دليلك للحصول على ذيل حصان باربي

دليل خطوة بخطوة لتحقيق ذيل حصان باربي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
دليلك للحصول على ذيل حصان باربي
مقالات ذات صلة
تسريحات ذيل الحصان
تسريحات شعر ذيل حصان
تسريحات ذيل الحصان انستقرام

كانت شخصية باربي دائمًا رمزًا حقق نجاحًا كبيرًا، فهل  حلمتِ بعمل تسريحة ذيل الحصان مثلاً باربي؟  إليك المقال التالي طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان  مستوحى من باربي خطوة بخطوة.

تسريحة ذيل حصان باربي

مارك مينا هو مصفف شعر مشهور قام بتصميم مادلين بيتش، ميندي كالينج، جينيفر كوليدج، وأكثر من ذلك، من خلال نصائحه سنعرض لك كيف تحصلين على ذيل حصان باربي خطوة بخطوة:

الخطوة 1: تجفيف الشعر بالمجفف.

للحصول على تسريحة ذيل حصان باربي بشكل صحيح، ستحتاجين أولاً إلى تجفيف شعرك بالمجفف، حيث يذكر مينا أنه يبدأ بتمشيط الشعر بفرشاة مستديرة، ويمكن استخدام السيروم لتلميع الشعر وتنعيمه.

الخطوة 2: سحب الشعر لأعلى

بمجرد تجفيف الشعر بالمجفف، حان الوقت لوضعه في مثل ذيل الحصان، حيث يستخدم مينا فرشاة Mason Pearson لوضع ذيل الحصان في الوضع الأمثل.

ثم يقوم بتثبيته بحبل بنجي مقابل ربطة شعر مرنة. لإكمال تسريحة ذيل الحصان، يقوم مينا بلف "الشعر الفضفاض والمقصف حول الشريط المطاطي لإخفائه، مما يخلق مظهرًا سلسًا."

الخطوة 3: إنشاء قلب

الوجه هو أهم جزء من ذيل حصان باربي. بعد كل شيء ، هذا ما يجعل تسريحة ذيل حصان باربي تسريحة ذيل حصان باربي. يشارك مينا أنه يستخدم "GHD Platinum + Flat Iron لإنشاء قلب لطيف في نهاية ذيل الحصان وينتهي عن طريق الرش باستخدام مثبت الشعر الخفيف للسماح بالحركة."

الخطوة 4: إضافة الإكسسوار 

هذه الخطوة الأخيرة من العملية ليست مطلبًا، على الرغم من أنها بالتأكيد يمكن أن تأخذ باربي الخاص بك إلى مستوى أعلى، كما أن هذا النمط متعدد الاستخدامات.

يمكنك إضافة إكسسوار وردي لنقله من مظهر أكثر ارتفاعًا إلى مظهر رياضي أكثر أناقة،  كما يمكنك إضافة قوس شعر، أو الأحجار الكريمة.

وأخيرا منذ ظهوره باربي لأول مرة في عام 1959، أصبح اسم باربي هو الاسم المتداول على لسان الجميع حتى هذه الأيام رمزا للشعر الطويل الجذاب،  وأصبحت تسريحة ذيل حصان باربي محط أنظار الجميع سواء فتيات أو نساء، لذلك شاركناكي في المقال السابق كيفية عمل تسريحة شعر ذيل الحصان على طريقة باربي خطوة بخطوة.