6 ألوان لأحمر الشفاه في موسم شتاء 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
6 ألوان لأحمر الشفاه في موسم شتاء 2021
مقالات ذات صلة
أحدث ألوان صبغات الشعر 2021
أجمل ألوان شعر صيف 2021
أفضل منتجات لتقشير الشفاه

شتاء عام 2021 يطرق على الأبواب، وليس هناك وقت أفضل من هذا لتغيير روتين المكياج الخاص بك، خاصة مع اقتراب بدء العام الجديد، ولعل أفضل بداية لتغيير روتين المكياج هو تغيير ألوان أحمر الشفاه التي تستخدمينها. 
وظهرت بالفعل بعض الألوان الجديدة لأحمر الشفاه مؤخراً، والتي تتنافس حتى تتصدر قائمة أفضل الألوان المختارة لشتاء 2021. 
لهذا جمعنا لكِ هذا الألبوم ليضم أفضل 6 ألوان لأحمر الشفاه في موسم شتاء 2021.

أفضل 6 ألوان لأحمر الشفاه في موسم شتاء 2021:

الأحمر الداكن:

أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن هو واحد من الألوان المفضلة لشتاء 2021، ولكن يعيبه فقط أنه غير مناسب لباقي أيام السنة عدا في المناسبات والسهرات. 
لحسن الحظ، شتاء 2021 هو الوقت المثالي لتجربة أحمر الشفاه بالألوان الداكنة، لذا يمكنك أن تستخدمي اللون الأحمر الداكن في أيامك الشتوية في أي وقت خلال اليوم، وننصحكِ بتجربته مع لمسة لمعان شفافة، لتحصلي على أفضل إطلالة بهذا اللون [1].

اللون الأحمر المائل للبرتقالي:

اللون الأحمر المائل للبرتقالي الذي يشبه لون اليقطين، يعتبر مناسباً لفصلي الخريف والشتاء، وهو من الألوان المتصدرة لموضة المكياج لشتاء 2021، وبالفعل اعتمدته العديد من شركات المكياج العالمية، ولعل أشهرها هي شركة L’Oréal Paris، حيث ضمت ضمن تشكيلتها لأحمر الشفاه لشتاء 2021 هذا اللون بعنوان Matte At Bat بلمسة غير لامعة.
ومن مميزات هذا اللون أنه يمنح البشرة إطلالة دافئة، ويمكن وضعه في أوقات النهار وكذلك في المناسبات ولكن مع إضافة لمعة شفافة له.

اللون الفوشيا:

يمكنك الآن التألق في أيام الشتاء الباهتة بلون أحمر شفاه لامع بلون مميز وجريء، خاصة إذا استخدمتيه مع لمسة لامعة طبيعية، وستحصلين بعدها على مظهراً أنثوياً جذاباً ومميزاً!

اللون البنفسجي:

اللون البنفسجي الآن أصبح متصدراً لموضة شتاء 2021 في عالم المكياج، ويمكن وضعه في أي وقت وأي مكان خلال الشتاء، سيمنحك بكل تأكيد الإطلالة الجذابة التي ترغبين بها!

لون أحمر الشفاه الطبيعية:

وتختلف درجات هذا النوع حسب لون الشفاه نفسها، والتي تختلف بدورها من إمرأة لأخرى.
وتصدر ستايل أحمر الشفاه الطبيعي صيحات المكياج الآونة الأخيرة سواء في فصل الصيف أو لشتاء عام 2021، وتعد أفضل طريقة للوصول لهذه الإطلالة هي استخدام أحمر شفاه وردي اللون، ويتم مسحه بمنديل لتنعيم اللون، فتحصل شفتيكِ على لمسة طبيعية.

ألوان أحمر الشفاه النيود بدرجاتها:

ألوان النيود أصبحت الاتجاه الجديد والحديث في كافة صيحات المكياج لعاميّ 2020-2021، لأنها تمنحكِ مظهراً متناسقاً بدون بذل الكثير من المجهود في إظهار المكياج، بل على العكس هي تمنح إطلالتك التوازن المثالي سواء في فصل الصيف أو الشتاء، كما أن هذه الألوان متوفرة بدرجات متعددة لتتناسب مع كافة ألوان البشرة.

ألوان أخرى لأحمر الشفاه تتنافس على الصدارة لمكياج شتاء 2021:

أحمر الشفاه الموف:

إذا رغبت في مظهر طبيعي لشفتيكِ مع لمحة لون بسيطة، ننصحك بكل تأكيد باختيار اللون الموف الهادئ، مع لمعة خفيفة، ليبرز جمال ابتسامتك دون أن يكون المكياج صارخاً [2].

أحمر الشفاه الوردي المائل للبرتقالي:

يعتبر هذا اللون كاسراً لموجة اللون الأحمر والوردي العادي، وهو مناسب جداً للمناسبات والأوقات النهارية كذلك.

أحمر شفاه لامع شفاف:

أحمر الشفاه اللامع الشفاف له إطلالة رقيقة ومميزة، سواء استخدمتِهِ بدون وضع لون قبله أو بدمجه مع لون آخر ليعطيكِ مظهراً ناعماً ومميزاً، خاصة في فصل الشتاء لعام 2021.

أحمر الشفاه ذو التأثير المعدني Metallic:

أحمر الشفاه ذو التأثير المعدني يمنح الشفاه شكل أكبر، وإطلالة أفخم مناسبة بشكل كبير لصيحة موضة المكياج لعام 2021، خاصة للمناسبات والسهرات، سيميزك بكل تأكيد عن كل الحاضرين!

أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح:

أو كما يطلق عليه لون الخوخ، من الألوان كذلك الصاعدة في صيحة مكياج شتاء 2021، وهو ما يجعله مناسباً بشكل كبير لأصحاب البشرة الخمرية أو السمراء.
في ختام الموضوع، نرغب في معرفة ما إذا كنتِ تفضلين هذه الألوان أو لديكِ اقتراحات أخرى من ألوان لأحمر الشفاه في موسم شتاء 2021.