نجاح رامز جاب من الآخر في الصلح بين مي عمر ونجلاء بدر

تفاصيل عن الصلح بين الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر أثناء حلقة رامز جاب من الآخر، بعد رفض الأولى إكمال التصوير في البداية، وتصدر نجلاء بدر للتريند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
نجاح رامز جاب من الآخر في الصلح بين مي عمر ونجلاء بدر

استطاع الفنان رامز جلال أن يصلح بين الفنانتين نجلاء بدر ومي عمر في برنامجه الرمضاني الشهير رامز جاب من الآخر الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر، حيث من المعروف وجود خلافات قوية بين الفنانتين منذ فترة طويلة بسبب تفاصيل عمل جمعت بين الفنانة نجلاء بدر وزوج الفنانة مي عمر المخرج الشهير محمد سامي.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

صلح بين مي عمر ونجلاء بدر في جاب من الآخر

نجلاء بدر تصرح بأنه لا خلاف بينها وبين مي عمر من الأساس

حلّت الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر ضيفتي الحلقة الثانية من برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يُبث على قناة "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء.

خلال الحلقة، تفاجأت مي عمر بحضور نجلاء بدر وبالأسئلة التي وُجِّهت لها عن زوجها محمد سامي وعن الخلاف الذي نشب بينها وبين نجلاء بدر، رفضت الفنانة مي عمر في البداية إكمال التصوير لعدة دقائق مطالبة بخروجها من لوكيشن التصوير ومعربة عن صدمتها لمقابلة نجلاء بدر.

لكن، بعد لحظات من التوتر، وافقت مي عمر على استكمال التصوير تحت تهديدات رامز جلال بمزيد من المقالب. خلال البرنامج، أفصحت نجلاء بدر في حوارها مع رامز جلال أنها انتقدت المخرج محمد سامي لخلافات بينهم في العمل ولا علاقة لمي عمر بالأمر، فيما اعترضت مي عمر على انتقاد نجلاء بدر لزوجها.

نجلاء بدر لا خلاف مع مي عمر من الأساس

جاب من الآخر يصلح بين مي عمر ونجلاء بدر في رمضان

في النهاية خضعت الفنانتان لضغوط رامز جلال واحتضنتا بعضهما في إشارة إلى نسيان الخلاف وإتمام الصلح، كما أصيبت نجلاء بدر بجرح في ذراعها بعد سقوطها أثناء تصوير المقلب.

مي عمر تتصالح مع نجلاء بدر

وكان الجمهور بالفعل في حالة ترقب وانتظار لتلك الحلقة لعلمه بالخلاف الناشب بين نجلاء بدر ومي عمر، حيث تم الكشف في برومو الحلقة عن قائمة النجوم المشاركين في البرنامج، والتي تضمنت عددًا من الشخصيات البارزة في عالم الفن مثل أحمد السقا وباسم السمرة، وميريهان حسين، وحمادة هلال، وحمدي الميرغني، وآيتن عامر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وأحمد فهمي، وانتصار، وأحمد مالك وغيرهم الكثير.

وهكذا ينجح رامز جلال في إبقاء الجمهور مترقبًا للفنان المفضل لديه حتى يستمتع بالحلقة التي يحل فيها الفنان أو اللاعب ضيفًا على رامز جلال في إحدى حلقات برنامجه الشيق.

مي عمر ترفض اكمال التصوير في البداية

برنامج رامز جلال الرمضاني السنوي

تعتبر برامج رامز جلال في رمضان من أكثر البرامج تأثيرًا وجذبًا للمشاهدين، حيث يقوم بدور العبث والمقالب بضيوفه بطريقة كوميدية تجلب الضحك والإثارة.

يعتمد جلال على الحيل والمؤثرات البصرية لخلق جو مثير ومشوق يثير فضول الجمهور، ودائمًا ما يشارك في البرامج نجوم معروفون من عالم الفن أو الكرة يتعرضون لمواقف طريفة ومحرجة.

تتنوع البرامج بين الإثارة والضحك، مما يجعلها تنال إعجاب الجمهور، وتحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة في شهر رمضان المبارك، خاصة أنه يذاع وقت تجمع الأسرة العربية على مائدة الإفطار يوميًا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر