• درجات صبغة الزيتي
    16 صورة

    صبغات شعر زيتي بدرجاته للمرأة الأكثر جرأة

    إليكِ بالصور صبغات شعر زيتي بدرجاته للمرأة الأكثر جرأة، وتعرفي على طريقة تطبيق هذا اللون المميز في المنزل بكل سهولة ويسر.

    شاهد أيضاً: طريقة صبغة النسكافيه الطبيعيه

    صبغات شعر زيتي رمادي

    هناك أكثر من درجة من صبغة الزيتي الرمادي، منها ما هو فاتح ومنها ما هو داكن، وفي جميع الحالات عند اعتمادك لها ستحصلين على لوك مشرق وخلاب بكل تأكيد.

    صبغات شعر زيتي فاتح

    اخترقت صبغة الزيتي الموضة بكلّ قوة، لذا تعتبر من الصبغات الأجمل والأكثر عصرية، والتي تمنحك لوك كله شباب وحيوية. بإمكانك اعتماد صبغة الزيتي الفاتح لوحدها، أو مع الرمادي والأشقر.

    صبغات شعر زيتي غامق

    صبغة الزيتي الغامق من أفضل ألوان صبغات الشعر التي تليق بفصل الشتاء، وهي تليق بصاحبات البشرة السمراء والحنطية بامتياز، وتمنحها الإشراق والتوهج.

    صبغات شعر زيتي طبيعي

    لون صبغة الزيتي الطبيعي يناسب كل ألوان البشرة، وبإمكانكِ تحديد درجة اللون وفقاً للون شعرك الطبيعي أو اللون الذي تفضلينه، وكوني على يقين أنكِ ستحصلين على لوك مميز وخلاب.

    صبغات شعر زيتي وخصل ثلجي

    اللون الزيتي واللون الثلجي لونان رائجان جداً، لذا لا تترددي في اعتمادهم بنفس الصبغة، خصوصاً إذا كان لون بشرتك فاتح، سيليق به كثيراً.

    طريقة صبغ الشعر باللون الزيتي في البيت

    -امزجي 2 ملعقة كبيرة من بودرة سحب اللون مع علبة من صبغة الأشقر الرمادي الفاتح جداً، وعلبة من صبغة الأشقر الطبيعي، وربع علبة من صبغة الأخضر و2 ملعقة كبيرة أكسجين عيار 40%.

    -قلبي الصبغة جيداً، ثم وزعيها على شعرك، وتجنبي الجذور، وبعد أن تنتهي من كل شعرك، قومي بتمشيطه حتى تتوزع الصبغة جيداً.

    -غطي شعرك، واتركيه 25 - 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء فقط.

    -اخلطي ربع علبة من صبغة الأخضر مع ملعقة كبيرة من الأكسجين عيار 20 %، ثم افركي شعرك بالصبغة لمدة 6 دقائق، بعدها اغسليه بالماء والبلسم.
     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات