مكياج ماركة وجوه

إليك مكياج ماركة وجوه لمكياج ناعم وإطلالة جذابة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
مكياج ماركة وجوه
مقالات ذات صلة
ماركة كلينك للمكياج
أسماء المكياج وماركاتها
ماركة ماك للمكياج

مكياج ماركة وجوه من المركات العروفة والمجربة في عالم المكياج تعرفي على مميزاتها وأنواع المكياج في ماركة وجه لاختيار المناسب لكِ.

مميزات مكياج ماركة وجوه

Makeup FACES مع تراث كندي يمتد لأكثر من 40 عامًا، تقدم ماركة وجوه في المكياج مجموعة حصرية من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة عالية الجودة. 

بالنسبة لنا كل الجمال يتعلق بامتلاك شخصيتك الفردية وارتداء مظهرك بثقة، لهذا السبب صُنعت منتجات ماركة وجوه بالمكياج لتناسب كل الأعراق وأنوع البشرة ولونها، وبشرة وملمس. 

منتجات ماركة وجوه خالية من المكونات القاسية على البشرة ولا تسبب الحساسية، كما أن الجودة هي إحدى قيمهم الأساسية، ولهذا السبب ترفض ماركة وجوه بشدة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتستخدم دائمًا المكونات الآمنة.

ورغم أن ماركة وجوه علامة تجارية مشهورة عالميًا في عالم المكياج، ومتوفرة بأسعار جذابة، إلا أنها تقدم مجموعة شاملة من المنتجات التي يمكن أن تلتقط أي مظهر أو نمط، من الأناقة غير الرسمية إلى الأناقة الساحرة وكل شيء بينهما.

أنواع مكياج ماركة وجوه

كريم الأساس

أضيفي هذا الإشراق الخاص إلى وجهك مع كريمات تصحيح اللون اللطيفة على البشرة وخفيفة الوزن والتي تدوم طوال اليوم، قومي بالتمرير إلى الأمام للاختيار من بين أفضل كريمات الأساس المناسبة لدرجة بشرتك؛ لفرز قاعدة مكياجك بأقل قدر من المنتجات.

كونسيلر

خافي العيوب أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بإخفاء الشوائب وإخفاء لون البشرة والحصول على تلك القاعدة المشرقة والمشرقة، تسوقي خافي العيوب من ماركة وجوه القابل للمزج والنعومة للحصول على بشرة خالية من الشوائب ومشرقة لأي مظهر مكياج.

ظلال العيون

قومي بإلقاء بعض الظل في أي مناسبة مع لوحات ظلال العيون وجوه متعددة المهام، من اللامع إلى الباستيل إلى ظلال العيون اللامعة ، احصلي على كل ظلال عيون مناسبة لكِ.

بودرة سائبة

هل تتساءلين دائمًا كيف تحصلين على تلك اللمسة النهائية الخالية من العيوب في قاعدة مكياجك؟ إنها البودرة السائبة من ماركة وجوه اختاري من المساحيق السائبة واحصلي على توهج طوال اليوم بأي مظهر ترتدينه.

ماسكارا

لا يمكن أن يكتمل مظهر مكياج العيون بدون رموش سوداء طويلة، احصلي على سحر مع مجموعة الماسكارا بماركة وجوه التي تحتوي على شيء لكل محبي مكياج العيون.

الآيلاينر

هل تريدين انزلاقات ناعمة وخطوط ملونة وعيون جميلة جدًا؟ استكشفي في مجموعة مكياج ماركة وجوه من أقلام العيون وحوّلي أي مظهر عادي للعيون إلى ملفت للنظر بهذه العيون الجميلة.

كحل العين 

انزلاقات ناعمة وخطوط ملونة وعيون جميلة جدًا! ماذا يريد محبي مكياج العيون أيضًا؟ استكشفي مجموعة من أقلام العيون بمكياج ماركة وجوه وحوّلي أي مظهر إلى ملفت للنظر بهذه العيون الجميلة.

أحمرد خدود

إذا كنت تبحثين عن أحمر خدود فإن موقع وجوه كندا يقدم لك المجموعة المثالية من لوحات أحمر الخدود التي ستجعلك محبة للكرة دون عناء من مكياج ماركة وجوه.

هايلايتر 

تشتمل مجموعة وجوه من مساحيق التظليل والمكياج المضيء، والتي تمنح شرتك توهجًا نديًا أكثر إشراقًا. كما أنه يمنحك تحديدًا لوجهك من خلال جعل عظام وجنتك تبدو أكثر بروزًا وطبيعته طويلة الأمد تجعله مناسبًا للاستخدام في جميع المناسبات

أحمر شفاه

احصلي على جرعتك من أحمر الشفاه مع مجموعتنا من أحمر الشفاه. من أحمر الشفاه السائل إلى الأحمر ومن أحمر الشفاه السائل إلى أقلام التلوين من مكياج ماركة وجوه.

بودرة مضغوطة

اختاري من بين أنواع ماركة وجوه الواسعة من المساحيق المضغوطة حسب متطلبات الماكياج ونوع البشرة ولون البشرة ومظهر الماكياج. ستعزز هذه البودرة المدمجة خفيفة الوزن للغاية وطويلة الأمد مظهرك بالكامل بغض النظر عن المناسبة.

