زواج الإعلامية السعودية دانية شافعي

نشرت الإعلامية السعودية دانية شافعي لقطات من استعدادها لحفل زفافها على حسابها الشخصي إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
زواج الإعلامية السعودية دانية شافعي

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية السعودية دانية شافعي مقدمة برامج الأطفال، أثناء حفل زفافها وهي ترتدي الزي الرسمي للمملكة العربية السعودية، أثناء تمايلها مع نغمات وأغاني حفل الزفاف.

زواج الإعلامية السعودية دانية شافعي

وظهرت دانية شافعي بالمسدح الحجازي "الثوب الهاشمي" مع مكياج وصفته بالخفيف اختارت فيه الآيلاينر المجنح والروج النيود، وقالت معلقة على الفيديو الذي أظهر مكياجها: "حبيت اسوي مكياج خفيف حتى لو كانت المناسبة كبيرة".

كما نشرت فيديوهات عبر حسابها الرسمي بإنستغرام أثناء استعدادها الزفافـ وأظهرت في مقطع الفيديو أجواء الـ Bridal Shower والديكورات والاحتفالات التي حضرها عدد من المشاهير ومنهم سارة مراد ، سارة دندراوي وانابيلا هلال، حيث ارتدين أرواب ستان، ثم فساتين قصيرة بيضاء.

وكانت قد نشرت الإعلامية دانية شافعي فيديو لها عبر حسابها الرسمي إنستغرام وهي تستعد لحفل الزفاف مع صديقاتها، أثناء تقطيعها قالب كعك الفرح، وكانت ترتدي فستانا أبيض مع تسريحة الشعر المفرود والمكياج الناعم.

وشاركت الإعلامية دانية شافعي، متابعيها عبر موقع إنستغرام تحضيرات حفل الزفاف، مع صديقاتها وكتبت على الفيديو"صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة.. يالله أوريكم الاحتفال من بدايته".

وكانت أعلنت الإعلامية دانية شافعي خطبتها في شهر أبريل الماضي، عقب نشرها صور لها في حفل خطوبتها، ومقاطع الفيديو مع دعوة الخطوبة كتب عليها: "كل ما تحمله المشاعر من حب، والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة"

دانية شافعي إعلامية سعودية عملت كمقدمة برامج في قناة MBC  للأطفال، كما قدمت عدة برامج أبرزها "صباح الخير يا عرب"، و"فوازير رمضان" وشاركت في المسلسل الكارتوني دانية عام 2014، وفيلم "انتقام سري" عام 2019. وهي خاصة على ماجستير من جامعة ولونغونغ في دبي، ودرست الإعلام في الجامعة الأمريكية في الشارقة بالإمارات، وتبلغ من العمر أربعين عاماً