إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

اكتشفي إطلالات الأخوات كارديشيان المتوقعة في حفل الميت غالا 2024. من كيم إلى وكايلي وكيندال، تعرف على تفاصيل أزيائهن واستعدي لرؤية تألقهن في هذا الحدث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024 آخر تحديث: منذ يومين
إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

على أصداء حفل الميت غالا 2024، الذي تم إقامته يوم الاثنين الساعة 5:30 بتوقيت نيويورك، ترقب الجميع ظهور عائلة آل كارديشيان جينير، وإطلالات كل واحدة منهن، مثل كيم كارديشيان، كايلي جينير، كيندال جينير، ووالدتهم كريس جينير التي كانت أول من حضر الحفل من العائلة.

تعرفي على تفاصيل إطلالة كل واحدة منهن من خلال هذا الموضوع المصحوب بألبوم صور مميز لهن!

إطلالة كيم كارديشيان الجريئة في الميت غالا 2024

كيم كارداشيان، التي تُعد من المخضرمات في حفل Met Gala، قررت هذا العام تبني إطلالة أكثر تحفظًا بعد سنوات عديدة من إثارة الجدل على السجادة الحمراء. ارتدت كارداشيان سترة مريحة متداخلة فوق كورسيه ضيق بشكل مذهل ينساب إلى الأسفل مزيناً بأوراق شجر من الدانتيل الفضي.

الإطلالة المذهلة كانت تصميمًا خاصًا من جون غاليانو لدار ميزون مارجييلا، وقد تركت كيم شعرها الأشقر المبيض منسدلًا طويلًا، مع ضفيرة فوضوية مربوطة بشكل مرتخي في الخلف، مما أعطى انطباعًا بأنها قد خرجت للتو من الفراش.

إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

ذكرت كارداشيان أن هذه الإطلالة استوحيت من مجموعة ديور لخريف 1997، حيث أكدت أن الدانتيل المعدني كان "متماشيًا تمامًا مع الثيمة"، والتي كانت تحت عنوان "الجميلات النائمات: إعادة إحياء الأزياء".

هذه هي المرة الثانية التي ترتدي فيها كارداشيان كورسيه بهذا الشكل، الذي يبرز خصرها بنسب مذهلة تكاد لا تُصدق. المرة الأولى التي استخدمت فيها هذه النسب كانت في عام 2019 ثيم "المعسكر".

أما عن المكياج اعتمدت أسلوب المكياج النيود الذي يميل إلى البساطة والطبيعية. كيم، المعروفة بتأثيرها الكبير في عالم الموضة والجمال، اختارت لهذه المناسبة مكياجًا يعتمد على الألوان الفاتحة والخفية، ما يُعرف بمكياج "اللا مكياج".

للعيون، استخدمت كيم ظلال عيون باهتة وخفيفة تكاد لا تُلاحظ لتعزيز جمال عينيها دون إفراط، مع تطبيق طبقات قليلة من الماسكرا لإبراز رموشها بشكل طبيعي. أما شفتاها فقد بقيتا تبدوان طبيعيتين مع لمسة خفيفة من أحمر الشفاه النيود الذي يتناغم مع لون بشرتها، مما يُكمل المظهر الناعم والرقيق.

إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

كيم كذلك وحّدت لون بشرتها بكريم أساس يتسم بخفته ويوفر تغطية ناعمة تظهر البشرة بمظهر صحي ومشرق، مما يُعزز من بساطة وأناقة إطلالتها. هذا النوع من المكياج يبرز جمال الوجه الطبيعي ويُظهر كيم بشكل متألق وجذاب بأسلوب يُحاكي الجمال الطبيعي.

إطلالة كيندال جينير بإطلالة سوداء ناعمة في الميت غالا 2024

كيندال جينر، العارضة الشهيرة، تتألق دومًا بإطلالات تخطف الأنظار خلال مختلف المناسبات، وهذه المرة لم تكن استثناءً. اختارت جينر لحضور الحدث الأخير فستانًا طويلًا أسود اللون يعكس تماماً روح الأناقة والفخامة. تم تصميم الفستان بفتحة عريضة تبرز الجزء السفلي منه، وهو ماكسي مطرز بشكل احترافي بخيوط سوداء لامعة. 

