بالصور: 5 تسريحات شعر سهلة للبيت

تسريحات 2020 على طريقة بثينة الرئيسي

تسريحات شعر تركية للبنات

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
تسريحات شعر تركية للبنات

سنستوحي اليوم تسريحات عفوية وبسيطة مناسبة للبنات من تركيا، حيث يشمل الألبوم مجموعة متنوعة من أفكار تسريحات الشعر العملية والتي يضفي على معظمها المظهر الطفولي والحيوي والأنثوي في ذات الوقت، لذا نقدم لكِ عزيزتي هذه التشكيلة من تسريحات شعر تركية للبنات، لتشكل إلهام لكِ حول ما يمكن تطبيقه منها في مختلف الأوقات والمناسبات.

تسريحات شعر تركية للبنات:

نلاحظ من مجموعة الصور التي اخترناها هنا أن التسريحات تشمل أنماط وألوان الشعر المختلفة ما بين القصير والطويل والمتوسط، الأشقر منه والأسود، والناعم والكيرلي إلى المموج الكثيف، وهذا يعني أنه مهما اختلف نوع الشعر فهناك ما يناسبه من تسريحات جميلة وجذابة:

  • الشعر الناعم المسدول: ستلاحظين بأن في مثل هذه التسريحات التي تتميز بمظهرها الطبيعي كانت تضيف لها الفنانة Sinem Kobal بعض الإكسسوارات التي تزيد من جمالية إطلالتها العفوية.
  • الشعر المموج والكيرلي: تعتبر تسريحة الشعر الكيرلي من أكثر الإطلالات بساطة وعفوية، سواء كان فقط بترك الشعر بتلقائية أو برفعه أو إضافة قبعة وغيرها من الإكسسوارات الجذابة.
  • الكعكة: من أبرز تسريحات البنات هي الكعكة التي تناسب كل أنواع الشعر، كما أنها ملائمة لجميع الأوقات العملية منها والرسمية، وما يميز هذه التسريحة أيضاً أنها تبرز جمال الوجه كما لاحظنا في صور الفنانة الشهيرة بالوطن العربي باسم فريدة Fahriye Evcen Özçivit.
  • ذيل الحصان: لا تخلو تسريحات البنات من ذيل الحصان، الذي يناسب كل أنواع الشعر الكيرلي والناعم، ولكنه غير ملائم لصاحبات الشعر القصير.
  • الضفائر: في العديد من الصور المرفقة في الألبوم نجد أن تسريحات الضفائر حاضرة بقوة سواء كانت على شكل ضفيرة كبيرة، أو بعدة ضفائر صغيرة تبدأ من أعلى الرأس والتي تُعرف بالسبلة، حيث ارتبطت على الدوام فكرة الضفائر بتسريحات البنات العملية والعفوية.
  • الغرة: لا يمكن تجاهل دور الغرة في إضفاء لمسة جمالية على تسريحات الشعر والتي برزت فيها صاحبة الوجه الطفولي Hande Erçel خاصة الكثيفة منها، كما ظهرت ببعض صورها بغرة جانبية رقيقة.

تسريحات شعر تركية للبنات بتنوعها المميز واختلاف تصاميمها تظهر لنا في الصور أفكار جميلة وجذابة، إلى جانب أنها عفوية وبسيطة ويمكن أن تناسب العديد من المناسبات والأوقات العملية أيضاً.