فرشاة المكياج

من أحمر الخدود إلى الهايلايتر إلى كريم الأساس، لا يمكنك وضع هذه المنتجات بدون مزج مناسب. اطلعي على مكياج ماركة وجوه من الفرش بدءًا من فرشاة أحمر الخدود وحتى حشو الشفاه، وامنحي مزج مكياجك المثالي مثل المحترفين.

مثبت المكياج 

لا تدعين أعمالك الفنية للمكياج تفلت أو تتلاشى بسبب العرق والرطوبة، أصلحي الأمر بالكامل مع مثبت المكياج الخاص بماركة وجوه للمكياج حتى يظل مكياجك سليمًا ورطبًا طوال اليوم.

تحضير البشرة للمكياج 

تنظيف الوجه

جهزي وجهك للماكياج، من خلال غسل وجهك بالماء الفاتر. واستخدمي منظفًا ناعمًا وخفيفًا لمساعدتك على توحيد لون بشرتك. سيساعد ذلك على جعل بشرتك أكثر نعومة.

يعد اختيار المنظف المناسب هو الخطوة الأولى نحو تحضير وجهك للماكياج. إذا كانت بشرتك حساسة، فتأكد من الابتعاد عن المنظفات التي تحتوي على حمض الجليكوليك لأنها قد تسبب الاحمرار والتهيج. ابحث عن شيء لطيف بما يكفي لمساعدتك في تحقيق المظهر الذي تريده وإعداد وجهك للتوهج الندي.

تقشير الوجه

إذا كنتِ لا تريدين أن يبدو مكياجك تخلصي من خلايا الجلد الميتة، من هلال التقشير الذي يمنحك جلد ناعم جديد تحته، وابحثي عن مقشر يومي لطيف مع حبيبات صغيرة دائرية الشكل.

تونر أو سيروم

بمجرد تقشير البشرة جيدًا، ضعي تونر أو سيروم وانتظري بضع ثوانٍ حتى يجف، فالتونر مفيد لمن لديهم بشرة دهنية للغاية، بينما يعمل السيروم بشكل رائع لمن يعانون من بشرة جافة لأنه يرطب الوجه، غالبًا ما نميل إلى تخطي هذه الخطوة ولكنها خطوة مهمة

واختاري سيروم يحتوي على فيتامين ج لتنعيم البشرة، وهيالورونات الصوديوم لعزل مستوى رطوبة بشرتك، وأعشاب لترطيب البشرة وتقليل الشيخوخة

كريم العين

هل تعتقدين أن هذه الخطوة لم تكن مهمة؟ فكري مرة أخرى لأن هذه الخطوة تأتي حتى قبل المرطب، مثل السيروم، حيث يساعد على ترطيب لون البشرة حول عينيك وتوحيد لونها حتى تبدو أكثر يقظة. فالمنطقة حول بشرتك هشة ورقيقة، لذا تأكدي من وضع كريم العين بشكل صحيح لتوحيد لون البشرة غير المتكافئ.

مرطب

سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة. قبل وضع المكياج، ستحتاجين إلى استخدام مرطب خفيف حتى لا تكون القاعدة دهنية، وتأكدي من استخدام مرطب يناسب نوع بشرتك، ويوفر ترطيبًا طوال اليوم، طريقة واحدة لتطبيقه هي الضغط على المرطب على بشرتك بدلاً من فركه، حيث سيسمح ذلك لمكوناته بالتسرب بشكل صحيح إلى بشرتك وتحفيز خلايا بشرتك.

وإذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب أو كانت البثور غير متساوية ، فابحثي عن مرطب خالٍ من الزيوت لا يسد المسام. إذا كانت بشرتك جافة ، فابحث عن كريم أكثر كثافة لارتدائه أثناء النهار. الكريم السميك سيعد القاعدة أيضًا لإطلالة ندية "بعد الاستحمام".

البرايمر

يعمل البرايمر كحاجز وقائي يمنع المرطب وتوازن دهون البشرة من الاختلاط مع مكياجك. ويوضع البرايمر الأساس لتطبيق مكياج لا تشوبه شائبة، حيث يعمل البرايمر أيضًا كحاجز لملء أي خطوط في بشرتك حتى لا يتجعد المكياج فيها.

من أجل التحضير النهائي لما قبل المكياج ، ابحثي عن برايمر يحتوي على السيليكون كمكون رئيسي، سوف يملأ ذلك أي تشققات غير مرغوب فيها، ويترك بشرتك ناعمة تمامًا وجاهزة للماكياج. إذا كانت بشرتك معرضة لحب الشباب ، سيعمل البرايمر الأخضر الفاتح بشكل جيد لمواجهة الاحمرار.

أخيراً بعد أن أعددتِ وجهك بشكل صحيح للماكياج، يمكنك البدء في استخدام كريم الأساس والمنتجات الأخرى من ماركة وجوه التي قمت بوضعها على بشرتك النظيفة بشكل متساوٍ. بمجرد الانتهاء من تحضير بشرتك جيدًا، سيكون وضع مكياجك أسهل وسيجعل وجهك يبدو أكثر إشراقًا. 

  1. "ماركة وجوه" ، المقال منشور على موقع facescanada.com
  2. "تحضير ابشرة للمكياج" ، المقال منشور على موقع urbancompany.com