اكسسوارات للشعر ظهرت بقوة هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
اكسسوارات للشعر ظهرت بقوة هذا الموسم
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر بسيطة للبيت
صور: مراهقة عمرها 17 عاماً فقط تصنع تسريحات شعر معقدة وخيالية
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021

فهرس الصفحة

أربطة الشعر 

أوشحة الشعر 

مشابك الشعر 

عصابات الشعر 

دبابيس الشعر

عندما يتعلق الأمر بتصفيف شعرنا بنفسنا، ليس لدينا أي صبر على أي شيء مفصل، حتى التفكير في الوقت الذي يستغرقه تجعيد الشعر  أو فرده يكفي ليجعلنا نقوم بربطه في آخر لاحظة، هذا الكسل من جانبنا هو إلى حد كبير السبب الذي جعلنا مهووسين بجميع اكسسوارات الشعر، ستجدين أدناه تعديلاً لأفضل اكسسوارات الشعر التي تستخدمها فتيات الموضة في الوقت الحالي.

أربطة الشعر 

سكرانشيز

Scrunchies أربطة الشعر سكرانشيز

تم استخدام أربطة الشعر سكرانشيز "Scrunchies" كبيرة الحجم ومُقوَّمة على الإصدارات الأساسية، تحظى أقمشة الأورجانزا الرقيقة والشفافة بشعبية خاصة على الـ Instagram، كما أنها تُضفي إضافة جميلة إلى أي زي خريفي. 

أوشحة الشعر 

الباندانا 

أوشحة الرأس الباندانا Bandanasلا تظهر العصابات والأوشحة والبندانات أي علامات على التباطؤ على واجهة الملحقات، بدأت فتيات الموضة في مطابقة ملابسهن مع عصاباتهن وهي خدعة ذكية في التصميم نحبها.

مشابك الشعر 

مشابك مستوحاة من موضة التسعينات

مشابك الشعر Claw Clipsهذا هو المفضل لدينا من بين المجموعة وهو المنقذ في الأيام التي لا يمكننا فيها تصفيف شعرنا بالكامل، إن تجريفها وتأمينها باستخدام أحد هذه المشابك "Claw Clips" الرائعة ستعطيكي تسريحة شعر سهلة مستوحاة من التسعينات وهي شائعة أيضاً لدى المشاهير مثل عارضات الأزياء بيلا حديد وهيلي بيبر.

عصابات الشعر Headbands 

عصابات تشبه التاج

عصابات الرأس Headbands

لم نر الكثير من عصابات الرأس "Headbands" منذ فترة، لذا فإن هذه التيجان الجديرة بالملوك هي تحديث مرحب به كثيراً، الملمس الناعم والمخمل المبطن وأنماط الأزهار الجميلة ليست سوى بعض التفاصيل التي تجعل عصابات الرأس هذه تبرز.

دبابيس الشعر Hair Pins 

دبابيس مزينة

دبابيس الشعر hair Pinsأخيراً، دبابيس "بنس الشعر"! مزينة باللآلئ الجميلة وزخارف الماس المبهرة، ستضيف موجة هذا الخريف اكسسوارات للشعر من دبابيس الشعر القليل من اللمعان إلى مظهرك اليومي. 

قمع القدرة على جعل شعرك يبدو جميلاً بأقل مجهود، اكسسوارات الشعر هي المفضلة، خصوصاً عندما تبدو ملابسنا بسيطة أو نحتاج إلى تغير سريع.
لذا يمكنك أن تتخيلي سعادتنا عندما أصبحت اكسسوارات الشعر، قبل عامين، حيث أصبح لها أولوية في في عالم الموضة وظلت هكذا منذ ذلك الحين. 

لذلك حان الوقت لإلقاء الضوء على ملحقات الشعر التي ستحتل مركز الصدارة هذا الموسم، من الوظيفة الإضافية الجديدة في التسعينات إلى نظرة جديدة مجموعة اكسسوارات الشعر.  

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا