كيف ردت ياسمين عبد العزيز على عدم تكريمها في مهرجان الدراما؟

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديوهين لها وسط تجمهر المعجبين في أحد الشوارع لتشير لمدى حب الجمهور لها جاء ذلك بعد بعد يوم من فاعليات حفل مهرجان القاهرة للدراما فهل هو رد على عدم التكريم؟

مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب مع ياسمين عبد العزيز في لقطات كوميدية
لماذا تصر ياسمين عبد العزيز على تسريحة شعر واحدة
ياسمين عبد العزيز بشعر قصير في إعلان لازوردي

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مقطعي فيديو لها على موقع الصور إنستغرام، ظهرت فيه وسط جمهورها في أحد الشوارع لالتقاط الصور معها.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو قائلة: "حب الناس هو التكريم الحقيقي" واعتبر البعض أن الفيديوهات رداً على عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما الذي عقدت فاعلياته أمس الأول، رغم بطولتها مسلسل ضرب نار بمشاركة زوجها الممثل أحمد العوضي.

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب المتابعين  ياسمين عبد العزيز وعلقوا قائلين: "الناس هم جمهورك اللي في ضهرك دايمًا وهم جايزتك وتكريمك الحقيقي، ياسمين مش محتاجة تكريم عشان بتعرف حب الناس قد إيه كبير ليها، ربنا يديم عليكي حب الناس".

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز غابت أيضاً عن حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة رغم ترشيحها بفئة "أفضل ممثلة دور أول" عن مسلسل "ضرب نار" والذي عرض بموسم رمضان الماضي.

وجاءت جوائز المهرجان كالتالي: أفضل ممثلة بتصويت الجمهور: منى زكي، وأفضل ممثل بتصويت الجمهور: محمد رمضان، بينما جاء أفضل مؤلف بتصويت الجمهور: محمد سامي ومهاب طارق عن مسلسل جعفر العمدة، وأفضل مخرج بتصويت الجمهور: محمد سامي.

وعن الجوائز الفنية، جاء أفضل مونتاج: المونتير أحمد حافظ وأفضل تصوير: بيشوي روزفلت عن مسلسلهما "تحت الوصاية، وفاز تتر: مسلسل "ستهم" بجائزة أفضل تتر.

وأفضل ديكور: المهندس سامر الجمال عن مسلسل "جت سليمة، وأفضل تصميم أزياء: سامية عبدالعزيز عن مسلسل "رسالة الإمام" وأفضل موسيقى تصويرية: الموسيقار تامر كروان عن مسلسل "رسالة الإمام"

وعن جوائز أفضل ممثل صاعد: حصل عليها مُناصفة عصام عمر عن مسلسل «بالطو»، وطه دسوقي عن مسلسل "موضوع عائلي"

عمر شريف عن مسلسل "تحت الوصاية"

وجائزة أفضل ممثلة صاعدة: حصلت عليها مُناصفة رنا رئيس عن مسلسل "موضوع عائلي"، وسلمي أبوضيف عن مسلسل "رسالة الإمام"، ونانسي صلاح عن مسلسل "ستهم"

وعن جائزة أفضل سيناريو وحوار: حصلت عليها مُناصفة مريم نعوم عن مسلسل "الهرشة السابعة" وأحمد عاطف فياض عن مسلسل "بالطو"

وعن أفضل مخرج: المخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل "تحت الوصاية" وكانت جائزة لجنة التحكيم الخاصة: هالة صدقي عن مسلسل "جعفر العمدة"

وأفضل ممثل دور ثان: حصل عليها مُناصفة مع رشدي الشامي عن مسلسل "تحت الوصاية" وحمزة العيلي عن مسلسل "رسالة الإمام" وجاء أفضل مسلسل كوميدي: «جت سليمة، وأفضل ممثل: ماجد الكدواني عن مسلسل "موضوع عائلي"

أفضل ممثلة دور ثان: حصلت عليها مُناصفة سماء إبراهيم عن مسلسل "موضوع عائلي"، أسماء جلال عن مسلسل "الهرشة السابعة"

أفضل ممثل صاعد بتصويت الجمهور: أمير عيد، وعن أفضل ممثل دور ثان بتصويت الجمهور: عصام السقا، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور: إيمان العاصي، ومنح المهرجان جائزة لجنة التحكيم عن مجمل أعماله وإبداعه: الراحل مصطفى درويش، بالإضافة إلى تكريم خاص للفنان: تامر حسني