صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي

تسريحات هيا عبد السلام!

صبغات للشعر القصير

  • الجمعة، 12 يونيو 2020 الجمعة، 12 يونيو 2020
صبغات للشعر القصير

يشكل الشعر القصير نمطاً من أنماط التغيير في المظهر الخارجي لدى النساء، فمعظم السيدات تتجه إليه بهدف التغيير ولهذا فهو مرتبط بشكل مباشر مع تغيير لون الشعر أيضاً، في الألبوم هنا ستجدين مجموعة لأكثر صبغات الشعر القصير الشائعة والتي تتراوح ما بين الألوان الجريئة والطبيعية.

صبغات للشعر القصير:

يمكنكِ تغيير مظهركِ عند اختيار لون صبغة بعيد قليلاً عن لون شعركِ الأصلي، أو في حال اخترتِ لون صارخ وجريء، كما سنلاحظ في الصور فهناك أنماط مختلفة للصبغات ما بين المتدرج والكامل وغيرها مثل الخُصل المتداخلة بلون الشعر الأصلي:

  • لون الشعر الكامل: يضفي لون الشعر بالكامل في حال قصات البوي والشعر القصير مظهراً جميل وهادئ، خاصةً في حال كانت الألوان تميل للطبيعية كالبني وتدريجاته أو الأسود أو الأشقر الطبيعي.
  • ألوان صارخة: تشمل الألوان الصارخة صبغات الشعر الأشقر الثلجي أو البلاتيني التي تميل للون الأبيض، وكذلك ألوان الأحمر والبرتقالي، وهي جميلة جداً مع الشعر القصير.
  • ألوان غريبة وجريئة: ستجدين عدة ألوان غريبة وغير مألوفة في الصور، ولكنها انتشرت مع قصات الشعر القصير وارتبطت بها، فهو يشكل حجم صغير من المظهر العام وبالتالي فإن صبغه بلون جريء لن يكون مبالغاً به، وتشمل هذه الألوان الأزرق والفوشيا والبنفسجي والرمادي والوردي.
  • ألوان متداخلة: يناسب الخلط بين لونين بشكل متداخل الشعر القصير بشكل كبير، وهناك التداخل بين الألوان المألوفة كالأشقر والبني، ولكن سنجد هنا أن بعض الصور فيها تداخل بين الأشقر أو الرمادي مع صبغات الشعر البنفسجي أو الوردي أوالأخضر والأزرق وغيرها.
  • صبغ أطراف الشعر: بالرغم من قصر طول الشعر في مثل هذه القصات، إلا أن فكرة تلوين أطراف الشعر واردة وجذابة، حيث يتم صبغ أطراف بسيطة منه مع ترك اللون الأصلي في الأعلى، وهو ما يسهل عليكِ تجربة الألوان الجريئة أو الغريبة، وبالتالي يترك لكِ فرصة تقييم تجربة مثل هذه الألوان دون تطبيقها على مساحة واسعة من الشعر.

صبغات الشعر القصير عديدة ومتنوعة، فهي تشمل الألوان الطبيعية الهادئة مع تدريجاتها، وكذلك الألوان الصارخة والجريئة، وفي حال اخترتِ تغيير لون شعركِ مع قصه فإن ذلك يشكل فرصة ذهبية لتغيير مظهركِ الخارجي بشكل بارز.