شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون صورة حديثة لابنتهما تشارلوت

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024 | آخر تحديث: الخميس، 09 مايو 2024

نشر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز صورة حديثة لابنتهما الأميرة تشارلوت احتفالاً بعيد ميلادها التاسع على حسابهم الشخصي بموقع إنستغرام

مقالات ذات صلة
الأمير ويليام وكيت ميدلتون يتفوقان على الأمير هاري في الألقاب
لقطات رومانسية تجمع بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون في كأس بولو الخيري
وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون حفل الزفاف الملكي وتحديث بالمدعوين

نشر الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون أمير وأميرة ويلز صورة حديثة لابنتهما الأميرة تشارلوت احتفالاً بعيد ميلادها التاسع، وقاما بمشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، متمنيين لها عيد ميلاد سعيد مع شكر للجماهير على الأمنيات الطيبة والتهاني المرسلة.

الأميرة كيت ميدلتون تلتقط صورة ساحرة للأميرة تشارلوت في عيد ميلادها التاسع

نجحت أميرة ويلز كيت ميدلتون في التقاط صورة ساحرة لابنتها الأميرة شارلوت بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها التاسع، الذي يصادف اليوم الخميس الموافق الثاني من مايو الحالي، وظهرت تشارلوت بلمعة شعرها الأشقر وابتسامتها الباهرة مع إطلالة بسيطة في صورة خلابة بجوار الزهور، وذلك على غرار ما فعلت في عيد ميلاد ابنهما الصغير، الأمير لويس، الأسبوع الماضي.

وحسب ما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني، عادت كيت ميدلتون إلى هوايتها المفضلة وهي تصوير ابنتها شارلوت، حيث وقفت الصغيرة بجوار زهور الظيان الجبلي الوردية التي أطلق عليها اسم جدتها الكبرى المتوفاة، الملكة إليزابيث الثانية.

أبهرت تشارلوت في الصورة المتابعين بجمالها وبراءتها، حيث ارتدت سترة صوفية باللون التوتي من العلامة الفرنسية Cyrillus، ونسقتها مع تنورة جينز من نفس العلامة التجارية، وأسدلت خصلات شعرها الأشقر الفاتن على كتفيها، بينما ابتسمت بلطف ورقة إلى الكاميرا.

حساب الأمير ويليام وكيت ميدلتون الرسمي على "إنستغرام" شارك صورة الأميرة تشارلوت مع تعليق يقول: "عيد ميلاد سعيد التاسع للأميرة شارلوت! شكرًا لكم على جميع الرسائل الرقيقة اليوم".

تدرس الأميرة شارلوت، التي تحتل المرتبة الثالثة في تسلسل وراثة العرش في مدرسة "لامبروك" الخاصة المختلطة في بيركشاير، ولها هوايات مختلفة فهي تهوى الرقص، وخاصة الباليه ورقص النقر بالأقدام.

وتأتي أجواء الاحتفال بعيد ميلاد الأميرة تشارلوت في نفس الفترة التي تخضع فيها والدتها الأميرة كيت ميدلتون للعلاج من مرض السرطان، مما منعها عن أداء واجباتها الرسمية منذ بداية العام.

عيد ميلاد الأمير لويس قبل أسبوع

وقبل عدة أيام، احتفل الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون بعيد ميلاد ابنهما الصغير الأمير لويس السادس، وشاركوا صورته على حسابهما في "إنستجرام"، وعلقوا عليها: "عيد ميلاد سادس سعيد للأمير لويس! شكرًا لكم على كل التمنيات الطيبة اليوم" وقد ظهر الأمير لويس في لقطة عفوية في هذه المناسبة السعيدة مستلقياً على الأرض ومواجهاً الكاميرا بابتسامته.

وذكرت مجلة "PEOPLE" أن أمير وأميرة ويلز قررا مشاركة صورة ابنهما لتعبر عن شكرهم لكل المهنئين الذين تواصلوا معهم متمنين لابنهما عيد ميلاد سعيد.