نجوى كرم تعلن زواجها وصور تكشف من هو زوجها

شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم صورة جديدة لها بفستان الزفاف، عبر حسابها الرسمي على الإنترنت. استعانت كرم بكلمات من أغنيتها الشهيرة "لشحد حبك"، قائلة: "أعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حللوا"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
نجوى كرم تعلن زواجها وصور تكشف من هو زوجها

في خطوة مفاجئة ومثيرة، شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم صورة جديدة لها بفستان الزفاف، عبر حسابها الرسمي على الإنترنت. استعانت كرم بكلمات من أغنيتها الشهيرة "لشحد حبك"، قائلة: "أعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حللوا"، لتضفي بذلك طابعًا رومانسيًا وجريئًا على الإعلان.

هذه الصورة تأتي بعد الإعلان المفاجئ الذي قامت به كرم خلال آخر حفلاتها في جولتها الغنائية في بوخارست، رومانيا، حيث كشفت عن زواجها رسميًا. وعلى الرغم من أنها شاركت جمهورها فرحة اللحظة، إلا أنها اختارت عدم الكشف عن هوية زوجها خلال الحفل، مما أضاف المزيد من الغموض والتشويق حول تفاصيل حياتها الشخصية الجديدة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

نجوى كرم تكشف عن زواجها من رجل أعمال إماراتي خلال حفلها الغنائي في بوخاريست

في لحظة مفاجئة ومثيرة، أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم خبر زواجها رسميًا أثناء وقوفها على مسرحها في ختام جولتها الغنائية "NajwaStalgia" التي أقيمت في بوخارست، رومانيا. خلال الحفل، وجهت كرم سؤالًا لجمهورها حول الفستان الأبيض الذي كانت ترتديه، لتكشف بعدها عن أهميته الخاصة قائلة: "هذا الفستان بيعنيلي كتير، لأنني ارتديته في حفل زفافي".

وفقًا لمصادر موثوقة، فإن زوج نجوى كرم، البالغة من العمر 58 عامًا، هو عمر الدهماني، رجل الأعمال الإماراتي البالغ من العمر 43 عامًا، والذي يتولى رئاسة مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني". تعود تفاصيل هذا الزواج إلى أكثر من عام مضى، وقد تم الإعلان عنه بطريقة مبتكرة خلال أحد أبرز الحفلات الغنائية لكرم.

شركة Moments، وهي جزء من مجموعة شركات الدهماني ومتخصصة في الإنتاج الفني، كانت المنظمة لهذا الحفل الذي شهد الإعلان عن الزواج، مما يضيف لمسة شخصية عميقة لهذا الحدث الكبير.

تفاصيل إطلالة نجوى كرم في حفلها الأخير في بوخاريست

في لحظة فريدة من نوعها، اختارت الفنانة اللبنانية المعروفة نجوى كرم الكشف عن خبر زواجها لجمهورها المحب وهي تقف على خشبة المسرح، مرتدية فستان زفاف أبيض طويل يعكس ذوقها الرفيع المعتاد. الفستان الذي صُمم خصيصًا لتلك المناسبة الكبيرة، جاء محتشمًا وأنيقًا بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة، مما أبرز جمال قوامها الرشيق بقصة خصر محددة وثنيات مائلة دقيقة.

نجوى كرم تعلن زواجها وصور تكشف من هو زوجها

لم يحتوي الفستان على أي تطريز معقد، وإنما زُيِّن بوشاح خلفي طويل يتدلى مثل ذيل، مضيفًا لمسة من الدراما والأناقة إلى إطلالتها، بالإضافة إلى شق خلفي يعزز من جاذبية التصميم. كما انتعلت كرم حذاءً بلاتفورم يتناغم مع الفستان، وتركت شعرها منسدلاً بتموجات ناعمة تزيد من روعة طلتها.

نجوى كرم تعلن زواجها وصور تكشف من هو زوجها

أكملت نجوى كرم أناقتها بأقراط مرصعة وخواتم تليق بمناسبة كهذه، مجسدة مثالاً للأناقة والجمال في يومها المميز. إعلانها المفاجئ للزواج في هذا السياق الباهر لاقى تفاعلاً كبيرًا من جمهورها ومحبيها، مما جعل الحدث يكتسب تغطية إعلامية واسعة.

فيديو سابق يُظهر زوج نجوى كرم أثناء حضوره لحفلة معها

في خطوة لافتة للانتباه، قام الإعلامي الشهير نيشان بإعادة نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر، يظهر فيه لقطات للفنانة اللبنانية نجوى كرم برفقة زوجها رجل الأعمال المعروف بـ "عمر"، وذلك بعد أن أعلنت كرم عن زواجها في حفلها الغنائي المقام في رومانيا. الفيديو الذي نُشر للمرة الأولى في تاريخ 22 يونيو، يوم الحفل نفسه، لم يلقى اهتمامًا كبيرًا حينها، ولكن بعد إعلان الزواج، أعاد نيشان نشره مما أدى إلى تداوله بشكل واسع بين المواقع الإخبارية كظهور أول للعريس.

نجوى كرم تعلن زواجها وصور تكشف من هو زوجها

هذه الخطوة من نيشان جاءت لتسلط الضوء على هذه اللحظة الخاصة في حياة نجوى كرم، مما أعطى الفيديو دفعة جديدة على الشبكات الاجتماعية وأثارت حماس الجمهور والمتابعين. تظهر اللقطات المشتركة بين كرم وزوجها الجديد جانبًا من الحياة الخاصة للفنانة، وهو ما يُعد نادرًا بالنسبة لشخصية تحافظ على خصوصية تفاصيل حياتها الشخصية بهذا القدر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر