دينا الشربيني تكشف عن اسم حبيبها: أول حرف من اسمه حسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024 | آخر تحديث: منذ 4 أيام

كشفت الفنانة دينا الشربيني في برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" عن اسم حبيبها الحالي "حسين" وتحدثت عن والدها الراحل

مقالات ذات صلة
إطلالات دينا الشربيني بالكيرلي في 2021
تسريحات الشعر الكيرلي مستوحاة من دينا الشربيني
روبي ودينا الشربيني يخطفان الأنظار بالشعر القصير

حلت الفنانة والنجمة دينا الشربيني ضيفة على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، وكشفت الفنانة دينا خلال اللقاء عن اسم حبيبها الحالي وتحدثت عن صفاته وأكثر ما جذبها في شخصيته، كما تحدثت عن والدها الراحل وعن رغبتها في إنجاب الكثير من الأطفال.

تابعي المقال لمزيد من التفاصيل عن لقاء الفنانة دينا الشربيني مع الإعلامية لميس الحديدي.

دينا الشربيني تفصح عن اسم حبيبها الحالي"أول حرف من اسمه حسين"

قامت الفنانة دينا الشربيني بتوضيح موقفها تجاه الشائعات التي انتشرت حولها مؤخرًا، والتي تتعلق بعلاقتها العاطفية مع مذيع مشهور. تحدثت دينا عن وجود علاقة عاطفية جديدة دون الكشف عن هوية حبيبها، إلا أنها قررت الآن كشف الحقيقة.

في حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON"، أكدت دينا الشربيني أنها تعيش حبًا حقيقيًا الآن، معلنة أن الشخص الذي أحبته هو "جدع جدًا" وتحترمه كثيرًا. وكشفت عن أنه ظهر بشكل مميز في مواقف صعبة وقت فقدانها لوالديها، مشيرة إلى أنها لا تزال تعاني من فقدانهما.

بالنسبة لهوية حبيبها، نفت دينا الشربيني الشائعات التي ربطته بشخصية إعلامية، مؤكدة أنه مصري ويعمل في مجال البيزنس خارج الوسط الفني تمامًا، وأعلنت أن اسمه حسين، موضحة بذلك حقيقة علاقتها دون ترك مجال للشائعات والجدل، وعبرت عن ذلك قائلة: "أول حرف من اسمه حسين ويعمل في مجال بيزنس عائلي خارج الوسط تماماً، وكان بينا أصدقاء مشتركين وكنا نعرف بعض نتقابل وسط أصحابنا في قعدات عادية حتى الارتباط ".

أجابت دينا سؤال لميس عن أكثر ما أعجبها في شخصيته: "محترم وبيراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ عاوز يعمل كل حاجة كمشاعر ودعم دون أن يظهر في الصورة دائما بيبقى عينه عليا من بعيد، هو أبعد ما يكون عن الأضواء إحنا شبه بعض في حاجات كتيرة بس مش بيحب الأضواء ودي الحاجة اللي عكس بعض فيها جايز في البداية كان مخضوض ومش فاهم لكن دلوقتي فهم ".

دينا الشربيني ترغب في إنجاب 6 أطفال

تحدثت دينا الشربيني عن تصورها للأمومة ورغبتها في الإنجاب، حيث صرحت بأنها قد رغبت في السابق، وحلمت بأن يكون لديها 6 أطفال، لكنها الآن ربما لن تتمكن من الوصول للرقم 6، وأنه سيكون من الجيد أن تحظى باثنين فقط، حيث إن أسرتها تتكون من أربع أخوات، ثلاث فتيات وولد، وقد أعجبها دائمًا هذا العدد من الأطفال، لذا كان من الطبيعي دائمًا أن يكون المنزل مليئًا بالحيوية والجماعية، وكان أيضًا يضج بالأقارب والجيران، وهي تعشق هذا النوع من الأجواء.

وتكلمت الفنانة دينا الشربيني أيضاً عن والدها الراحل، واشتياقها له، وأنها ما زالت ترسل له أحاديثاً ونصوصاً على مواقع التواصل، وأنها سعيدة أنه كان يعرف شخصية حسين حبيها الحالي،وهي نقطة فارقة في علاقتهم.

ووصفت دينا نفسها بأنها لا تعير الشائعات اهتمامًا، حيث يدير فريقها كل شيء متعلق بمنصات التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر، بينما تفضل هي إنستغرام وتيك توك فقط.