شام الذهبي تكشف عن أسرار شباب والدتها أصالة نصري

شام الذهبي تكشف عن أسرار عملية تجميل والدتها أصالة.

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022 آخر تحديث: منذ 4 أيام
شام الذهبي تكشف عن أسرار شباب والدتها آصالة نصري
مقالات ذات صلة
صبغات الشعر البني على طريقة أصالة نصري
تألقي بشعر أنيق على طريقة النجمة أصالة نصري
في عيد ميلاد أصالة نصري إليكِ أبرز تسريحات شعرها

فاجئت الفنانة أصالة نصري جمهورها منذ فترة بإطلالة تبدو بها أصغر في العمر وبشرة خالية من التجاعيد، فأثارت تساؤلات جمهورها عن سر عملية التجميل، حتى كشفت ابنتها شام الذهبي عن سر تجميل وشباب بشرة آصالة والدتها.

أسرار شباب بشرة أصالة نصري

روتين العناية بالبشرة لأصالة نصري

كشفت شام الذهبي، طبيبة الجلدية عن سر شباب وجمال بشرة آصالة والدتها، وأكدت أن أصالة تتبع روتيناً دائماً للعناية ببشرتها فهي:

  • تتجنب النوم بالمكياج، لأنها من العادات الضارة التي تؤذي البشرة وتسبب تأكسدها وظهور التجاعيد سريعاً.
  • تتبع روتين العناية بالبشرة منذ أن كانت بعمر العشرين، باستخدام المنتجات المناسبة لبشرتها.
  • تحرص على شرب المياه بانتظام، لفوائدها في الحفاظ على رطوبة البشرة ومنحها النضارة والحيوية.
  • تناول المكملات الغذائية بتوازن.
  • تجنب السهر والنوم بعدد ساعات كافية لصحة الجسم.

أسرار تجميل أصالة نصري

أكدت شام أنها دائماً تهتم بما يتعلق بجمال والدتها، وأنها كانت تصنع كريمات مخصصة لوالدتها لعلاج مشاكل البشرة التجميلية، ولتأخير علامات الشيخوخة وتنشيط إنتاج خلايا جديدة، وجهزت والدتها أصالة ببروتوكول علاج تجميلي في العامين الأخيرين باتباع الآتي:

  • إزالة الفيلر والخيوط الموجودة داخل الجلد، لأنها ليست من الخطط العلاجية الصحيحة لتأخير التجاعيد.
  • الحقن بفيتامينات مجددة لخلايا البشرة في الوريد، لأنها أفضل من الفيتامينات التي يتم تناولها عن طريق الفم في سرعة النتائج.
  • استخدام تقنية مورفيوس، وهو عبارة عن تقنية علاجية تعمل على شد البشرة وإزالة التجاعيد باستخدام الإبر الدقيقة.
  • الحقن بكالسيوم هيدروكسي ابتيت، وهو علاج تجميلي يساعد في ملء الخطوط التدقيقة والتجاعيد، كما أنها تحفز إنتاج الكولاجين وتزيد من سُمك الجلد.

وأكدت شام أن هذه الخطة العلاجية هي تجهيز ضروري لنجاح عملية التجميل، لأن هذه الخطوات تحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، كما تجدد خلايا الجلد، وتزيد من سُمك البشرة وهو أمر هام جداً لنجاح عملية التجميل. [1]

بدائل عمليات التجميل لبشرة أصغر سناً

يمكنك استخدام طرق أخرى لتجديد شباب بشرتك كبدائل جدية لعمليات التجميل، وهي:

فيتامين سي

فيتامين سي هو واحد من ثلاثة مضادات أكسدة ثبت أنها تقلل من تأثير الشمس الضار على الجلد وتمنع الضرر في المستقبل، كما أنه يشجع على إنتاج الكولاجين لتعزيز مرونة الجلد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

أحد أفضل الطرق لإضافة فيتامين سي إلى روتين العناية ببشرتك هو استخدام السيروم، ضعي سيروم فيتامين سي على وجهك واتركيه لبضع دقائق قبل المتابعة بالمرطب والمكياج.

حشوات الفيلر

تملأ هذه الحقن المضادة للشيخوخة التجاعيد، وتجدد الحجم المفقود لتنعيم بشرتك، وتستخدم هذه الحقن حمض الهيالورونيك، وهو مكون موجود بشكل طبيعي في الجسم، وتستمر آثار حمض الهيالورونيك ما بين ستة و 12 شهراً.

الإبر الدقيقة

هو عبارة عن إنشاء قنوات مجهرية لمنتجات مقاومة الشيخوخة، مثل حمض الهيالورونيك أو فيتامين سي، للتغلغل من خلال طبقات الجلد العميقة واختراقها.

تظهر نتائج علاج الوخز بالابر الدقيقة المضادة للشيخوخة بعد أربعة إلى خمسة جلسات، وتعمل هذه الإبر على علاج المسام الكبيرة وندبات حب الشباب والتجاعيد حول الفم.

العلاج بالليزر

يستخدم العلاج بالليزر أشعة قصيرة مركزة من الضوء لإزالة طبقات الجلد وتحسين الملمس، ويعالج الليزر البقع العمرية وندبات حب الشباب والتجاعيد وأضرار أشعة الشمس بشكل جيد، مما يمنحك بشرة أصغر سناً.

الريتينول

يساعد فيتامين أ أو المعروف بـ الريتينول، على تلاشي البقع الداكنة وتحفيز إنتاج خلايا الجلد الجديدة، ويمكنك استخدام الكريمات التي تحتوي عليه واستخدامها بدون وصفة طبية.

أما الريتينويدات القوية التي تُصرف بوصفة طبية، تعمل على علاج حب الشباب وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتفتيح لون بشرتك، كما يمنع أضرار أشعة الشمس في المستقبل. [2]