ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

في تجديد دائم لأسلوبها الفريد والجريء، وقدرتها الفائقة على تخطي حدود المألوف في عالم الموضة والجمال، فاجأت النجمة العالمية ليدي غاغا جمهورها بإطلالة مبهرة تعيد إحياء أسلوب "رموش العنكبوت" Spider Lashes، خلال ظهورها الأخير على المسرح. تميزت هذه الإطلالة بالجمع بين الرموش الطويلة والكثيفة والبراقة مع ظلال عيون قوية وأحمر شفاه بتدرجات لونية جذابة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

استوحي إطلالتك من رسمة الآيلاينر "رموش العنكبوت" لليدي غاغا

في أحدث ظهور لها على المسرح، قدمت النجمة العالمية ليدي غاغا تجربة جمالية فريدة تماشياً مع صيحات الموضة الجريئة في عالم المكياج. تألقت غاغا بمظهر دراماتيكي للعيون، مستوحى من صيحة رموش العنكبوت الشهيرة، حيث أبدعت في تطبيق رسمات الآيلاينر الهندسية التي تحاكي شكل الرموش بطريقة مبتكرة. استخدمت غاغا رسم الآيلانير المزين بحبيبات براقة لخلق تأثير الرموش الإضافية حول العينين، مما زاد من دراماتيكية النظرات.

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

لزيادة التركيز على العيون، اعتمدت غاغا أسلوب إخفاء الحواجب باستخدام مستحضرات التبييض، مما سلط الضوء بشكل أكبر على التفاصيل المعقدة لرسمة الآيلانير. أما الجفن العلوي، فقد تم تزيينه بخطوط الآيلانير المجنحة الدقيقة والظلال السموكي الخافتة، مؤكدة على أن هذا المظهر لا يناسب إلا الأشخاص الأكثر جرأة أو للإطلالات الاستعراضية.

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

هذه الإطلالة تعد تحدياً للمعتاد ودعوة لكل من يرغب في تجربة شيء مختلف ومتميز في عالم المكياج. فهل أنت مستعدة لاستكشاف هذه الصيحة وإضافتها إلى أسلوبك الشخصي؟

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

ليدي غاغا وإطلالتها الأيقونية في حفل ميت غالا 2019

عند ذكر المكياج الجريء لليدي غاغا، بالتأكيد سيخطر فوراً بالبال إطلالتها الأكثر جرأة في تاريخها لحفل ميت غالا 2019، الذي دارت فعالياته حول موضوع "Notes on Camp"، حيث خطفت ليدي غاغا أنظار الحضور بمكياجها الأيقوني الذي أصبح محط الأنظار. استطاعت غاغا أن تجسد مفهوم الحفل بأسلوب متفرد، حيث تزينت عيونها بأحجار الراين المتلألئة، والرموش المعدنية الذهبية الطويلة، التي أضافت لمسة من السحر والجاذبية إلى مظهرها، مما وضعت من خلاله الأساس للاتجاهات المستقبلية في مكياج العيون، ومن الجدير بالذكر أن إطلالتها الجمالية مستوحاة من إبداعات مسلسل "Euphoria".

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

لم تكتفِ غاغا بذلك، بل أكملت إطلالتها بأحمر شفاه وردي زاهِ يتناغم بشكل مثالي مع ثوبها الوردي، مما خلق تناسقًا لافتًا يعزز من جمالية اللوك. هذا المظهر الفريد والمتماسك جعل من غاغا محور الأنظار في الحفل، وما زالت تلك الإطلالة حية في قلوب محبيها من كل مكان!

وبالتأكيد لن ننسى إطلالاتها الأربعة في هذا الحفل، حيث قدمت الليدي عرضاً مسرحياً مذهلاً خلال وصولها، مما جعلها محط أنظار العالم. بدأت غاغا العرض بإطلالة مذهلة باللون الفوشيا من تصميم براندون ماكسويل، الذي تعاونت معه لأكثر من عقد من الزمان.

الإطلالة الأولى: الفوشيا الفخم

ليدي غاغا ظهرت في البداية بمعطف ضخم وطويل باللون الفوشيا، مع كمين منفوخين ورقبة عالية، مما أضاف لمسة من الغموض والأناقة. هذا المعطف الذي يعد قطعة فنية بحد ذاته، كشف عن تحولات متتالية على السجادة الحمراء.

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

الإطلالة الثانية: الأناقة السوداء

بمساعدة براندون ماكسويل وفريقه، خلعت غاغا الطبقة العليا لتكشف عن فستان أسود خلاب، استمرت في تقديمه للجمهور لدقائق قليلة. هذا التحول المفاجئ أضاف عنصر المفاجأة والتشويق للعرض.

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

الإطلالة الثالثة: تحية لمارلين مونرو

الفستان الأسود سرعان ما ترك مكانه لفستان فوشيا آخر، يذكرنا بأناقة مارلين مونرو في إحدى روائعها السينمائية. غاغا هنا لم تكتفِ بالإبهار، بل كانت تعيد تعريف الأناقة الكلاسيكية بلمسة عصرية.

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

الإطلالة الأخيرة: الجرأة

وأخيرًا، خلعت غاغا الفستان الفوشيا لتظهر بصدرية لماعة باللون الأسود وسروال داخلي مع جوارب شبكية مزينة بالستراس وحذاء بلاتفورم عالي، مؤكدة بذلك على جاذبيتها وجرأتها في اختيار الأزياء.

ليدي غاغا تفاجئ الجمهور بمكياج رموش العنكبوت

كل إطلالة في هذا العرض كانت تتحدث عن الشخصية المسرحية والجريئة لليدي غاغا، وهو ما يجعلها دائمًا في صدارة الأيقونات الفنية والموضة عالميًا. هذا العرض لم يكن مجرد وصول إلى حفل، بل كان فصلاً مسرحيًا يمزج بين الأزياء والأداء الفني الحي، مما جعله واحدًا من أكثر اللحظات التي لا تُنسى في تاريخ Met Gala.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر