كيف قلدت كيت ميدلتون إطلالات ميغان ماركل؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023

ظهرت الدوقة كيت ميدلتون بإطلالات مطابقة لأزياء ارتدتها ميغان ماركل سابقاً، فهل كانت تقصد تقليدها أم أن الأمر محض مصادفة ليس إلا؟!

مقالات ذات صلة
كيت ميدلتون تنافس ميغان بتسريحة الكعكة
أجمل إطلالات ميغان في إنفكتوس
استوحي إطلالة أحذيتك من أحذية الأميرة كيت ميدلتون

تعتبر الدوقة كيت ميدلتون، أميرة ويلز أيقونة للموضة والأزياء على مستوى العالم، ويتابعها الملايين من جميع الدول الأجنبية والعربية، ويتخذها الكثير مصدر إلهام لأزيائهم، وبالتأكيد من بين هؤلاء المتابعين مجموعة كبيرة لا تعد ولا تحصى من المشاهير، ولكن الأمر الصادم أن ميدلتون ظهرت بأزياء ارتدتها من قبل الدوقة السابقة ميغان ماركل، ولكن في مناسبات مختلفة، فهل كان الأمر مقصوداً من كيت، أم أنها كانت مجرد مصادفة؟!

إطلالات متشابهة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل

إطلالة المعطف الجملي

أثناء زيارة كيت ميدلتون لمؤسسة The Street في إنجلترا، وذلك بنوفمبر عام 2022، اختارت لإطلالتها فستاناً باللون البيج الجملي، يصل طوله إلى أسفل الركبة، وارتدت معه معطفاً طويلاً بنفس اللون، من العلامة التجارية Max & Co، وحزاماً عريضاً بنفس اللون من ماركة Boden، كما نسقت مع هذه الإطلالة حذاء من رالف لورين بنفس اللون الجملي، وحقيبة من DeMellier.

ومن الناحية الجمالية، اختارت ميدلتون تسريحتها المفضلة، الشعر الويفي المنسدل، مع مكياج ترابي هادئ.

وبالعودة إلى عام 2020، تحديداًَ يوم 7 يناير، ظهرت الدوقة السابقة ميغان ماركل مع زوجها الأمير هاري وهما في زيارة لـ  Canada House، وكانت ترتدي معطفاً جملي اللون، يشبه إلى حد كبير المعطف الذي اختارته ميدلتون لاحقاً، ولكن نسقت معه بلوفر عالي الرقبة باللون البني، وتنورة من القماش اللامع باللون البني أيضاً، كما نسقت ماركل مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر الويفي، والتي يبدو أن ميدلتون استوحتها كذلك لتنسيقها مع إطلالتها، ومكياجاً ترابياً هادئاً أيضاً.

إطلالة البدلة البيضاء

أطلت ميغان ماركل أثناء زيارتها Invictus Games في لاهاي، وذلك عام 2022، ببدلة واسعة باللون الأبيض من دار فالنتينو Valentino، ونسقت معها حقيبة باللون الأبيض، وكذلك حذاء زفافها المصمم لها خصيصاً من Aquazzura.

بينما أطلت كيت في نفس العام 2022، ببدلة بيضاء ولكن من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، في جولتها في منطقة البحر الكاريبي، ونسقت معها حذاء أبيض اللون بكعب عالِ، ولكن على ما يبدو أن كيت هذه المرة لم تستوحِ هذه الإطلالة، فقد ظهرت بها أكثر من مرة سابقاً، وتعتبرها من إحدى أزيائها المفضلة.

إطلالات مشاهير على خطى كيت ميدلتون

إطلالات كارول ميدلتون

في عام 2017، اختارت كارول ميدلتون لإطلالتها في حفل زفاف بيبا ميدلتون وجيمس ماثيو، الذي أقيم في كنيسة سانت مارك في لندن، فستان بتصميم يشبه المعطف، باللون الوردي الهادئ من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، واختارت معه قبعة بنفس لونه، وكذلك الأمر مع الحذاء والحقيبة.

وكانت كارول قد استوحت هذه الإطلالة من ابنتها كيت ميدلتون، التي تألقت في عام 2015 بمعطف وردي هادئ، له تصميم مشابه لتصميم فستان والدتها، وكذلك اختارت لإطلالتها قبعة بنفس اللون، وحقيبة باللون الكشمير.

ومؤخراً ارتدت الأميرة كيت ميدلتون في The Chelsea Flower Show 2023، فستاناً وردياً من الحرير، له تصميم مميز بالثنيات الطولية، والأزرار التي تمتد على طول الفستان، وكانت كيت قد ارتدت هذا الفستان سابقاً في زيارتها لاسكتلندا عام 2021.

وفي عام 2022، ظهرت والدتها كارول بنفس الفستان في Royal Ascot، ولكنها وضعت لمستها المميزة على هذه الإطلالة، حيث نسقت الفستان مع قبعة وحقيبة يد باللون الأسود، لتظهر بشكل أنيق وجذاب أيضاً.

إطلالة ماريتا الحلاني في خطوبتها

اختارت الممثلة اللبنانية ماريتا الحلاني، لإطلالتها في حفل خطبتها على كميل أبي خليل، فستان أزرق من تصميم إيلي صعب، يعتمد على تركيبات متناسقة من قماش الدانتيل، التول والشيفون، ومع البحث وجدنا بأن هذا الفستان قد ارتدته سابقاً أميرة ويلز في انطلاق سباق الخيول "رويال أسكوت" في بيركشاير، عام 2019، ولكن من الملحوظ بأن ماريتا أجرت عليه بعض التعديلات من الأكمام والتطريزات، حتى يتناغم مع سنها.

إطلالة إيفانكا ترامب

​​​في العرض الخاص بفيلم جيمس بوند في لندن عام 2021، اختارت كيت ميدلتون إطلالة مميزة للغاية بفستان ذهبي مزخرف، من تصميم جيني بيكهام، ونسقته مع حذاء Aquazzura"s Fenix، وأقراط مصممة لها خصيصاً من O"nitaa، وصنفت هذه الإطلالة بأنها واحدة من أجمل إطلالات ميدلتون على الإطلاق.

وعلى غرارها، اختارت إيفانكا ترامب نفس الفستان ولكن بلون فيروزي في صورة جمعتها بعائلتها في شهر يوليو لعام 2023.