بالصور: إطلالة إيمان العاصي تضعها في مأزق من جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023 | آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023

إليكِ التفاصيل بالصور من هنا!

مقالات ذات صلة
بالصور: إطلالة هيفاء وهبي في ألبومها الجديد
ترفض الزواج والإنجاب وتتلقى تهديدات.. محطات في حياة إيمان العاصي
سر الإطلالة اليابانية للملكة رانيا والأميرة إيمان

منذ ساعات قليلة، نشرت النجمة إيمان العاصي صوراً لها بإطلالة جديدة عبر حسابها على إنستغرام، تسببت بإحداث جدل كبير، وانهالت عليها التعليقات السلبية من متابعيها... إليكِ السبب!

إطلالة إيمان العاصي الجريئة

نشرت النجمة المصرية إيمان العاصي صوراً لها في أحدث جلسة تصوير بجمبسوت Jumpsuit ضيق أبيض اللون بدون أكمام وبأزرار ذهبية، من تصميم المصممة داليدا عياش زوجة المطرب الشهير رامي عياش، مما تسبب في إثارة غضب جمهور العاصي الذي اعتبر أن إطلالتها جريئة بشكل مبالغ به، وأن هذا لا يتناسب مع قيم وعادات المجتمع المصري.

تسريحة ومكياج إيمان العاصي في أحدث إطلالة

اختارت النجمة إيمان العاصي تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين والظهر بانسيابية ونعومة، كما اختارت مكياج بدرجات النيود، خاصةً لظلال العيون التي اختارت لها درجة البيج النيود المتدرج إلى الرمادي عند خط التجعد، بينما اختارت البلاشر الخوخي وأحمر الشفاه النيود غير اللامع.

أما عن تحديد العيون فاعتمدت على تحديد بسيط لخط الرموش العلوي بالآيلاينر، وتحديد الخط المائي السفلي بالكحل الأسود، واعتمدت على الرموش الكثيفة الدائمة التي قامت بتركيبها منذ فترة، وكان ذلك واضحاً بالأخص في مسلسلها الرمضاني جعفر العمدة، الذي قدمته أمام النجم محمد رمضان.

برأيك... هل وجدتِ إطلالتها جريئة أم لا؟!