تألقي بإطلالة هيفاء وهبي الفخمة في بدلة Paco Robanne بالصور

إليك إطلالة النجمة هيفاء وهبي المتألقة في بدلة من دار Paco Robanne بسعر يتجاوز 130 ألف جنيه مصري، مع شعر منسدل ناعم ومكياج ترابي، شاهدي الصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024 آخر تحديث: منذ يوم
تألقي بإطلالة هيفاء وهبي الفخمة في بدلة Paco Robanne بالصور

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إطلالة رائعة شاركت صورها مع متابعيها مرتدية بدلة بالغة الأناقة مونوكروم من PACO RABANNE، تتكون من Sweaters بحوالي 1106 دولار، وبنطلون يحمل نفس النقشة سعره 713 دولار، يعلوهم جاكيت فخم من الفرو، بالإضافة إلى حقيبة وردية سعرها 890 دولار، ليصل إجمالي سعر الإطلالة إلى حوالي 2700 دولار أي ما يعادل 130 ألف جنيه مصري، مع بوط أسود متوسط الطول، ومجموعة مميزة من المجوهرات وساعة يد أنيقة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

سعر إطلالة الفنانة هيفاء وهبي

أثارت النجمة هيفاء وهبي إعجاب متابعيها بمجموعة صور حصرية جديدة تجسد إطلالتها الراقية ببدلة مونوكروم من PACO RABANNE، حيث ظهرت في الصور مرتدية بدلة Sweaters متميزة بقيمة 1106 دولار وبنطال يحمل ذات الطبعة بقيمة 713 دولار، مكملة إطلالتها بجاكيت فرو وحقيبة وردية من الترتر بسعر 890 دولار.

إطلالة هيفاء وهبي

إطلالة أنيقة للنجمة هيفاء وهبي بمجوعة من الصور الحصرية

ارتدت الفنانة هيفاء وهبي لاستكمال إطلالتها المميزة بوط أسود لامع مع مجموعة منتقاة من المجوهرات الماسية باللون الذهبي والموف، وتوجت كل ذلك بتسريحة ناعمة لشعرها منسدلاً بطول كتفيها وإلى الأسفل، واعتمدت مكياج ترابي يعزز جمالها وتألقها الطبيعي، ووثقت كل ذلك بمجموعة من الصور لمتابعيها.

بهذا المظهر الأنيق، برزت هيفاء وهبي كنموذج للأناقة والجاذبية والأنوثة، ملهمة متابعيها بأسلوبها الراقي والناعم.

صور حصرية لهيفاء

أعمال الفنانة هيفاء وهبي القادمة

تم الإعلان عن انطلاق تصوير فيلم "أرض جهنم"، الذي يجمع بين هيفاء وهبي، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وعمرو عبد الجليل. الفيلم من تأليف عمرو عاصم، وإخراج وليد محيي، وسيناريو وحوار شروق أشرف.

يتناول الفيلم قصة مشوقة وكوميدية في الزمن التسعينيات وذلك في حي المقطم بالقاهرة، ويبرز شخصية جديدة لهيفاء وهبي تثير فضول الجمهور، مما يجعل الفيلم محط اهتمام وترقب كبيرين من قبل الجمهور وعشاق السينما ومحبي هيفاء وهبي.

اعمال قادمة لهيفاء

نبذة عن تاريخ الفنانة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية الشهيرة، ولدت في 10 مارس 1976 في بيروت. اشتهرت هيفاء بمواهبها المتعددة كممثلة ومغنية وراقصة، وتُعتبر واحدة من أبرز نجمات الفن العربي. بدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها في الإعلانات التجارية، ثم تألقت في السينما والغناء والتمثيل.

نبذة عن هيفاء

تمتلك هيفاء وهبي قاعدة جماهيرية كبيرة وشهرة واسعة، حيث تتميز بإطلالتها الجذابة وأدائها المتميز على المسرح والشاشة. تعرف هيفاء بأسلوبها الجريء والجذاب الذي يعكس الأنوثة والنعومة، وقد قدمت أعمالاً فنية ناجحة ومتنوعة على مدار مسيرتها الفنية.

تسريحات هيفاء وهبي

بجانب نجاحاتها الفنية، تشارك هيفاء في العديد من الأعمال الخيرية وتدعم قضايا اجتماعية مختلفة. تظل هيفاء وهبي شخصية مثيرة للاهتمام في عالم الفن العربي وروحًا إلهامية للكثيرين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر