تسريحات للشعر الطويل لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
تسريحات للشعر الطويل لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل تسريحات 2021 للشعر القصير والطويل
تسريحات للمدرسة للشعر الطويل
تسريحات ناعمة للشعر الطويل

لطالما كان الشعر الطويل رائجًا ولطيفًا. سواء كنتِ تستكشفين تسريحات الشعر الطويل لأنكِ تريدين إطالة شعرك أو أن يكون لديكِ بالفعل شعر طويل جدًا وتحتاجين إلى أفكار تصفيف، فهناك العديد من تسريحات الشعر الجميلة للنساء ذوات الشعر الطويل.

قد تميل النساء ذوات الشعر الطويل إلى جعله بسيطًا وسهلاً مع تسريحة ذيل الحصان. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق لتسريح الشعر الطويل وهي سريعة وعصرية. سواء كان شعرك كثيفًا أو رفيعًا أو مفرودًا أو مموجًا أو طويلًا، يمكن أن تساعدك النصائح والحيل الصحيحة في تسريحات الشعر الطويل.

قمنا بتجميع أفضل تسريحات للشعر الطويل في الألبوم المعروض، مع معرفة أسرار العناية بالشعر الطويل.

تسريحات الشعر الطويل

تسريحة الطبقات للشعر الطويل

تبدو تسريحات الشعر ذات الطبقات جيدة دائمًا للشعر الطويل لأن الطبقات تضيف الحجم والتدفق والحركة على الأنماط اللطيفة. لا يقتصر الأمر على أن القص ذو الطبقات يمزج الأشياء وينعش مظهرك فحسب، بل الشعر ذو الطبقات الطويلة يعمل أيضًا بشكل عام على جميع أنواع الشعر وأطواله، بينما يخلق الشكل والعمق لأسلوبك. [1] [2]

تسريحة الشعر الطويل مع الغرة

على الرغم من أن الشعر الطويل يمكن أن يبدو رائعًا من تلقاء نفسه  إلا أن إضافة الغرة يمكن أن ترفع تسريحة الشعر إلى المستوى التالي. يسير الاثنان جنبًا إلى جنب، مع تباين الأطوال المقترنة معًا بشكل جميل.

سواء كنتِ تستخدمين الغرة ذات الأجزاء الوسطى من الستائر، أو الغرة الناعمة، أو الهامش المستوحى من Zooey Deschanel بالكامل، فلا يمكن أن تخطئي في اختيارك.

تسريحة شاجي للشعر الطويل

تشمل خصائص المظهر الذي تم تعميمه في السبعينيات - الشعر الأشعث - ردود فعل إيجابية من موسيقى الروك أند رول والأسلوب الجريء. يمكن للمرأة الاحتفاظ بكل ما هو رائع وإضفاء المزيد من الأناقة من خلال ظهورها بشعر أطول.

تسريحة الجدائل للشعر الطويل

هناك العديد من الفوائد لتجديل شعرك الطويل - بالإضافة إلى كونها فنية ومثيرة للإعجاب، فهي أيضًا عملية ومفيدة عندما يتعلق الأمر بإبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك دون الحاجة إلى العودة إلى نفس شكل ذيل الحصان. هناك نمط جديلة لكل مناسبة تقريبًا، بما في ذلك الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية.

للحصول على أسلوب ساحر، جديلة فرنسية لشعرك من الأمام إلى تسريحة ذيل حصان منخفضة. قومي بتثبيته بمطاط مرن، وقومي بتجديل الأطراف في ذيل طويل وفضفاض يربط الأشياء ببعضها بينما يقدم أيضًا مظهرًا من الجمال بدون مجهود.

تسريحة أبدو للشعر الطويل

من مزايا الحصول على شعر طويل أنه لديك الكثير لتجربين من التصفيفات؛ هناك ما يكفي لجعله محدثًا. سواء كنتِ ذاهبة إلى اجتماع أثناء النهار أو موعدًا في الليل لاحقًا، فإن الأبدو الأنيق يبدو رائعًا على السيدات ذوات الشعر الطويل.

احرصي على استخدام قماش أملس للعمل به باستخدام الأمصال وبخاخ التركيب ومنتجات مقاومة التجعد. اصنعي كعكة كبيرة الحجم  واتركي بعض الخيوط، واسحبي بعضًا من الشعر الفضفاض لأعلى لإضفاء مظهر أكثر نعومة. ارتدي هذه التصفيفة الساحرة مع أقراط جذابة ومكياج جريء.

تسريحة الشعر المستقيم المفرود للشعر الطويل

يبدو الشعر الطويل أكثر روعة وإثارة للإعجاب عندما يتم فرده بشكل مستقيم. يمكنك حقًا تحقيق أقصى استفادة من الطول بأسلوب بسيط وأنيق يتضمن تشغيل مكواة مسطحة من أعلى إلى أسفل.

عندما يكون شعرك طويلاً جدًا ، من المهم أن تحافظين على صحته. تأكدي من الاستثمار في أقنعة الشعر وزيت التكييف والتشذيب المنتظم لإبعاد الأطراف المتقصفة.

تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط الملائمة لتسريحات الويفي، مثل الأمواج لشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض.

تتميز تسريحات الويفي بأنها تلائم الشعر الطويل في كل المناسبات، يمكنك الذهاب إلى عملك بنمط ويفي أو في حدث ليلي مميز.

تسريحة الكعكة للشعر الطويل

هي التسريحة البسيطة التي نلجأ لها في يوم عمل كبير، أو حتى في حدث مسائي أو حفل هام، يمكن جعل تسريحة الكعكة بسيطة بلمه ورفعه للأعلى فقط بدون إضافات، أو بجعل الكعكة فضفاضة مع إخراج غرة هامشية لمنحها لمسة رومانسية.

العناية بالشعر الطويل

سترغبين حقًا في العناية بشعرك الطويل للحفاظ على لمعانه وصحته. فيما يلي أفضل النصائح والحيل للعناية بالشعر الطويل بالشكل المناسب: [1]

  • استخدمي فرشاة الشعر المناسبة، ويفضل الفرشاة الخشبية.
  • استخدمي الشامبو والبلسم الطبيعي والعضوي، لكن لا تفرطي في غسل شعرك.
  • جففي بالمنشفة برفق لتجنب اقتلاع الشعر المتساقط.
  • مشطي شعرك يوميًا لفك التشابك.
  • استخدمي دائمًا واقيًا من الحرارة وضعي إعدادات منخفضة الحرارة على مجفف شعرك.
  • لا تشدي رباط شعرك بشدة.
  • تجنبي علاجات الشعر القاسية في الصالونات.
  • قومي بقص وتشذيب أطراف الشعر بانتظام لإزالة الأطراف المتقصفة والحفاظ على نمو الشعر.
  • تناولي نظامًا غذائيًا متوازنًا غنيًا بالبروتين، ومارسي الرياضة بانتظام.
  • احصلي على قسط كافٍ من النوم، وقللي من التوتر.
  • تناولي المكملات الغذائية والفيتامينات اللازمة للعناية بالشعر والغنية الكولاجين والبيوتين وفيتامين سي، أ، د.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات للشعر الطويل، الآن سيدتي يمكنك أن تختاري النمط المناسب لكِ من الألبوم المعروض وتألقي في أهم احتفالاتك وأحداثك بخريف 2021.

  1. أ ب "تسريحات شعر طويل للسيدات" ، المنشور على موقع toptrendsguide.com
  2. "تسريحات شعر طويل" ، المنشور على موقع latest-hairstyles.com