تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
صور نجمات تعرضن للسخرية والإحراج بسبب الظهور بشعرهن الخشن
تسريحات شعر للبنات

تتميز الفنانة السورية سلافة معمار بالبساطة والرقيّ في مظهرها بشكل عام، لذا نلاحظ أنها تختار تسريحات الشعر الناعمة باستمرار سواء كان ذلك في الحفلات الرسمية أو في حياتها العملية وحتى ضمن أدوارها المتنوعة، وسنقدم لكم في هذا الألبوم مجموعة تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار للباحثات عن البساطة والأناقة في ذات الوقت.

تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار:

تنشر الفنانة الراقيّة التي تحظى بشعبية عربية واسعة سلافة معمار على حسابها الرسمي في إنستغرام صور متنوعة لها، منها ما يعود لمشاهد من أدوارها التمثيلية، ومنها صور مأخوذة من حفلات أو مقابلات فنية وأخرى من حياتها العادية، لذا فإنكِ تجدين تنوع كبير في إطلالتها الأنيقة والجذابة:

  • الشعر الناعم: بالرغم من قلة ظهور سلافة بشعر مسدول وناعم إلا أن هذا النمط يتناسب جداً مع مظهرها العام، خاصةً مع لون شعرها الأشقر.
  • شعر متموج ريترو: تظهر سلافة معمار في بعض صورها بنمط الشعر الكلاسيكي الذي يعتمد على تطبيق تسريحات الريترو على أطراف الشعر والغرة العريضة، وهي من التسريحات الرسمية المميزة.
  • شعر كيرلي: من أجمل إطلالات الفنانة هي بالشعر الكيرلي والذي استثمرته في التسريحات الرسمية مع رفع الشعر مع ترك الغرة متموجة على جانبي الوجه.
  • شعر كيرلي عريض: في كثير من الأوقات تظهر سلافة بشعر كيرلي متموج عريض ومسرح بمصففات الشعر، كما أنها قامت برفع شعرها وترك خصل كبيرة من الكيرلي العريض فوقه بصورة جذابة جداّ.
  • تسريحات الشعر العملية: في معظم الصور سنرى أن سلافة تعتمد على الشعر العفوي والذي يظهر على شكل كيرلي متطاير وتلقائي.
  • تسريحة الشعر المسحوب: تعتمد سلافة في كثير من المناسبات الرسمية على سحب شعرها ورفعه بالكامل دون غرة أو بترك شيء بسيط منها، وهي تسريحات فيها جانب من الفخامة وتوحي بإطلالة راقيّة.

يشمل الألبوم المرفق صور تبرز مجموعة من تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار، ستعجبكِ تسريحاتها التي تناسب العديد من المناسبات، كما أنها تظهر بملابس متناسقة مع هذه التسريحات تشير إلى أكثر الأوقات التي تناسبها.