الجزء العلوي من الفستان يتميز بأطرافه الذهبية المنحنية وأكتاف مزينة بشراشيب من الخرز تضفي لمسة من الدقة والتفصيل. كما يحتوي الفستان على ياقة بفتحة عميقة محددة بتطريز ذهبي يبرز التصميم الرفيع خلف الرقبة ويتناغم مع الأكتاف المدببة لإضافة المزيد من الجاذبية.

إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

أما بالنسبة لتسريحة شعرها، فقد اختارت كيندال جينر ترك شعرها الطويل منسدلاً بخصلات مموجة، مع ضفيرتين أعلى الرأس، مما أضاف إلى إطلالتها طابعًا طبيعيًا وجذابًا. هذه الإطلالة لا شك في أنها كانت محط الأنظار وموضوع الحديث في الحدث، حيث تمكنت كيندال من دمج البساطة مع التفاصيل المعقدة بشكل يلفت الانتباه ويظهر جمالها الطبيعي ورقيها.

واعتمدت كيندال جينر مكياجًا ترابيًا خفيفًا يتناغم مع جمالها الطبيعي. تميز المكياج بألوانه الطبيعية التي تعزز من جمال كيندال دون إخفاء ملامحها الطبيعية.

للعيون، اختارت كيندال ظلال عيون بألوان ترابية فاتحة تُحاكي ألوان الطبيعة، مع ماسكرا خفيفة تُظهر طول وكثافة رموشها بشكل طبيعي. هذا الاختيار يُبرز جمال عينيها دون المبالغة في التكلف.

إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

أما بالنسبة للبشرة، فقد وحّدت كيندال لون بشرتها باستخدام كريم أساس يتسم بالخفة والنعومة، واستخدمت بلاش بني فاتح يُضفي دفئاً طبيعيًا على وجنتيها، مما يُعزز من إشراقة وجهها.

للشفاه، اعتمدت كيندال على أحمر شفاه نيود بني مع قلم تحديد شفاه من نفس اللون، وهو ما أضاف لمسة نهائية متكاملة تتسم بالتناسق والتوازن، مما يبرز شفتيها بشكل طبيعي وجذاب.

إطلالة كايلي جينير بالأبيض الكلاسيكي في الميت غالا 2024

في إطلالة لافتة، تألقت كايلي جينر، العارضة والإعلامية الأمريكية، بفستان أنيق باللون البيج في حفل الميت غالا 2024، تميز الفستان بقصة الكب المكشوفة التي أبرزت منطقة الصدر والظهر بشكل مثير وأنيق، بينما زاد التنورة المنفوشة من الأسفل من روعة وفخامة الفستان، مما أضاف لمسة من الدراما والأناقة للإطلالة.

كما اعتمدت كايلي جينر مكياجًا ترابيًا يتناسب مع لون الفستان ويكمل جمالها الطبيعي. استخدمت في المكياج الألوان الترابية للعيون مع ظلال عيون بتدرجات البيج والبني، مما عزز من جمال عينيها وأضاف لمسة دافئة للمكياج. الماسكارا والآيلاينر الخفيف أكملا اللوك دون إغفال البلاش الخفيف والهايلايتر الذي أبرز ملامحها ببريق ناعم.

إطلالات الأخوات كارديشيان - جينير في الميت غالا 2024

للشعر، اختارت كايلي تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، وهي تصفيفة تُعد خيارًا مثاليًا لإظهار تفاصيل الفستان المكشوف وتعزيز الطابع الأنثوي والراقي للإطلالة. الشعر المرفوع للأعلى ليس فقط أنيقًا ولكنه أيضًا عملي للفعاليات التي تتطلب تميزًا وراحة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر