تسريحات حليمة بولند

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 20 مارس 2021
تسريحات حليمة بولند
مقالات ذات صلة
تسريحات الفنانات في حفل نقل المومياوات
بالتزامن مع موكب المومياوات: تسريحات شعر فرعونية لنجمات المشاهير
تألقي بأجمل تسريحات الشعر الأسود الطويل

تسريحات حليمة بولند الإعلامية الكويتية دائماً محط أنظار الكثير من النساء، خاصة أنها تتميز بإطلالاتها المتميزة دائماً، بكل ما هو جديد ومثير في عالم الموضة، والجمال، وحرصت حليمة بولند على الظهور دائماً بتألق وسحر منقطع النظير واختيار تسريحات مختلفة، ومن أكثر ما تميزت به إلى جانب أناقتها و مكياجها، تساريح الشعر الرائعة التي كانت تطل بها، حيث اختارت أجمل التساريح وأكثرها أناقةً ورقياً وأنوثة، لذلك في الألبوم أعلاه  مجموعة من أجمل تسريحات حليمة بولند الإعلامية الكويتية لتختاري منها تسريحة مناسبة لك و تتألقي سحراً وجمالاً وأنوثة على طريقة حليمة بولند.

تسريحات حليمة بولند

تسريحة حليمة بولند بالشعر الطويل

يعتبر الشعر الطويل أفضل الخيارات في تسريحات حليمة بولند، فهو يعطي فرصة لاختيار أي تسريحة، سواء من خلال النصف رفعة للشعر الطويل من التسريحات الدارجة  في الآونة الأخيرة، فهي تضفي أنوثة طاغية إلى جانب كونها ناعمة وأنيقة، أو تسريحة الشنيو الرفعة.

تسريحة حليمة بولند باكسسوار الورد

لتسريحة حليمة بولند بطوق الورد بكلّ تأكيد مميزة جداً، ويمكن أن تستوحي منها البنات تسريحة  زفافهن، إذ أنه لا يعتبر فقط أيقونة من أيقونات الموضة لهذا العام، بل هو أيضاً يمنح التسريحة إطلالة لا مثيل لها على الإطلاق، ويليق أكثر في الأماكن المفتوحة بالحدائق.

خاصة أن هناك أنواع عديدة من اكسسوار الورد للعرائس مثل الورد الجوري الأحمر سيليق كثيراً مع لون فستانك الأبيض الملائكي، سواء كنتِ تفضلين الورد الجوري الاصطناعي أو الطبيعي كوني على يقين أنكِ ستكونين الأجمل بكلّ تأكيد.

تسريحة حليمة بولند بالشعر القصير

مع شعر حليمة بولند القصير اختلفت نوعاً ما مقارنة مع تسريحات الشعر الطويل، إلا أنها ظهرت من خلالها بإطلالة جذابة.

ويمكن أن تلجئي مثلها إلى تسريحة مميزة للشعر القصير، عن طريق الضفيرة، الممزوجة بالكعكة المنخفضة، مرفقة بخصلات مموّجة، أو اختيار تسريحة الكعكة المنخفضة والمرفقة بخصلات أمامية منسدلة.

تسريحة حليمة بولند بالكعكة (الشنيو)

إاعتمدت حليمة بولند على تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً، وأيضاً باستطاعتكِ اللجوء إلى تسريحات شعر مموجة، خصوصاً إذا كنتِ من محبات البساطة والهدوء.

كما أن هناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط،  وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحة حليمة بولند  (الريترو)

عاد هذا النوع من تسريحات الشعر ليضج في عالم موضة الشعر والجمال، حيث دخل في العديد من التسريحات البسيطة والفخمة، ليُصبح أحد الخيارات الأولى للكثير من النساء هذا العام مثل حليمة بولند، حيث تعتمد التسريحة الكلاسيكية من الريترو على تمويج الشعر بشكل مرتب، ورفع الشعر من الأمام مع حركة بسيطة في الغرة.

تسريحة حليمة بولند كالأميرات

هذه التسريحة مستوحاة من أميرات ديزني، والتسريحات الكلاسيكية القديمة، حيث الجديلة هي الجزء الأساسي في هذه التسريحة، وتكون إما ملتفة على محيط الراس أو متداخلة في تسريحات رفع أخرى. حيث تُعطي هذه التسريحة إطلالة فخمة وتضج بالأنوثة.

تسريحة حليمة بولند الدونات

أصبحت تسريحة الدونات من التسريحات الرائجة للعرائس، حيث يتم رفع الشكل بشكل كامل بعد تصفيفه وتشكيله ليُصبح على هيئة  حلقة مفرغة، ومن ثم تزينها بتاج كبير مرصع لإطلالة فخمة وجذابة.

