إطلالات متشابهة بالأحمر لهيدي كلوم وشانينا شايك في كان 2024

برزت كلٌ من هيدي كلوم وشانينا شايك اللتين اختارتا الأحمر الجريء لإطلالاتهما على ريد كاربت كان 2024، مما دفع المتابعين للتساؤل: من منهما بدت الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 13 ساعة
إطلالات متشابهة بالأحمر لهيدي كلوم وشانينا شايك في كان 2024

في مهرجان كان السينمائي لعام 2024، كانت السجادة الحمراء على موعد مع منافسة أنيقة وجذابة بين المشاهير، وبرزت كلٌ من هيدي كلوم وشانينا شايك اللتين اختارتا الأحمر الجريء لإطلالاتهما، مما جعل الكثير من المتابعين يتساءلون: من منهما بدت الأجمل بهذا اللون الجذاب في هذا الحدث الفني الضخم؟ 

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبر الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

هيدي كلوم تتألق بتصميم ساحر من سعيد قبيسي في مهرجان كان 2024

على الريد كاربت لمهرجان كان السينمائي لعام 2024، خطفت هيدي كلوم الأنظار بإطلالة مذهلة صممها العبقري سعيد قبيسي. استطاع قبيسي أن يمزج بين الأناقة الكلاسيكية والجرأة المعاصرة في تصميم الفستان الذي ارتدته هيدي، معبرًا عن فلسفته الفنية الفريدة.

الفستان، الذي جاء بلون أحمر ناري، ميز بحمالات منسدلة على الكتفين، مضيفًا لمسة من الرقة والأنوثة الطاغية. القصة منتفخة من محيط الخصر، تمنح الفستان حجمًا وحركة، بينما الفتحة الواسعة على الساق تكشف عن ساق هيدي كلوم بطريقة جريئة وأنيقة، مما يزيد من طول القامة ويعكس جرأة التصميم.

إطلالات متشابهة بالأحمر لهيدي كلوم وشانينا شايك في كان 2024

لم تكتف هيدي بالتألق بالفستان فحسب، بل نسقت معه حذاء ذهبياً لامعاً يتماشى مع الإطلالة الكلية، مضيفًا لمسة من البريق والفخامة. بالنسبة لتسريحة شعرها فقد كانت تحفة فنية بحد ذاتها، حيث اختارت الشعر المنسدل الويفي مع الغرة المنسدلة على جانبي وجهها، مما يبرز ملامحها بشكل دقيق ويضيف إلى الإطلالة لمسة من النعومة والجاذبية.

أما المكياج، فقد اعتمدت هيدي كلوم على تدرجات النيود والوردي، ما أعطاها مظهرًا طبيعيًا ومنعشًا يكمل جمال إطلالتها دون المبالغة. تميز المكياج بأنه ناعم ومتناغم مع الألوان الدافئة للفستان والحذاء، مما يجعلها تبدو كأنها خرجت من لوحة فنية راقية.

شانينا شايك تتألق بإبداع زهير مراد في مهرجان كان 2024

على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي لعام 2024، لفتت العارضة الأسترالية شانينا شايك الأنظار بفستان استثنائي من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد. اشتهر مراد بتصاميمه التي تنطق بالفخامة والدقة، وفي هذه المناسبة، جسدت شانينا جمال هذه التصاميم بكل تفاصيلها.

ارتدت شانينا فستانًا أحمر بدون أكتاف، يتميز بشق طولي بسيط على شكل حرف U في منطقة الصدر، ما يعكس الأناقة والجرأة في آنٍ واحد. الفستان ذو تصميم ضيق يبرز جمال القوام بطريقة محترفة ومتقنة، ومن محيط الخصر يخرج إكستنشن يمنح الفستان حجمًا أكبر ومظهرًا دراماتيكيًا، ما يضيف إلى الإطلالة بُعدًا مسرحيًا يليق بالسجادة الحمراء.

إطلالات متشابهة بالأحمر لهيدي كلوم وشانينا شايك في كان 2024

لم تتوقف شانينا عند هذا الحد في تفاصيل إطلالتها، فقد اختارت أن تنسق مع الفستان مجموعة من المجوهرات الماسية التي تضيف لمسة من البريق والرقي. عقد ماسي فخم يحيط بعنقها، إلى جانب خاتم، وأقراط، وأسورة ماسية متناغمة، كلها ساهمت في إبراز جمالها وفخامة الفستان.

أما تسريحة شعرها، فقد اختارت الكعكة المنخفضة التي تميزت بالبساطة والأناقة، مما سمح لملامح وجهها أن تتألق بوضوح. وأكملت شانينا مظهرها بمكياج بسيط يعتمد على درجات النيود، ما أعطى توازنًا مثاليًا بين البساطة والجاذبية، ويظهر الثقة والنعومة في نفس الوقت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر