أجمل إطلالات النجمات في دورات سابقة لمهرجان كان السينمائي

قبل انطلاق دورته الجديدة، إليكم لقطات من أجمل إطلالات النجمات العالمية على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في الأعوام السابقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 14 ساعة
أجمل إطلالات النجمات في دورات سابقة لمهرجان كان السينمائي

ينطلق قريباً مهرجان كان السينمائي في دورته 77، تستمر فعالياته في الفترة ما بين 14 و25 مايو لعام 2024، وهو حدث سنوي عالمي كبير ينتظره كل العاملين في مجال السينما والإبداع من مخرجين وممثلين، وصناع الموضة، وغيرهم.

ونحن إذ نترقب مع الجميع بداية الدورة الجديدة من المهرجان، جمعنا لك سيدتي مجموعة من إطلالات الفنانات العالميات في دورات سابقة، شاهدي الصور وتخيري إطلالة تليق بك.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبر الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبر الموضة على الواتساب

تميز مهرجان كان 2023 بإطلالات رائعة وجذابة وشديدة التنوع ارتدتها النجمات العالميات اللاتي خطين على السجادة الحمراء لمهرجان كان في فرنسا بلد الموضة والأزياء، نستعرض بعضاً من تلك الاستايلات تالياً.

هيلين ميرين وإطلالة زرقاء ملكية

ارتدت النجمة هيلين ميرين فستاناً ساحراً باللون الأزرق الفاتح في مهرجان كان 2023، الفستان طويل وبأكمام طويلة ومحدد لشكل الجسم، له فتحة جانبية لتسهيل المشي ومزين بشرائط كبيرة الحجم من الخلف، وقد ارتدت ميرين مجموعة من الإكسسوارات الألماسية الجذابة لإكمال الإطلالة.

هيلين ميرين وإطلالة زرقاء ملكية

جوليا روبرتس في بدلة أنيقة رسمية

ظهرت النجمة العالمية والمحبوبة جوليا روبرتس على السجادة الحمراء لمهرجان كان في بدلة سوداء شديدة الأناقة لها طابع رسمي، أظهرت الإطلالة الرقيقة أنوثة وجاذبية جوليا روبرتس، البدلة مزودة بياقة من الساتان، وقد نسقتها جوليا مع عقد طويل من علامة شوبارد، وتركت جوليا شعرها منسدلاً على كتفيها في تسريحة مموجة تليق بوجهها وتظهر جماله.

جوليا روبرتس في بدلة أنيقة رسمية

إطلالة فخمة للنجمة أوما ثورمن

تألقت الفنانة أوما ثورمن في مهرجان كان 2023 بإطلالة جذابة وأنثوية وفخمة أيضًا، حيث ارتدت فستان باللون العسلي مع كاب طويل للغاية باللون الأحمر له أكمام فضفاضة، الستان من توقيع دار ديور العالمية، وقد أكملت أوما الإطلالة بمجموعة من المجوهرات من علامة شوبارد المزينة بأحجار الياقوت.

رفعت النجمة أوما ثورمن شعرها على شكل كعكة مرتفعة وتركت خصلات من الغرة على جانبي وجهها، وكان مكياجها بسيطاً باللون البيج ليتماشى مع لون الفستان.

إطلالة فخمة للنجمة أوما ثورمن

إطلالة بسيطة للفنانة الصينية غونغ لي

النجمة غونج لي ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان كان عام 2023 بإطلالة غاية في البساطة والأناقة معاً، حيث ارتدت غونج لي فساناً أسوداً من المخمل له ياقة مرتفعة من تصميم سان لوران، ضيق في المنطقة العلوية من الجسم على خلاف الجزء السفلي وهو على شكل تنورة واسعة جداً ومنفوشة، وارتدت النجمة مجموعة من الإكسسوارات الفضية التي تماشت تماماً مع لون الفستان الأسود، وجمعت شعرها بأكمله إلى الخلف على شكل كعكة مرتفعة.

