الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

اتُهم طبيب التجميل الشهير نادر صعب من قِبل الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتشويه ملامح وجهها، وذلك عقب خضوعها لإجراء جراحي تجميلي في عيادته.

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

نشرت الإعلامية ريهام سعيد أكثر من بث مباشر على فيسبوك، وقامت بتحميل حوالي 3 مقاطع فيديو على إنستغرام، ردًا على الجدل الواسع الناشئ عن الأزمة الأخيرة مع طبيب التجميل الشهير نادر صعب. جاءت هذه الردود بعد أن وجهت سعيد اتهامات لصعب بالتسبب في تشويه ملامح وجهها... إليكِ تفاصيل ما حدث!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ريهام سعيد تهاجم طبيب التجميل اللبناني نادر صعب

اتُهم طبيب التجميل الشهير نادر صعب من قِبل الإعلامية المصرية ريهام سعيد بتشويه ملامح وجهها، وذلك عقب خضوعها لإجراء جراحي تجميلي في عيادته، وألمحت سعيد إلى إمكانية استنادها إلى القانون لاسترداد حقها.

عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، نشرت الإعلامية منشورًا يحتوي على صورتين أفاد الطبيب أنهما تُصوران حالة ريهام قبل العملية وبعدها. ومع ذلك، نفت ريهام صحة الصورة الأولى، مُقررة أنها ليست لها.

وعقبت ريهام على الصور بالقول: "يعني إيه اللي انت عملته ده؟ وصلت بيك الدناءة إنك تشوهني وقبلي كمان تموت 2 ستات، وتروح تجيب صورة واحدة مالهاش دعوة بالموضوع وتقول ده أنا؟ أنا كنت زي القمر قبل ما آجي عندك... الست اللي في الصورة دي مين؟ دي والدتك؟".

وتابعت ريهام سعيد تعليقاتها القوية قائلة: "عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتإذي ناس كتير أوي.. أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور.. أنت وقعت غلط خالص"، إلى جانب ذلك، حذرت ريهام النساء بشدة من التعامل مع هذا الطبيب، مشيرة إلى أنها تضطر الآن لاستخدام المكياج لإخفاء ما أفسده الطبيب في وجهها. وأضافت في منشورها: "أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل ما أروح لدكتور أغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج.. لا أنا هتطلع لايف أوريهم إنت عملت أيه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانيه وبتقول أنها أنا؟".

الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

ريهام سعيد تنشر صور لوجهها بعد تشوهه جراء خضوعها لعملية تجميل

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد صورًا على حسابها الشخصي في "ستوري إنستجرام" تظهر فيها آثار ما وصفته بـ "العملية التجميلية الفاشلة"، والتي أدت إلى تشويه وجهها بشكل صادم.

الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

الصور التي شاركتها ريهام سعيد تُبرز النتائج السلبية للعملية التي قام بها الطبيب، وتُظهر التغييرات التي طرأت على ملامح وجهها بوضوح.

الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

وفي تطور لاحق، قامت ريهام بنشر مقطع فيديو تحدثت فيه بالتفصيل عن تجربتها مع العملية التجميلية، وأوضحت أنها كانت راضية عن النتائج في البداية، لكنها لاحظت بعد مرور وقت ظهور عدة مشاكل، مثل تورم حول العينين وتغييرات في شكل الشفاه، كما ذكرت أن الطبيب المعالج، نادر صعب، رفض معالجة المشاكل التي حدثت بعد العملية، واتهمته بتشويه وجهها وكذلك بأنه كان سببًا في وفاة سيدتين.

الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

نادر صعب يرد على ريهام سعيد ويتوعدها بالقضاء

في مواجهة الاتهامات التي أطلقتها الإعلامية ريهام سعيد ضده، رد طبيب التجميل الذي أجرى العملية الجراحية لها بنشر مقطع فيديو يحتوي على صور توضح حالة ريهام قبل وبعد العملية الجراحية، ويؤكد الطبيب نجاح العملية وينفي حدوث أي تشويه نتيجة للإجراء الذي قام به.

