صور صبغات شعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
صور صبغات شعر
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح

تعمد الكثير من الفتيات إلى تغيير لون صبغة شعرها في فصل الصيف، حيث تكثر المناسبات الاجتماعية والحفلات ورحلات الترفيه، الأمر الذي يتطلب من كفتيات الظهور بإطلالة مشرقة دوماً، لذا تاجكِ سيساعدكِ في إطلالتكِ هذا الصيف، حيث سيُقدم لكِ ألبوم صور صبغات شعر مستوحاة من أبرار سبت لتجدي ما يلائمكِ منها.

صور صبغات شعر على طريقة أبرار سبت:

تتميز أبرار سبت باعتمادها صبغات شعر مميزة ومتجددة دوماً، حيث تراها بألوان جريئة وصاخبة وألوان هادئة. فيما يلي ستجدين بعض ألوان صبغات شعر أبرار سبت، والتي يُمكنكِ استعراضها في الألبوم أعلاه:

اللون الأشقر:

تعتمد الجميلة أبرار سبت لون صبغة أشقر بدرجات مختلفة من الأشقر الذهبي المخصل وحتى الأشقر الأصفر وما بينهما من تدرجات. يلائم هذا اللون من الصبغات الفتيات ذوات البشرة الفاتحة حيث يُبرز جمال بشرتهنّ، ومن يرغبنّ باعتماد صبغات شعر جريئة ومميزة.

اللون الأحمر:

اللون الأحمر الفاقع أو الداكن يُعد موضة هذا العام في عالم صبغات الشعر، ويُلائم معظم ألوان البشرة، حيث يُمكنكِ جعله داكناً أو فاقعاً بما يلائم بشرتكِ، كما يُمكنكِ تخصيله بخصل بنية اللون أو سوداء لإطلالة مميزة.

اللون البنفسجي:

اللون البتفسجي من الألوان الجريئة المميزة الذي يُعطي للبشرة رونقاً خاصاً، ويمكنكِ اعتماده بدرجات مختلفة كالبنفسجي الفاتح مع خصل زهرية أو أمبري البنفسجي مع لون الشعر البني أو الأسود، أو البنفسجي الفاقع لمحبي الإطلالات الجريئة الصارخة، أو يُمكنكِ اعتماده بالدرجة الداكنة الدافئة.

البلوند:

هناك الكثير من تدرجات البلوند في الشعر، فهناك البلوند المائل للأبيض والبلوند المائل للزهري والبلوند المائل للرمادي. إن كنتِ من محبي صبغات البلوند، فعليك حتماً أن تستعرضي الألبوم أعلاه، حيث ستجدين صوراً متنوعاً لصبغة البلوند بستايلات ودرجات مختلفة.

إن كنتِ تنوين تغيير لون صبغة شعركِ هذا الصيف وتشعرين في الحيرة لاختيار الدرجة الملائمة لكِ، ما عليكِ إلا أن تستعرضي ألبوم صور صبغات شعر أعلاه لتستوحي منها إطلالتكِ القادمة.