إطلالة بسيطة للفنانة الصينية غونغ لي

فان بينج في إطلالة هي الإجمل على الإطلاق

يعتبر المتخصصون في الأزياء والموضة أن إطلالة النجمة فان بينج في مهرجان كان 2023 هي من أجمل الإطلالات لهذا العام، فقد ارتدت النجمة فستان مصنوع من قماش الكريب الحرير المزين بطبعات تجسد حيوانات الأدغال، الفستان بلا أكمام وله ذيل متوسط من ورائها، وارتدت مع الفستان مجموعة من المجوهرات من كارتييه، وركز المكياج على إظهار العيون برسم الآيلاينر القوي، وأحمر شفاه أحمر واضح في إطلالة واثقة وقوية لفان بينج.

فان بينج في إطلالة هي الإجمل على الإطلاق

سارا سامبايو وفستان أسود منفوش

أطلت الرشيقة سارا سامبايو عارضة الأزياء الشهيرة بإطلالة جذابة لها الكثير من التفاصيل التقنية والانسيابية مما لفت إليها جميع الأنظار، ارتدت سارا فستان طويل باللون الأسود بلا أكمام، وله طبقات متتالية من الكشكش المجعد على طول الفستان، وارتدت معه مجموعة من المجوهرات الماسية وهي عقد ضيق على العنق، ومجموعة من الأقراط، والخواتم، وتركت شعرها متموجاً على أحد الجانبين وأملساً على الجانب الآخر.

سارا سامبايو وفستان أسود منفوش

الرائعة ناتالي بورتمان تتألق على السجادة الحمراء

ظهرت ناتالي بورتمان في مهرجان كان 2023 في إطلالة راقية جداً لا تنسى من توقيع دار ديور، حيث ارتدت ناتالي بورتمان فستان يزيد عمره عن 70 عاماً من أرشيف دار الأزياء، وهو من مجموعة خريف وشتاء 1949.

أعادت ديور تصميم الفستان مرة ثانية من أجل ناتالي بورتمان، وهو يروي قصة إحدى أميرات ديزني بفستانها المنفوش باللونين الأبيض والأسود وهي عبارة عن طبقات متراكبة فوق بعضها ومطرزة بالخرز الأسود على الأطراف، جمعت ناتالي شعرها تماماً إلى الخلف على شكل كعكة منخفضة وأكلت الإطلالة بمجموعة من الأقراط المرصعة.

الرائعة ناتالي بورتمان تتألق على السجادة الحمراء

إطلالة بيضاء مذهلة لمذيعة ريا أبي راشد

تألقت المذيعة العربية الرائعة ريا أبي راشد في مهرجان كان لعام 2022 في بدلة نسائية بيضاء توقيع دار مايكل كورس Michael Kors، حيث كسرت ريا بتلك الإطلالة عاداتها في ارتداء الفساتين في مهرجان كان، تتكون البدلة من بليزر مفتوح مطرز بتطريزات فضية يعلو بنطلون بنفس اللون، مع كروب توب فضي لامع، أيضاً.

نسقت ريا البدلة مع مجوهرات فضية وهي سوار وقرط ومجموعة من الخواتم، بالإضافة إلى حقيبة فضية لامعة، وجمعت شهرها للخلف على شكل ذيل حصان منخفض غاية في البساطة، مما ترك التركيز كله على بدلتها البيضاء، ووضعت مكياج بسيط بالألوان البنية الرقيقة.

إطلالة بيضاء مذهلة لمذيعة ريا أبي راشد

إيل فانينغ وإطلالة أميرات ديزني

استوحت إيل فانينغ فستانها من فساتين الأميرات في ديزني وارتدت فستاناً منفوشاً من اللونين الرمادي والعاجي، الجزء العلوي من الفستان عبارة عن كورسيه من أغصان الشجر المصفوفة فوق بعضها، يعلو الكورسيه تنورة منفوشة من قماش التول.

نسقت إيل الستان بمجوهرات من كارتييه باللون الرمادي الفضي وجمعت شهرها كاملاً إلى الخلف.

إيل فانينغ وإطلالة أميرات ديزني

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر