استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

إليكِ بالصور أبرز صيحات الشعر الجديدة لعام 2024، المستوحاة من النجمات العالميات في الفعاليات المهمة، مثل تسريحة سيلينا غوميز في حفل جوائز الـ Emmy، ولون الشعر الأشقر العسلي على طريقة ريهانا وغيرهم.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2024
استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

بالتزامن مع نهاية عام 2023، وحلول عام 2024 تألقت العديد من النجمات بقصات وتسريحات شعر، وكذلك صبغات مميزة في العديد من المناسبات والفعاليات، ومن خلال هذا الموضوع قمنا بتجميع أبرز هذه الصيحات لتستلهمي منها إطلالتك لهذا العام... إليكِ الصور من هنا!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

صبغة الشعر الوردي على طريقة كايلي جينر

أحدثت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بلون شعر جديد تمامًا وهو اللون الوردي الفاتح، فقد اعتاد متابعو كايلي على شعرها الأسود لفترة طويلة، لكنها مؤخرًا قررت تغيير شكلها بشكل جذري من خلال اختيار لون وردي فاتح لشعرها، مع مكياج متناغم مع اللون الجديد.

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

وعلى الرغم من اعتبار البعض لهذا اللون صيحة ربيعية عابرة، إلا أن صيحة الشعر الوردي ما زالت تحظى بشعبية كبيرة بين النجمات والمشاهير، وقد أثبتت كايلي جينر بإطلالتها الجديدة أنها ما زالت في طليعة الصيحات.

وهناك عدة خطوات يمكن اتباعها لصبغ الشعر باللون الوردي بشكل آمن في المنزل:

  1. استخدام معزز صبغة مناسب لدرجة لون شعرك الأساسية، وتجنب المعززات القوية التي قد تضر الشعر.
  2. تقسيم الشعر إلى أربعة أقسام وصبغ كل قسم على حدة، مع البدء من الأطراف إلى الجذور.
  3. الانتباه إلى درجة تفتيح الشعر وغسله فور الوصول للدرجة المرغوبة.
  4. قد تحتاج إلى تكرار الصبغة أكثر من مرة للوصول للون الوردي المطلوب.
  5. ترك فترة كافية بين محاولات الصبغ لتجنب تلف الشعر.
  6. اتباع تعليمات الصبغة بدقة للحصول على النتيجة المثالية. [1]

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

صبغة الشعر الأحمر الكرزي المستوحاة من دوا ليبا

يمكن لصبغات الشعر الأحمر الداكن أو الكرزي، إضفاء مزيد من الجاذبية والسحر على الإطلالات، لا سيما إذا كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء، لذا سيلائمكِ بالتأكيد اتباع أسلوب النجمة دوا ليبا باستخدام صبغة أحمر داكنة مع خصل فاتحة بشكل مموج خفيف، مما يضفي مزيدًا من التميز لإطلالتك.

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

وتناسب هذه التدرجات اللونية الشعر الأملس والمنسدل، لكن يجب تجنبها مع تسريحات الكيرلي أو عمل الخصل الفاتحة بطول الشعر؛ لأنها تتطلب المزيد من العناية والحفاظ على لمعان اللون، ولكن في العموم من المهم تخصيص روتين يومي للعناية بالشعر بعد صبغه بالأحمر واستخدام منتجات مغذية للشعر وفروة الرأس، للحفاظ على درجة لون مميزة وشعر أحمر صحي ولامع. [1]

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرة الجانبية لإطلالة مثالية كإطلالة سيلينا غوميز

بدلاً من الغرة الجانبية القصيرة التقليدية، يمكنك اعتماد غرة جانبية منسدلة على جانب واحد من الوجه فقط، وستعطيكِ هذه الغرة مظهرًا أنيقًا وعصريًا، كما يمكن تتويج الإطلالة بتسريحة كعكة عالية، مع ترك بعض الخصلات منسدلة منها، وهذه التسريحة عاد بريقها يلمع من جديد بعد ظهور النجمة سيلينا غوميز بها في حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards منذ أسبوع مضى تقريباً.