تسريحة حليمة بولند بالرستا

بعد أن كانت موضة ضفائر الشعر (الرستا) محصورة في البلاد الأفريقية، وجدت طريقها إلى عالم الموضة، حيث شاهدنا الكثير من النجمات ومدونات الموضة يتزين بها لما تمنحه من لوك غريب وخارج عن المألوف والمعتاد مثلما فعلت حليمة بولند.

تسريحة حليمة بولند بالشعر المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من النجمات مثل جليمة بولند اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل، حيث الإطلالة البسيطة والناعمة، مع بعض الاكسسوارت عليها والحركات في مقدمة الشعر والغرة.

تسريحة حليمة بولند بالضفائر

تعود تسريحة الضفائر مرة أخرى كموضة هذا العام، خاصة أن هذه التسريحة تليق بالخروجات النهارية والنادي، مثلما فعلت حليمة بولند في الصورة.

نصائح للعناية بالشعر مثل حليمة بولند

  • استخدمي المنتجات المناسبة لشعرك مثل الشامبو والبلسم وحمام الكريم المناسب لطبيعة الشعر الخشن ولا تحاولي فرده بالمواد الكيميائية.
  • استخدمي الماء البارد دوماً لغسل شعرك، فالماء البارد يحافظ على قوة شعرك ويحمي الشعرة من التكسر، وإذا كان من الصعب عليك الاستحمام بالماء البارد شتاءً، يمكنك تفتيره أو ثني رأسك نحو الأمام وغسل شعرك فقط بالماء البارد بعيداً عن جسمك.
  • وفري لشعرك ترطيب سليم وبشكل صحيح من خلال شراء الرطبات الجيدة والخالية من المواد الكيميائية، واستخدميها مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل.
  • سرحي شعرك بشكل دقيق، من خلال اختيار نوع المشط ذو الأسنان المتباعدة بحيث يكون مشطك خشبياً.
  • قللي من استخدام الأدوات الكهربائية ذات الحرارة العالية والمؤذية لشعرك، فاستعمالها بشكل مستمر يؤدي إلى تخشين شعرك وجعله جافاً مجرداً من نعومته ولمعانه الطبيعي.
  • جففي شعرك بهواء بارد لتقليل الضرر الذي يمكن أن يسببه هواء مجفف الشعر الساخن، وإن كنت مضطرة لاستخدام السيشوار، اهتمي باختيار الفرشاة المناسبة ذات الأسنان العريضة والمتباعدة مع إبعاد هواء السيشوار عن شعرك وتحريك الفرشاة باستمرار دون تركيز الحرارة على منطقة واحدة من خصلة شعرك.
  • لا تستخدمي المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية على شعرك مثل الصوديوم وكبريتات الأمونيوم والسلفات، فهي منظفات مؤذية؛ تؤدي إلى تلف شعرك وترقيقه، وكثيراً ما تتواجد هذه المادة في الشامبو وصبغات الشعر المسببة لخشونة الشعر وجفافه.

حليمة بولند وعمليات التجميل

مؤخراً صدمت حليمة بولند متابعيها بأحدث إطلالاتها، حيث تبادل مستخدما مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية الكويتية ظهرت فيها بوجه منتفخ وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها للوهلة الأولى.

وإلى جانب الصورة التي تم تداولها بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الإعلامية الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تدعوا لإحدى الماركات إلا أن ملامحها هي أكثر ما فت الأنظار، حيث ظهرت بشفاه ووجه منتفخين.

وبمجرد تبادل أحدث صورة لحليمة بولند انهالت التعليقات التي انتقدت من التغير الواضح في ملامحها ومنها: "بيكفي عمليات تجميل تحولتي لمرة تانية"، "ها دي ومو عمليات تجميل هذي عمليات تحويل للخلقة نهائي"، "خلقة الله أحلى مليون مرة".

وفي الآونة الأخيرة تثير الإعلامية حليمة بولند الجدل بإطلالتها وبتغير ملحوظ في وجهها في وقت قصير، فقبل هذه الإطلالة، ظهرت بولند  بملامح متغيرة تماماً، حيث ظهر بخدود منتفخة وشفاه أكثرامتلائاً، وخصر منحوت أثار تكهنات بخضوعها لعمليات نحت للجسم، كما اعتمدت الإعلامية الكويتية في إطلالتها على تسريحة شعر بالضفائر، وهو ما فاجأ متابعيها خاصة وأن آخر إطلالتها كانت بشعر قصير للغاية.

وعمليات التجميل التي تخضع لها حليمة بولند لم تغير فقط في شكلها، وإنما سبق وهددت حيتها، حيث كشفت الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد.

وأوضحت حليمة،  إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدي العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطأ وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية، قائلة:  "الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".

السيرة الذاتية لحليمة بولند

  • بدأت الإعلامية حليمة بولند مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت.
  • حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي الذي ساندها ببدايتها ورشحها للتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.
  • ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.
  •  وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية.
  • كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب».