نجوم الفن تشارك في أسبوع الموضة بباريس

شارك عدد من نجوم الفن والرياضة العالمية أسبوع الموضة الرجالية بباريس وظهروا بإطلالات أنيقة خلال الافتتاح أمس وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
نجوم الفن تشارك في أسبوع الموضة بباريس

شارك عدد من النجوم العالمية في أسبوع الموضة الرجالية ببارس أمس، وكان أبرزهم النجمة كاري موليجان، والمايسترو برادلي كوبر و كارلي كلوس، وأندرو سكوت وويل بولتر.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت الممثلة كاري موليجان البالغة من العمر 38 عامًا، بمظهر أنيق يحمع اللونين الأبيض والأسود، فيما ارتدى زوج كارس ماركوس مومفورد، بدلة رمادية لافتة للنظر، بينما ارتدى برادلي معطفًا أسود وقميصًا أزرق شاحبًا.

نجوم الفن تشارك في أسبوع الموضة بباريس

وأظهرت كارلي كلوس إحساسها الراقي بالأناقة في سترة قصيرة من الساتان الكريمي وتنورة قصيرة سوداء مزركشة عند وصولها لحضور الحدث.

نجوم الفن تشارك في أسبوع الموضة بباريس

في سياق متصل، ظهر عشرات الرياضيين الأولمبيين الفرنسيين خلال عروض أسبوع الموضة الرجالية بباريس، وكشفوا عن مجموعاتهم الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس.

وكانت الإطلالات نتيجة لمشروع تعاوني لمدة عامين بين المصمم ستيفان أشبول والعلامة التجارية الفرنسية Le Coq Sportif، والتي تعتبر مزيجًا فريدًا من الأناقة والأناقة والسطوع، مرددًا صدى الألوان الوطنية الفرنسية: الأزرق والأبيض والأحمر.

الأزياء التي تشابهت مع موضة التسعينات حتى ينضح الزي القروي للرياضيين بأجواء التسعينيات، وهو إشارة إلى حقبة مهمة في تاريخ الموضة الفرنسي.

وتم تصميم ملابس التدريب والمنافسة بأسلوب تجريدي حديث مستوحى من ألوان العلم الفرنسي التقليدي، مما يرمز إلى تنوع الأمة، كما ويضمن اختيار التصميم المعقد أن كل قطعة من الزي الرسمي، بدءًا من ملابس التدريب وحتى ملابس المنافسة، تتوافق مع روح الوحدة والتنوع التي تجسدها الألعاب الأولمبية.

التصميم من عمل المصمم ستيفان أشبول، المعروف بأسلوبه المبتكر في الموضة، بشكل وثيق مع الرياضيين لخلق جمالية رائعة وأنيقة وحديثة، تناسب الرياضيين وفي نفس الوقت تعطي أناقة وتعبر عن فرنسا.

وأكد مصمم الأزياء ستيفان أشبول في تصريحات له، أن الزي الرسمي ليس عمليًا فحسب، بل أنيق أيضًا، مما يعكس التزام المصمم بمزج الراحة والبساطة مع الموضة. يعد هذا الاهتمام بالتفاصيل جزءًا من سبب عرض الزي الرسمي أيضًا في معرض في المتحف الأولمبي في لوزان، سويسرا، في وقت لاحق من هذا العام.

ومع انعقاد دورة الألعاب الأولمبية في باريس في الفترة من 26 يوليو/ تموز إلى 11 أغسطس/ آب، يعد عرض الأزياء هذا بمثابة كشف مهم عن الأطقم التي سيرتديها الرياضيون الفرنسيون خلال الألعاب.

ونظرًا لأن الملابس يتم إنتاجها محليًا في فرنسا، فهي تمثل أيضًا التزامًا بدعم الصناعات المحلية. تتزايد التوقعات بشأن دورة الألعاب الأولمبية في باريس، ويعد هذا الكشف النابض بالحياة والمواكب للموضة بداية واعدة للرحلة.

وبدأ أمس أسبوع الموضة في باريس للرجال لخريف وشتاء 2024 ويستعد مشاهير الموضة للظهور بأرقى أزيائهم الرجالية، حيث يعد موسم خريف وشتاء 2024 بأن يكون شيئًا مميزًا، كما تعرض العشرات من العلامات التجاريةوشارك فيه دور الأزياء العالمية، مثل، لويس فويتون 032c فاريل ويليامز ويلز بونر دوبليت جيفنشي ماثيو إم ويليامز مدارج