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

هذا المزيج من الغرة الجانبية المنسدلة وتسريحة الكعكة مع الخصل الحرة يعطي تسريحة شبابية وأنيقة في الوقت ذاته، وتناسب كافة المناسبات. [1]

صبغة الشعر الأشقر العسلي بستايل ريهانا

صبغات الشعر باللون الأشقر العسلي عادت مجددًا كإحدى أبرز وأجمل صيحات الشعر المرتقبة في عالم الموضة لعام 2024 بعد فترة من الاعتماد على الألوان الباردة خلال فصل الخريف والشتاء، وعلى الرغم من أن صبغة الشعر الأشقر العسلي تُعتبر من الألوان الكلاسيكية والمعروفة منذ زمن بعيد في عالم الأزياء والجمال، إلا أنها في الوقت ذاته تتطلب نوعًا من الجرأة والثقة بالنفس لاعتمادها.

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

لهذا لم يتعجب الجمهور من اتخاذ ريهانا قراراً بتغيير شعرها الأسود المميز إلى لون أشقر عسلي، فريهانا معروفة بتغيير إطلالاتها باستمرار، وهذه المرة قررت اعتماد لون أشقر يناسب بشرتها الحنطية، مع بقاء جذور الشعر داكنة لتفادي المظهر المزعج للألوان الفاتحة عند الجذور.

لذا إن كنتِ تفكرين بتجديد إطلالتك ومظهرك هذا الربيع، فلا تترددي في تجربة صيحة الشعر باللون الأشقر العسلي، مع الجذور الداكنة على طريقة ريهانا. [1]

إكسسوار الفيونكة للشعر بأسلوب رزان جمال حديث 2024

الفيونكة هي إكسسوار شعر عصري ومميز يحتوي على تفاصيل دقيقة ورقيقة، وتعمل على إضفاء لمسة أنيقة ومشرقة للشعر، ونظرًا لأهمية تصفيف الشعر بشكل يومي، يمكن أن تصبح الفيونكة رفيقة مثالية لتحقيق أسلوب بسيط وعصري، وإضفاء لمسة أناقة مميزة ومختلفة على المظهر بأكمله.

وعند اختيار الفيونكة، يمكن اختيار نماذج بسيطة لكن جذابة وكبيرة الحجم في الوقت ذاته، لخلق أسلوب مميز وجاذب للنظر. ومن أفضل تسريحات الشعر التي تناسب الفيونكة: ذيل الحصان، والشعر نصف المرفوع، والكعكة، بالإضافة إلى الضفائر. لذا على المرأة اختيار الطريقة التي تتناسب مع شخصيتها وأسلوبها.

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

وعلى هذا الغرار اعتمدت الفنانة رزان جمال لإطلالتها في إحدى حفلات الزفاف، رفعة صغيرة لشعرها مع الغرة الكلاسيكية على جانبي الوجه، وزيّنت التسريحة بـ "فيونكة" باللون الوردي الرقيق لتتماشى مع إطلالة "باربي" التي اختارتها لهذه الأمسية. [2]

قصة البوب القصيرة هي التريند الأحدث لعام 2024

تعتبر قصة الشعر القصيرة التي تصل إلى حدود الذقن أو ما يُعرف بـ Chin Length bob Haircut، من أكثر موديلات قصات الشعر رواجًا وشعبية خلال فصل شتاء عام 2024، حيث اعتمدت الكثير من النجمات والمشاهير والفاشينيستا هذا النوع من القصات مؤخرًا، مع تجربة ألوان مختلفة من صبغات الشعر، وموديلات متعددة من الغرة، بالإضافة إلى تسريحات شعر متنوعة.

فعلى سبيل المثال، يمكن اعتماد قصة شعر بوب قصيرة مع غرة أمامية، وهو الشكل الذي يناسب بشكل كبير الوجوه القلبية، كما فعلت الفنانة بلقيس فتحي، كما تناسب قصة البوب مع غرة جانبية الوجوه الماسية أو البيضاوية، كالموديل الذي اختارته زينيا أدونتس. 

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

أيضًا يمكن اعتماد غرة جانبية متساوية مع باقي الخصلات كما فعلت النجمة شارليز ثيرون، ولإضافة الحيوية، يمكن اختيار خصلات قصيرة ورفيعة عند منطقة الغرة كإطلالة كارين وازن، أما من يفضلن البساطة، فتناسبهن هذه القصة مع تسريحة فرق نصفي وخصلات متساوية بدون غرة. [3]

استلهمي لوك شعرك الجديد من وحي النجمات العالميات لعام 2024

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر