استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

تعرفي على أفضل اتجاهات المكياج التي اتبعتها جورجينا رودريغيز في عام 2023، مثل المكياج الخوخي، المكياج البني الداكن أو المكياج الترابي وغيرهم.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

شهدت إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة، وصديقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو؛ جورجينا رودريغز تحولاً ملحوظاً في أسلوبها بالمكياج بعد انتقالها إلى السعودية، حيث اتجهت نحو أسلوب الظلال الشرقية المشرقة واللمسات الترابية الناعمة التي أبرزت جمال ملامحها وبشرتها الخمرية، تعرفي على أفضل اتجاهات المكياج التي اتبعتها جورجينا رودريغيز في عام 2023 من هنا!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

المكياج البني الداكن على طريقة جورجينا رودريغيز

في واحدة من إطلالاتها، اختارت العارضة الشهيرة جورجينا رودريغيز أسلوبًا مميزًا في مكياج العينين باستخدام ظلال بنية برونزية داكنة، حيث قامت برسم هذه الظلال البنية البرونزية اللون بطريقة مسحوبة ناعمة على نصف الجفون العلوية لكلتا العينين، مع الحرص على تمرير خطوط الظل بشكل مسحوب أيضًا على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري.

وما يميز هذا المكياج هو المحافظة على استخدام ظلال فاتحة Light shadows أسفل الحواجب العريضة والداكنة، قبل إضاءة الجهة الخارجية للعينين بظلال بيضاء براقة وأكثر إشراقًا، تعمل على إبراز سحب العينين بطريقة جريئة وبارزة.

كما حرصت جورجينا على تكثيف الجزء العلوي من الشفاه باستخدام أحمر شفاه فاتح من درجات النيود، لإبراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب ملفت. [1]

استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

المكياج الترابي الناعم بأسلوب جورجينا رودريغيز

لاقت جورجينا رودريغيز استحسان جمهورها من خلال واحدة من إطلالاتها التي تميزت بأسلوب مكياج عيون أنيق وناعم، حيث اعتمدت جورجينا على استخدام ظلال عيون ترابية هادئة مع رسم خطوط مسحوبة على نصف الجفون العلوية لكلتا عينيها بتناسق وانسجام.

كما حرصت بدقة على تمرير وسحب الخطوط البنية على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري متقن، ولكن من أبرز ملامح هذا المكياج، هو المحافظة على استخدام ظلال بنية فاتحة تحت الحواجب العريضة والداكنة، ثم إضاءة الجهة الخارجية للعينين بظلال بيضاء لامعة، والتي بالفعل ساعدت جورجينا على الظهور بشكل مدهش على إبراز سحب العينين البنية بطريقة جريئة وبارزة.

استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

وبفضل هذا المكياج الراقي، حظيت جورجينا بإطلالة ساحرة ومذهلة أكسبت ملامحها مزيدًا من الجاذبية والجمال. [1]

المكياج الطبيعي هو المفضل لجورجينا رودريغيز

تتميز جورجينا رودريغيز بأسلوبها الرائع في المكياج الطبيعي الهادئ أو ميكب النو ميكب، إذ تعتمد دائمًا على ألوان الظلال القريبة من لون بشرتها الحنطية مثل التدرجات الترابية والبيج والبني والوردي الفاتح، فعلى مستوى مكياج العيون، تفضل جورجينا الظلال الخفيفة على الجفون مع طبقات متعددة من الماسكارا لإطالة وتكثيف الرموش، إلى جانب خط الآيلاينر الرفيع فوق الرموش مع سحب خط بسيط عند زاوية العين.

أما مكياج البشرة فيقتصر على كمية بسيطة من كريم الأساس المطابق للون بشرتها، مع إضافة لمسات بسيطة من البلاشر على الخدين لترك إشراقة طبيعية، كذلك تفضل جورجينا رودريغيز استخدام ألوان أحمر الشفاه الهادئة بشكل عام، وخاصة الدرجات النيود التي تتناسب مع لون بشرتها البنية الفاتحة.

استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

أيضاً تفضل رودريغيز تجربة التركيبات المات واللامعة من هذه الألوان، بالإضافة إلى استخدام اللون الوردي الخافت المات. في بعض الأحيان، تختار جورجينا أيضًا استخدام أحمر الشفاه الأحمر، خاصةً في المناسبات الرسمية مثل الوقوف على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية.

ومن الملاحظ في إطلالاتها الأخيرة، أنها تعتمد على اتجاه المكياج الحديث وهو استخدام الكونتور البني الذي يحيط بحدود الشفاه بالكامل، وهذا الاتجاه يعد من أبرز صيحات المكياج لعام 2023. [1]

المكياج الخوخي المفضل لدى جورجينا رودريغيز في 2023

اعتمدت الجميلة جورجينا رودريغيز، على إبراز جمالها من خلال استخدام درجات المكياج المشمشي أو الخوخي البراق على الجفون العليا، الممتدة من منطقة الحاجبين وحتى الحدود الخارجية للعينين، كما تقوم أيضًا بتوزيع ظلال فاتحة على الجفون العليا بأكملها، وصولاً إلى حدود الحاجبين.

بجانب ذلك، تفضل جورجينا وضع لمستها المميزة في رسم خطوط بنية على الجفون العليا للعينين، حيث تلائم هذه التدرجات اللونية بشرتها السمراء، كما أنها لا تتخلى عن استخدام طبقات متعددة من الماسكارا السوداء لإضفاء بُعد واسع على عينيها. [2]

استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

المكياج اللؤلؤي والاعتماد على الهايلايتر أسلوب جورجينا في 2023

لا يمكن إنكار أن جورجينا رودريغز كانت نجمة مهرجان كان لعام 2023، حيث تألقت بإطلالة ساحرة ومكياج ناعم، اعتمدت فيه على الهايلايتر ودرجات اللؤلؤ اللامع، لتعزيز جمالها وملامحها، فأبرزت جمال عينيها عن طريق سحب اللون البني اللماع على الجفون العليا، وأضافت لمسة من الإشراقة عن طريق إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي اللماع، لتتألق في النهاية بإطلالة مشرقة ولامعة.

واستكملت جورجينا رودريغز مكياجها من خلال استخدام الهايلايتر اللماع على جوانب الأنف، وأضافت لمسة من البلاشر البرونزي القوي والمات أعلى الوجنتين بدرجة مناسبة لبشرتها الحنطية. [3]

استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023

المكياج البرونزي تريند 2023 بأسلوب جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغز  اعتمدت أيضًا رسمات المكياج البرونزي الفاتح بطريقة براقة ومسحوبة إلى الزاوية الخارجية، مما أضفى لمسة مشرقة على إحدى إطلالتها، كما قامت أيضًا بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع مظهر عينيها.

اختارت كذلك جورجينا استخدام ألوان بلاشر برونزية قوية على أعلى الوجنتين وجوانب الجبين، وقبل تطبيق أحمر الشفاه القوي والمات، قامت بتحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة، ومن الجدير بالذكر أن جورجينا رودريغز لم تتخل عن رسمة حواجبها العريضة بشعيراتها الداكنة، فحافظت على شكلها الطبيعي وملأت الفراغات بين الشعيرات باستخدام ظلال بنية للحصول على نظرة جريئة. [3]

استلهمي مكياجك من وحي إطلالات جورجينا رودريغيز 2023