تسريحات ناعمة للشعر الطويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
تسريحات ناعمة للشعر الطويل
مقالات ذات صلة
تسريحات للمدرسة سهلة وسريعة
تسريحات شعر بسيطة للبيت
تسريحات قرنين

تبحث صاحبات الشعر الطويل دوماً على تسريحات جديدة وناعمة ليطبقنها على شعرهن، لذا تاجكِ يُقدم لكِ اليوم تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب ديمة الجندي، لتستوحي منها إطلالتك اليومية والفخمة.

تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب ديمة الجندي:

إليك عزيزتي مجموعة من التسريحات التي تُطبقها ديمة الجندي على شعرها الناعم الطويل، لتستوحي منها إطلالتكِ القادمة:

تسريحة الريترو:

تعتمد الجميلة ديمة الجندي تسريحة الريترو في مناسباتها الفخمة، حيث يبرز جمال شعرها الأسود الطويل الكثيف. يُمكنكِ اعتماد هذه التسريحة لشعرك الطويل بعد تصفيفه وتمويجه ليبدو لامعاً ومميزاً في الحفلات والمناسبات، كما يُمكنكِ إضافة الحلي والإكسسوارت له بما يتلائم مع إطلالتكِ الفخمة.

تسريحة الشعر المنسدل:

تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات التي تعتمدها المتألقة ديمة الجندي، حيث تجعل شعرها على طبيعته منسدلاً على أكتافها مع غرة جانبية أو بدون. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين ستايلات مختلفة لهذه التسريحة يُمكنكِ أن تعتمدي المناسبة منها لأيامك العملية والخاصة.

تسريحة الدونت:

تليق تسريحة الدونت كثيراً بفصل الصيف الحار، حيث ارتفاع درجات الحرارة، وزيادة التعرق الذي يُحتم عليكِ إيجاد تسريحة جميلة وعملية خصوصاً في النهار. اعتمدي تسريحة الدونت لشعركِ في هذه الأيام، بصنع ذيل الحصان أولاً وبالارتفاع الذي ترتاحين به، ومن ثم لُفي شعركِ على إسفنجة الدونت، ليبدو كحلقة لامعة من شعركِ، وثبتيها بالدبابيس لإطلالة مشرقة وعملية. 

تسريحة ذيل الحصان:

هذه التسريحة من التسريحات الصيفية التي يُمكنكِ اتباعها كتسريحة سريعة وجميلة، ما عليكِ سوى أن تسرحي شعركِ جيداً، ومن ثم أن تجمعيه في منتصف الرأس، وبالارتفاع الذي ترغبين به، ومن ثم أن تلفي شريطاً مطاطياً مزيناً حول الشعر، لتصنعي بذلك تسريحة ذيل الحصان السهلة والجميلة. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين هذه التسريحة وغيرها الكثير يُمكنكِ أن تطبيقها على شعركِ الناعم الطويل.

لتسريحات ناعمة للشعر الطويل، ما عليكِ إلا أن تختاري من ألبوم تاجكِ أعلاه، حيث ستجدين الكثير من التسريحات الجميلة مستوحاة من الممثلة ديمة الجندي.