صبغات أطراف الشعر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
صبغات أطراف الشعر
مقالات ذات صلة
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح
خلطات حناء لتلوين الشعر

صبغات أطراف الشعر هي موضة حديثة وعصرية، تعتمد على الدمج بين لونين أو أكثر في الشعر ولكن ليس بالطرق التقليدية للدمج بين ألوان الصبغات والخصل والميش، هنا سيكون واحد من الألوان سائد في الجزء العلوي بالكامل، واللون الثاني أو الثالث إن وجد تغطي المناطق السفلية وبنفس الطريقة، أي أنه سيغطي الشعر بالكامل فيها.

صبغات أطراف الشعر:

معظم الأحيان يكون اللون الطاغي في أعلى الرأس هو اللون الطبيعي للشعر، مع صبغ أطراف الشعر بلون آخر وغالباً ما تكون ألوان جريئة وصارخة، ستجدين في صور الألبوم المرفق عدة صور تم اختيار لون صبغة الأطراف ليكون الأحمر بتدريجاته أو الأزرق، وهي من الألوان الجريئة والصارخة والتي غالباً ما تكون مؤقتة.

كما ستلاحظين عزيزتي بأن أجمل تسريحات الشعر ذو الأطراف المصبوغة تكون مع الشعر المموج سواء طبيعياً أو بطريقة الويفي العريض، يبرز الويفي العريض جمال اختلاف الألوان بين أعلى الشعر ونهاياته، كما يبرز جمال التقاء اللونين معاً، كما أنها كانت رائعة كصبغات للشعر القصير.

في بعض الصور تم استخدام نفس المبدأ بصبغ الجزء السفلي دون المساس بأعلى الرأس، ولكن بطريقة أكثر جرأة وقوة، وهي عندما كانت الأطراق عبارة عن طبقتين من الألوان والتي ظهرت مختلفة تماماً في معظم الصور، مثل أن تكون طبقة باللون الازرق والأخرى وردية.

ولكن هذا لا يعني أن كل صبغات أطراف الشعر هي تصاميم جريئة أو غريبة، على العكس ستجدين في تشكيلة الألبوم عدد كبير من صبغات الشعر التي تجمع بين البني والأشقر أو الأسود مع الخمري، وكذلك الأشقر مع البلاتيني أو مع الأسود بتناغم جذاب للغاية، ولا يبدو أنه غريب أو جريء على العكس فهو ساعد في إبراز هذه الموضة الجديدة، كما ميزها عن باقي طرق الصبغات بسهولة التخلص من الصبغة في حال مللتِ منها.

شيء أخير يستحق أن نشير إليه هنا هو أن هذه الطريقة تحمي شعركِ وفروة رأسكِ وجذوره من أضرار الصبغات خاصة الألوان الثقيلة والقوية على الشعر.

شاهد أيضاً: صبغات كريزي كلر

صبغات أطراف الشعر متنوعة بشكل كبير جداً يسهل عليكِ اتخاذ القرار الصعب في تجربتها، وتذكري دائماً أنه من السهل جعلها مجرد فترة تغيير مؤقتة.