جديد في قصر زهران

يشهد قصر زهران حفل زفاف ملكي جديد وهو زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين والآنسة رجوة آل سيف ملكة الأردن المستقبلية، حيث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي فعاليات التجهيزات الكبرى للحفل، وأكدت بعض المصادر الموثوقة أن مراسم حفل الزفاف سوف تتشابه مع مراسم زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا التي أقيمت في عام 1993، وسيشهد الحفل العديد من الرؤساء والوزراء العرب والشخصيات الهامة على مستوى العالم.

استعدادات حفل الزفاف الملكي الأردني

تشهد الأردن احتفالات واسعة استعداداً للحفل المنتظر والذي اقترب موعده، حيث شاركت الملكة رانيا بالأمس فيديو استعدادات وأجواء ساحرة لحفل حناء العروسين والذي تصدر التريند على مستوى الوطن العربي.

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي العديد من مشاركات الاحتفالات الشعبية والأخبار المتناقلة عن تنظيم افتتاح حفل الزفاف، والذي سوف يقام في 29 مايو المقبل وسيشهد العديد من فناني الأردن والوطن العربي، وأكدت الأخبار أن النجم تامر حسني سيفتتح الحفل في ستاد عمان الدولي، كما سيشارك أحمد سعد، ديانا كرزون، وراغب علامة، وسيكون الدخول مجاناً في تمام الساعة 8 مساءً.

حفلات زفاف في القصر الملكي

استضاف قصر زهران الملكي العديد من حفلات الزفاف الملكية في الماضي، حيث شهد حفل زفاف الملك حسين على الأميرة منى الحسين والدا الملك عبد الله الثاني في عام 1961، وحفل زفاف الملك حسين على زوجته الرابعة نور حسين في 1978، ومراسم عقد قران الأمير طلال بن محمد على الآنسة غيداء طلال بحضور الملك الحسين بن طلال، بالإضافة إلى زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في 1993، وحفل زفاف ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة بن الحسين والأميرة نور حمزة.

تم بناء قصر زهران عام 1957، وكان منزل الملكة الراحلة زين الشرف، جدة الملك عبدالله الثاني ووالدة الملك الراحل الحسين وزوجة الملك طلال.