بالإضافة إلى مقطع الفيديو، أصدر الطبيب بيانًا إعلاميًا يعبر فيه عن نيته اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الاتهامات التي وجهت إليه، ويشير البيان إلى أنه سيلاحق قانونيًا كلًا من ريهام سعيد والقناة التلفزيونية التي بثت الأخبار، بالإضافة إلى أي شخص يروج لهذه الادعاءات التي يعتبرها كاذبة ومضللة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)

يوضح البيان أن الدكتور نادر صعب ينوي رفع دعوى قضائية ضد ريهام سعيد في كل من لبنان ومصر، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة والتشهير وإلحاق الضرر، وهي تهم يجرمها القانون في البلدين، ويُعلن أيضًا عن تسليم جميع الأدلة والإثباتات التي تدحض ادعاءات ريهام إلى الجهات المختصة للنظر فيها.

يختتم الطبيب بيانه بالتأكيد على ثقته في نزاهة وشفافية القضاء، مشددًا على أنه لا يوجد أي شيء فوق سلطة القانون. 

رد ريهام سعيد على بيان الطبيب نادر صعب وتهديدها بمقاضاته

عبرت ريهام سعيد عن استيائها الشديد في مقطع فيديو نشرته على حسابها في إنستجرام وقالت: "ده أول مرة أظهر بالشكل ده، وأنا عملت كده علشان أثبت أن اللي غلط لازم يتحاسب. واضح جدًا إن الصور اللي اتنشرت دي مش حاجة تشرف أي حد مشهور ينشرها عن نفسه، وأكيد مش حاجة حلوة إني أظهر بوجه مشوه، الدكتور طلع يقول إن حالتي كويسة، بس أنا عايزة أسأل متابعيني: هو ده شكلي الطبيعي؟"

واصلت ريهام تصريحاتها مبينة تفاصيل تجربتها مع العلاج: "أنا كنت بتعالج عند دكتور مشهور في لبنان لمدة من 3 لـ4 شهور، وفيه سجلات تثبت حالتي وكيف كان شكلي قبل وبعد العملية، روحت لنفس الدكتور من شهرين علشان يحطلي فيلر في وشي، ولو شاله هيبان في وشي حفر، وكمان كنت بعالج عيني اللي انتفخت واترفعت لفوق بسببه، وخدت حقن علشان ترتاح، واضطريت أعدل في شكل حواجبي لأنهم كانوا مرفوعين زي الشيطان، وكل الأطباء قالولي إنك حرقتني بالعملية. أنا عملت العملية من 11 شهر من مارس اللي فات ومن وقتها بتعالج، وده شكلي بعد العلاج."

الحرب تشتعل بين ريهام سعيد وطبيب التجميل نادر صعب!

أضافت ريهام بلهجة تحدّي: "أكيد عنده فيديو يبيّن كيف كان شكلي قبل العملية، يبقى هتفبركوها إزاي؟ زي الصور المفبركة اللي نشرتها لواحدة عندها 90 سنة.. بتقول عندك صور، يلا ورينا، عندي الصور اللي تبين إزاي كان شكلي لما جيتلك، أنا ما جبتش سيرتك خالص لحد ما أنت بدأت تنشر صور العملية قبل وبعد."

وأكدت في ختام ردها: "بتقول إني عملت كتير عمليات تجميل فاشلة قبل كده وإنت بتصلح اللي غلطته، تمام، وريني الأدلة، أنا كل اللي عملته كان معاك والنتيجة بعيدة كل البعد عن توقعاتي، الناس عارفة وشي كان عامل إزاي قبل ما أجيلك، والكل شاف الفرق اللي حصل بعد العمليات اللي عملتها عندك."

أشارت ريهام إلى مسؤولية الطبيب في الإجراءات التي أدت إلى تشوه وجهها: "المفروض إن الدكتور يكون عنده ضمير ويتحمل مسؤولية اللي حصل، الناس كلها شافت الفيديوهات والصور اللي اتنشرت وكيف تغيرت ملامحي، أنا مش هسكت على حقي وهاخده بالقانون."

ختامًا، ناشدت ريهام متابعيها وجمهورها لدعمها في هذه الأزمة: "أنا بطلب من كل الناس اللي بيحبوني وبيدعموني إنهم يقفوا جنبي في الوقت ده، أنا محتاجة دعمكم أكتر من أي وقت مضى، وأنا واثقة إن الحقيقة هتظهر في النهاية وكل اللي ظلموني هيتحاسبوا."