شامبو فاست

تعرفي على فوائد زيت عافية للشعر

موضة الحواجب العريضة نفذيها بهذه الخطوات وهل تناسبك؟ 28 صورة

  • الأحد، 16 يونيو 2019 الأحد، 16 يونيو 2019
موضة الحواجب العريضة نفذيها بهذه الخطوات وهل تناسبك؟ 28 صورة

ها هي موضة الحواجب العريضة لا تزال رائجة هذا الموسم، بما تحمله من جمال أخّاذ يظهر العيون أكثر جاذبية ويمنحها مظهراً شبابياً ومثالياً لكافة أنواع البشرة. بخطوات مدروسة وناعمة، إرسمي حواجبك بتفاصيل عريضة تتمايل حسب شكل كل عين، واستعيني بأقلام مميزة للحصول على أفضل طلّة طبيعية.


موضة الحواجب العريضة نفذيها بهذه الخطوات وهل تناسبك؟ 28 صورة

بضربات سريعة ومغطيّة لشعر الحاجب الطبيعي، املئي الفراغات بين حاجبيك بطريقة رسم خطوط رفيعة وصغيرة، من خلال الإستعانة بالقلم البني الفاتح “آي برو بانسيل لايت” EYEBROW PENCIL LIGHT 01 من “سيفورا”SEPHORA ليظهر بريق عينيك مشعاً. وإذا أردت أن تمدّي حاجبيك عند الأطراف، طبّقي قلم “دابل واير ستاي إن بلايس براو ليفت ديو” DOUBLE WEAR STAY-IN-PLACE BROW LIFT DUO من “استي لودر”ESTEE LAUDER من دون تكثيف الخط البارز.

 

الحصول على حواجب مقوّسة

تجنّبي تحديد الحواجب على شكل خط واضحٍ، واختاري قلماً مناسباً للون شعر حاجبيك، والذي يأتي بتركيبة جافة مبتعدة عن تركيبة أقلام العيون الشمعية، خصوصاً إذا أردتي الحصول على حواجب مقوسة. فمرّري خطاً أكثر سماكة من أقصى الأنف الى آخره، وصولاً الى الخطوط الممشّحة عند عظمة الحاجب من خلال قلم “بوبي براون براو بانسيل”BOBBI BROWN BROW PENCILS باللون الذي ترينه متناسباً مع لون شعرك. وإذا أردتي تعبئة حاجبيك بطرق مميّزة وكثيفة، إحرصي بدقة وبحركة واحدة فعاّلة على ألا تنتزعي الشعيرات وتعيقي تألقهما. فما عليك إلا استعمال قلم “باودر آي برو بانسيل” POWDER EYEBROW PENCIL من “ديور” DIOR الذي يمنح عينيك طابعاً بارزاً ومفعماً بالأنوثة.


موضة الحواجب العريضة نفذيها بهذه الخطوات وهل تناسبك؟ 28 صورة

حواجبك مكلّلة بالنعومة

وبخطوات كثيفة وملائمة مع شعرك الداكن، ضعي قلماً في موازاة خط أنفك العامودي لتحدّدي طرف حاجبك الداخلي عبر تمرير قلم “ماك أي برو بانسيل براو” MAC EYEBROW PENCIL BROW الذي يمنح نظرتك إطلالة طبيعية وبعيدة عن المبالغة. ولكي تحدّدي نقطة انتهاء حاجبك، ضعي نقطة بقلم “شانيل برون ناتورال” CHANEL CRAYON SOURCILS 30 BRUN NATUREL الذي يمنحك حواجب سميكة ومكلّلة بالنعومة بشكل عامودي عند زاوية عينك الخارجية. واحرصي على ألا يتخطى حاجبك هذه النقطة لأنه سيجعل نظراتك تبدو ثقيلة.

هل أعجبكم هذا المقال؟ اشتركوا بنشرة تاجكِ المجانية وابقوا على اطلاع بكل ما يخصّ الشعر