تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

تسريحات الشعر الناعم استوحيها من هبه الدري

  • الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
تسريحات الشعر الناعم استوحيها من هبه الدري

هل تمتلكين شعراً ناعماً ومللتِ التسريحات التي تعتمدينها؟ هل ترغبين بتسريحات بسيطة وجديدة لشعركِ الناعم؟ إن كنتِ من هؤلاء الفتيات، فإليك عزيزتي مجموعة مميزة لتسريحات الشعر الناعم استوحيها من هبه الدري، لإطلالة مميزة.

هبة الدري في سطور:

ولدت هبة الدري في 21 يوليو 1982 بالكويت، حيث بدأت مشوارها الفني بسن صغير وذلك عام 1996 في مسرحية (عالمكشوف) فكانت مشاركتها بأدوار صغيرة. ويُعد الفنان محمد المنصور مكتشفها الأول بمسلسل القرار الأخير حيث كان اول دور بطولة لها، وظلت هبة الدري بعدها تمثل بالمسرح المدرسي وقت المرحلة الثانوية، ومن ثم درست في جامعة الإسكندرية بإحدى التخصصات العلمية. وتنوعت أدوارها بين التلفزيون والمسرح والسينما.

أما على الصعيد الشخصي فتزوجت الفنانة هبة الدري في 12 ديسمبر 2012 من الممثل الكويتي نواف العلي بعد قصة حب دامت أشهر وقد اختارا هذا اليوم ليكون تاريخاً مميزاً لهما كما وقد اكتفيا بأن يعلنا الزواج من دون حفل زفاف.

تسريحات الشعر الناعم استوحيها من هبه الدري:

تتمتع الفنانة الكويتية هبة الدري بشعر ناعم منسدل، الأمر الذي يجعلها تتخذ تسريحات شعر بسيطة تُظهر نعومة وجمال شعرها، وتتنوع هذه التسريحات بين الشعر المصفف والمموج مع وجود حركات بسيطة فيه كالغرة الجانبية والأمامية أو اكسسوارات الشعر. إن كنتِ من ذوات الشعر الناعم، ومللت تسريحة شعركِ، فأنتِ في المكان الصحيح. استعرضي ألبوم تسريحات الشعر الناعم أعلاه لتجدي إطلالتكِ القادمة بأجمل تسريحة على الإطلاق. 

إليك تسريحات الشعر الناعم استوحيها من هبه الدري، واختاري أحد أجمل التسريحات التي تعتمدها في حياتيها اليومية والخاصة، سواء كنتِ تمتلكين شعراً طولاً أم قصيراً، حيث تتميز الممثلة الكويتية هبة الدري بتنوع قصات شعرها المتدرجة بين الطويل والكري، وتسريحاتها الجميلة. استعرضي الألبوم أعلاه الذي حتماً ستختارين تسريحتك القادمة منها.