تسريحات شعر طويل للمناسبات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
تسريحات شعر طويل للمناسبات
مقالات ذات صلة
تسريحات بنات صغار
اكسسوارات شعر خضراء لليوم الوطني السعودي
استشوار جوي

مع كثرة المناسبات وحفلات الزفاف والخطوبة والتخرج في فصل الصيف، أنت بحاجة إلى تسريحات شعر جميلة وأنيقة جديدة لتتألقي بها في هذه الأيام الخاصة، لذا تاجكِ يُقدم لكِ تسريحات شعر طويل للمناسبات مستوحاة من صالون جورجوس.

تسريحات شعر طويل للمناسبات:

تألقي بإحدى تسريحات صالون جورجوس للشعر الطويل في مناسباتك الخاصة، والتي تتضمن ما يلي:

تسريحة الريترو:

تُعد تسريحة الريترو من أكثر تسريحات الشعر الطويل الرائجة حالياً، حيث يُصفف الشعر ليبدو كالأمواج المتناسقة مع وضع الإكسسوارات عليه، خصوصاً إذا كانت التسريحة جانبية. استعرضي الألبوم أعلاه، وانتقي إحدى تسريحات الريترو الملائمة لكِ.

تسريحات الرفع:

تُحبذ بعض صاحبات الشعر الطويل تسريحات الرفع في المناسبات الصيفية، خصوصاً في فترات النهار، حيث درجات الحرارة المرتفعة، لتتفادى الشعر بالتصاق الشعر على الظهر والرقبة. وتتعدد هذه التسريحات وتختلف أشكالها، ويُمكن اعتمادها بغرة أمامية أو جانبية وبإضافة بعض الإكسسوارات لتبدو أكثر فخامة.

الشعر المنسدل:

هذه التسريحة الأكثر كلاسيكية للشعر الطويل، حيث يتم تصفيفه باستعمال المكواة الحرارية أو المجفف الحراري ليظهر طول الشعر بشكل ناعم وأنيق، مع إضافة بعض الحركات عليه ليبدو بشكل أنيق يلائم مناسباتكِ الخاصة.

تسريحة الدونات:

تسريحات الدونات هي المفضلة لدى الكثيرات من صاحبات الشعر الطويل، حيث الأناقة والراحة معاً، كما وباتت معتمدة لدى الكثير من العرائس في الفترة الأخيرة مع تاج مرصع كبير، ليكمل الإطلالة الملوكية للعروس. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين خيارات متعددة لهذا النوع من التسريحات.

تسريحة ذيل الحصان:

باتت تسريحة ذيل الحصان من تسريحات الشعر العصرية التي تعتمدها الكثير من الفتيات وبأشكال مختلفة في الحفلات، حيث يُمكنكِ اعتماد التسريحة الكلاسيكية بشعر مصفف، أو التسريحة الأكثر عصرية بشعر مموج، وإكسسوارات برّاقة. ستجدين في ألبوم تسريحات شعر طويل للمناسبات العديد من الخيارات لهذا النوع، يُمكنكِ أن تستوحي إحداها لإطلالتكِ القادمة.

الآن يُمكنكِ اعتماد إطلالتكِ القادمة من ألبوم تسريحات شعر طويل للمناسبات، لتظهري بأجمل وأروع  إطلالة على الإطلاق.