تعيد ليدي غاغا تجديد مظهر جمالها اليومي بألوان الباستيل

في أول برنامج تعليمي للماكياج

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 فبراير 2023
تعيد ليدي غاغا تجديد مظهر جمالها اليومي بألوان الباستيل

عرضت الحائزة على جائزة جرامي مهاراتها في الماكياج في أول برنامج تعليمي لها على الإطلاق حول المكياج على YouTube بالتعاون مع سيفورا. في مقطع الفيديو خطوة بخطوة ، أكملت مظهرها "الفني اليومي" - الذي يتكون من مكياج متوهج بألوان الباستيل - باستخدام وجه كامل لخط التجميل الخاص بها الخالي من القسوة والنباتي Haus Labs.

قبل الدخول في النصائح ، بدأ الفيديو بقطع مقتطفات من مغنية "Hold My Hand" تقدم نفسها ، مستعرضة الجانب الغريب للنجمة.

ثم انتقلت إلى مظهر جمالها ، حيث بدأت مع Hy-Power Pigment Paint في "Blush Matte" ، بوضع المنتج متعدد الاستخدامات على عظام وجنتيها وصدغها وغمس الفائض على عظم الحاجب من أجل "تدفق إضافي".

بعد أن ملأت حاجبيها بقلم تحديد الحواجب Edge Precision ، قامت بتلميع خديها باستخدام Power Sculpt Velvet Bronzer (تحريك الفرشاة بحركات دائرية للمزج) وتصدرت شفتيها بظل وردي بنفسجي وزيت شفاه لامع.

بأسلوب Gaga الحقيقي ، قامت بعد ذلك "بتكثيف" المكياج باستخدام الهايلايتر الجل بلون الكوارتز الوردي على خديها (وغبار على كتفيها) ، وهو صبغة صفراء نابضة بالحياة للعين - والتي استخدمتها لإنشاء بطانة مجنحة تمتد إلى زوايا عينيها - وثنائي كحل أبيض وأسود على خط الرموش السفلي.

"أنا فخورة جدًا بذلك. أعتقد أنه من الجيد أن تفخر بفنك ؛ أعتقد أنه من المهم الاستمتاع" ، قالت بعد الانتهاء من المظهر الملون.


أنهت ممثلة The Star Is Born الفيديو بتذكر رحلتها مع الجمال قائلة: "أتذكر عندما كنت صغيرة حقًا ، كنت أنظر إلى نوافذ متاجر المكياج الفنية ، وكنت أحلم بالشخص الذي شعرت به من الداخل لم أشعر أنه تم التعبير عنها من الخارج ".

كما شكرت مجتمع الجمال لإلهامها "لتكون على طبيعتي وأحب ما أنا عليه".

الكل في الكل ، من انتقالات الفيديو الخاصة بها إلى المونولوجات الخاصة بمنتجاتها وحواملها المثالية ، كنا نقول إنها محترفة دروس مكياج!

في مايو ، أعلن الفائز بجائزة الأوسكار عن الإطلاق الحصري لمختبرات Haus Labs في سيفورا جنبًا إلى جنب مع مجموعة جديدة من المنتجات التي أعيدت تسميتها.

"أنا متحمسة للغاية للإعلان عن أننا نقدم مكياجًا فنيًا جديدًا وفائق الشحن ونظيفًا للعالم ، من خلال مكان ألهمني لسنوات ، سيفورا!" كتب غاغا على Instagram. "في Haus Labs ، الفن متاح للجميع ، ولا ينبغي لأحد أن يضر بشرته أو يضحي بمبادئه وقيمه ليكون معبرًا عن نفسه باستخدام مكياج عالي الأداء."

كان إنشاء Haus Labs جزءًا طبيعيًا من فلسفة الجمال الخاصة بـ Gaga.

في سبتمبر 2019 ، بعد إطلاق العلامة التجارية ، انفتحت مغنية "Born This Way" عن علاقتها بالمكياج وشخصيتها المسرحية في مقابلة مع Allure لأفضل إصدار للجمال.

قالت للمنفذ: "أضع المكياج ، وقبل أن أعرف ذلك ، أشعر بهذا البطل الخارق بداخلي. يمنحني تلك الأجنحة للطيران". "عندما أصبحت ليدي غاغا عندما كنت أصغر سنًا ، كان ذلك لأنني اكتشفت المكياج. وهذا يعني الكثير بالنسبة لي على المستوى العميق - قوة المكياج لتغيير شعورك عندما تكون في أدنى مستوياتك."

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر