سويس أربيان تكشف عن العطر الزيتي "عود ملكي"

اكتشف العطر الخشبي الجديد والآسر - المناسب للملوك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
سويس أربيان تكشف عن العطر الزيتي "عود ملكي"
مقالات ذات صلة
أفضل زيت عطري للشعر الجاف
فوائد زيت الزيتون للشعر
أضرار زيت الزيتون للشعر

اكتشف العطر الخشبي الجديد والآسر - المناسب للملوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2022 -  انغمس في عالم العطور الزيتية مع سويس أربيان، دار العطور الرائدة في المنطقة، مع " "عود ملكي"، أحدث إصدارات العلامة التجارية لهذا العام.

يعد العطر الزيتي "عود ملكي" مزيجًا عطريًا فريدًا يجمع بين الروائح الشرقية والغربية في رائحة خشبية أنيقة للغاية يمكنك وضعها بمفردها أو مع عطر آخر، مما ينتج عنه رائحة ملكية تترك أثراً دائماً من العطر الجميل.

عندما تذوب تركيبة الزيت الذهبي السائل هذه على بشرتك، فإنها توقظ الحواس برائحة الزعفران والتفاح والفلفل الوردي. عندما يتغلغل العطر بمسامات جلدك، ستحيطك رائحة الورد الفخم ونفحات العود الثمينة التي تم تعزيزها مع لمسة من عشبة المريمية قبل أن تنبعث الروائح الدافئة للعنبر والمسك والفانيليا السحرية؛ والنتيجة هي إكسير رائع ذو رائحة قوية ومغرية مثالية للرجال والنساء على حدٍ سواء.

A picture containing table, indoor

Description automatically generated
 تحتوي مجموعة ملكي من سويس أربيان على مجموعة من العطور الزيتية من الناعمة والزهرية إلى اللاذعة والخشبية، والتي ستشكل إضافة مثالية لمجموعة عطورك.

روز ملكي - تم إعداده بمزيج مهيب من وريقات الساتان من أجود أنواع الورود، وهو أفضل عطر لأولئك الذين يفضلون وضع طبقات عطرية مفعمة بروائح الأزهار.

مخلّط ملكي - يتميز هذا العطر الزيتي، الذي يتألف من الروائح الزهرية والخشبية اللاذعة، بلمسة ورائحة خشبية دافئة، مثالي لاستخدامه في الأيام الباردة.

مسك ملكي - عطر فاخر نابع من مزيج مغري بين روائح الزهور والمسك في ظلال أشجار خشب الصندل المنعشة، هذا المزيج الرائع يخلق رائحة نظيفة وأنيقة.

تمتاز العطور الزيتية المركزة من سويس أربيان بكونها غير كحولية ومصنوعة باستخدام أجود المكونات، مناسبة للرجال والنساء على حدٍ سواء، ومتوفرة بأحجام مناسبة للسفر.

معلومة عطرية: للحصول على رائحة قوية وثابتة، قم بوضع العطر خلف أذنيك وعلى معصميك حتى تدوم الرائحة طوال اليوم.

السعر: 160 درهماً إماراتياً

المجموعة متاحة للشراء في المتاجر وعبر الإنترنت على الموقع https://swissarabian.com/

@swissarabianperfumes

-انتهى-

نبذة عن "سويس أربيان":

من العطور الزيتية الفاخرة إلى العطور الآسرة والبخور المنعشة، تقدّم "Swiss Arabian" رحلة عطرية لحواسك من المؤكد أنها ستترك انطباعًا دائمًا. مع تاريخ يمتد لأكثر من 45 عامًا، تم تأسيس أول مصنع للعطور في الإمارات العربية المتحدة في عام 1974 من قبل السيد حسين آدم علي - صاحب رؤية، مع ثروة من المعرفة وشغف عميق بالعطور. تدير اليوم "Swiss Arabian" أكثر من 100 متجر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي مع صالة العرض الرئيسية الموجودة في دبي مول. يمكنك التعرف على المزيد وتقديم طلبك عبر الإنترنت على الموقع https://swissarabian.com/

للاستفسارات الإعلامية يُرجى الاتصال بـ:

موشمي بهاتيا

البريد الالكتروني: [email protected]

الهاتف: 0568965253