عناق ود ومحبة بين مريم أوزرلي ويسرا في مهرجان كان

تواجدت الفنانة المصرية يسرا مع النجمة التركية مريم أوزرلي في حفل عشاء أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي في دورته 77، وتعانقوا عناق مودة وحب

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024
عناق ود ومحبة بين مريم أوزرلي ويسرا في مهرجان كان

حضرت النجمة والفنانة يسرا حفل عشاء أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي لعام 2024، وتقابلت مع النجمة والممثلة التركية مريم أوزرلي التي احتضنتها مرحبة وبادلتها يسرا العناق في محبة وود، حضر حفل العشاء أيضاً كلاً من إيفالونغاريا، ديمي مور، كارلا بروني والكثيرون.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

عناق ود ومحبة بين الفنانة يسرا والممثلة التركية مريم أوزرلي

عدد من النجمات من بينهن النجمة والممثلة التركية مريم أوزرلي، ويسرا، وإيفالونغاريا، وديمي مور، وكارلا بروني، وغيرهنّ حضرن حفل عشاء أُقيم على هامش مهرجان كان السينمائي يوم أمس، وتعتبر هذه هي الدورة لعام 2024 هي 77 للمهرجان.

صورت الكاميرات لقطات تظهر عناقًا حقيقيًا ومليئًا بالحب ولمودة بين الفنانة يسرا والممثلة التركية مريم أوزرلي، حيث قامت مريم بمشاركة فيديو يوضح حماسها خلال اقترابها من يسرا واحتضانها، وقد تبادلت يسرا نفس الشعور تجاهها واحتضنتها بكل حب.

عناق ود ومحبة بين الفنانة يسرا والممثلة التركية مريم أوزرلي

شاركت مريم تلك اللحظات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "عناق يسرا حقيقي ومليء بالحب والفرح".

يسرا في مهرجان كان

وكانت النجمة يسرا قد تألقت على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان 2024 في إطلالة رائعة، حيث ارتدت فستان فضياً مطرزاً بشكل مبهر، مما أضاف لمسة خاصة على إطلالتها، الفستان من تصميم المصمم توني ورد ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024، ويصل سعره إلى حوالي 8700 دولار، ما يعادل تقريباً 407,831 جنيه مصرياً.

اختارت يسرا مكياجاً يميل إلى اللون االبروني، وسرحت شعرها بشكل مموج بخصل كبيرة على الجانبين.

يسرا في حفل افتتاح مهرجان كان

الممثلة التركية مريم أوزرلي تشارك لحظاتها في مهرجان كان مع الجمهور

حرصت الفنانة التركية مريم أوزرلي خلال تواجدها في مهرجان كان على مشاركة صورها ولقطات الفيديو مع محبيها وجمهورها على حسبها الشخصي بإنستجرام، حيث تخضع مريم لعدد من جلسات التصوير لإطلالاتها المختلفة.

الممثلة التركية مريم أوزرلي تشارك لحظاتها في مهرجان كان مع الجمهور

بالإضافة إلى مشاركتها في جلسات تصوير لصالح مجلات عالمية، ليتبع ذلك تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعل مريم أوزرلي محط أنظار الصحافة التركية والعالمية بإطلالاتها الراقية والمتألقة.

الممثلة التركية مريم أوزرلي تشارك لحظاتها في مهرجان كان مع الجمهور

ارتدت التركية مريم أوزرلي في حفل افتتاح مهرجان كان 2024 فستاناً بسيطاً من ناحية التفاصيل، فهو ينسدل بطولها دوت قصات معقدة، لكن سحره يكمن في تجميعة الألوان التي به، إذ يجمع بين اللون الذهبي، والسماوي، والفيروزي في تناغم رائع ولافت للأنظار، جمعت مريم شعرها كاملاً للخلف مع الفرق في لمنتصف، وضمته في تسريحة ذيل حصان منخفضة في منتهى البساطة.

مريم أوزرلي

مريم أوزرلي، واحدة من أبرز النجمات التركيات الشهيرات بجمالهن الواضح ونعومة الملامح، اكتسبت شهرة واسعة عالميًا خلال السنوات الأخيرة، خصوصا بفضل دورها الرائع في مسلسل "حريم السلطان الذي جسدت فيه دور "السلطانة هيام" والذي نقلها إلى الجمهور العالمي.

مريم أوزرلي

حصلت مريم على العديد من الجوائز والتكريمات، منها جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا عن دورها في مسلسل "حريم السلطان"، وفازت أيضًا بجائزة إسماعيل جيم عن الدور نفسه.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر