إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

على السجادة الخزامية لحفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024، تألقت العديد من النجمات بفساتين باللون الأحمر، ما بين الأقمشة البراقة والمخملية الناعمة... إليكِ أبرز هذه الإطلالات!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

شهد حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية تألق كوكبة من نجمات الفن العربي بإطلالات أنيقة وساحرة على السجادة الحمراء، فقد ظهرت النجمات بأبهى حلة، بتصاميم مميزة للفساتين التي تجمع بين الفخامة والأنوثة، وتميزت بصورة خاصة إطلالات بعض الفنانات باللون الأحمر، بفساتين ناعمة وأنيقة وأخرى براقة وجريئة، إليكِ كافة التفاصيل بالصور من هنا!

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

نانسي عجرم تخطف الأنظار بفستان أحمر براق

سطعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأناقة مطلقة في حفل Joy Awards بفستان طويل باللون الأحمر الجريء من توقيع دار دولتشي آند غابانا، وتميز الفستان بقصته المستقيمة، والحمالات العريضة، وفتحة الصدر العميقة إلى جانب الخصر المحدد، كما أنه مرصعاً بالكامل بحبات الترتر الحمراء الكبيرة.

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

كما أكملت نانسي إطلالتها بكلاتش أحمر وحذاء بنفس اللون، مع تسريحة شعر ويفي منسدلة بسيطة ومكياج عيون بسيط، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي بنفس لون الفستان، ونجحت بذلك نانسي في تحقيق إطلالة أنيقة وحضور جريء بهذا الفستان الأحمر المميز.

رحمة رياض تبهر الحضور بإطلالة الحمل الأولى باللون الأحمر

لفتت الفنانة العراقية رحمة رياض الأنظار في أول ظهور لها أثناء فترة حملها، حيث حضرت حفل Joy Awards برفقة زوجها، مرتدية فستانًا طويلًا ذا قصة مجسمة، باللون الأحمر المشرق الزاهي، أبرزت ملامح الحمل بشكل واضح، كذلك الفستان مزينًا بأكتاف منسدلة وياقة هالتر رفيعة مع وردة بارزة عند الصدر.

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

كما ارتدت رحمة حذاء بلاتفورم أحمر، واعتمدت تسريحة شعر ويفي، كما اختارت مكياج نيود لامع جعلها تبدو مشرقة ومتوهجة أكثر بأول ظهور لحملها بشكل واضح.

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

درة تتألق بفستان أحمر أنيق من توقيع أنطوان قارح

لفتت النجمة التونسية درة زروق الأنظار في حفل جوائز Joy بإطلالة ساحرة بفستان أحمر فاخر من تصميم المبدع أنطوان قارح، حيث ارتدت درة فستانًا طويلًا من المخمل الأحمر، مُزيّنًا بياقة عالية وأحد الأكمام طويل على جانب وكتف منسدل على الجانب الآخر، إلى جانب عقدتين جانبيتين منحا التصميم تماسكًا وأناقة.

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

كما اعتمدت تسريحة شعر بالكعكة العالية، مع كلاتش فضي ومجوهرات مميزة أكملت إطلالتها الأنيقة، أما عن المكياج فقد اختارت مكياج عيون دراماتيكي، وأحمر شفاه نيود لامع.

منى زكي بإطلالة براقة وجريئة باللون الأحمر

بفستان سترابلس مميز وأنيق، تألقت الفنانة منى زكي بإطلالة مميزة وأنيقة، ويتميز الفستان بقصته المميزة والمحددة للجسم والخصر تحديداً، ويتسع نحو الأسفل، كما أن الفستان مزين بحبات الخرز اللامعة، باللون الأحمر بدرجاته، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي، ومكياج بدرجات النيود الناعمة، مع مجوهرات مميزة ساعدت على إبراز إطلالتها بشكل مميز وأنيق.

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

كارمن بصيبص بإطلالة طبيعية وفستان من إيلي صعب

اختارت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص الظهور بإطلالة مميزة في حفل Joy Awards لعام 2024، حيث ارتدت فستاناً باللون الأحمر الياقوتي مصنوع من الشيفون ومزين بأكمام واسعة بتصميم الكاب، ويحمل الفستان توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

واكتملت إطلالة كارمن الأنيقة بمجوهرات ماسية فاخرة من ماركة مارلي، كما اعتمدت تسريحة شعر ناعمة وطبيعية،  ومكياج المينيمالي أو المكياج الطبيعي بلمسات من خبيرة التجميل مايا يمين.

سوزان نجم الدين تتألق بفستان من المخمل الأحمر

التزمت النجمة سوزان نجم الدين بأناقة كلاسيكية في حفل Joy Awards الذي أقيم ليلة أمس، حيث ارتدت فستانًا أحمر من قماش المخمل، منسدل الأكتاف مع أكمام طويلة وقفازات، وتنورة ذات شق جانبي وذيل قصير أضفى طابعًا راقيًا على إطلالتها.
إطلالات حمراء تشعل حفل Joy Awards 2024

واكتملت إطلالة سوزان بتسريحة شعر الشينيون العالي، والحذاء الميتاليك، وكذلك الحقيبة الكلاتش المرصعة بالأحجار الكريمة، بالإضافة إلى مجوهرات ماسية فاخرة.