صور تسريحات شعر النجمات في حفل الأوسكار.. أناقة وأنوثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023

شاهد أجمل صور تسريحات النجمات في حفل الأوسكار

مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات شعر النجمات في حفلات غولدن غلوب
تسريحات شعر النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة 2021
تسريحات شعر للمناسبات والحفلات

كان التفاوت والتباين في تسريحات شعر النجمات علامة بارزة ومحطة لفتت أنظار جمهور متابعي حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، حيث فضّلت بعض النجمات التسريحات المرفوعة فيما لجأت أخريات إلى التسريحات المنسدلة.

فانيسا هادجنز

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

في البداية، حرصت النجمة الأميركية فانيسا هادجنز على أن تظهر خلال الحفل بمظهر مقارب لذلك الذي أطلت به في حفل الموسم الماضي، وبدا واضحًا أنها تميل إلى تسريحة الكعكة العالية الممزوجة بشريط قماشي أسود اللون، مع الحرص على وضع غرة في المنتصف مشدودة بشكل بارز وتعود إلى خلف الرأس، أما اختيارها للمكياج فكان مميزًا حيث تبنّت المكياج الناعم والألوان المحايدة.

صوفيا كارسون

وأعجب الحاضرون بشكل كبير بمظهر المغنية والممثلة الأميركية صوفيا كارسون، التي أحبّت أن تجعل الشعر مرفوعًا بطريقة ناعمة، مع غرة على الجانب تعود إلى الوراء تمامًا، وكان العنوان الأبرز في أسلوب مكياجها هو الأيلاينر الناعم الأسود، مع اختيار أحمر الشفاه النيود.

داناي غوريرا

من ناحيتها، فضّلت الممثلة والكاتبة المسرحية الأميركية داناي غوريرا أن تطلّ في حفل الأوسكار 2023 بصورة أخاذة، من خلال الاعتماد على تسريحة الكعكة الكبيرة للغاية، واختيار إكسسوار أبيض شديدة النعومة، والغرة التي تعود إلى الوراء، كما وضعت مكياج عيون غاية في النعومة وذا ألوان غامقة، واعتمدت على أحمر الشفاه الأحمر البرتقالي.

ديبيكا بادكون

في سياق متصل، برزت النجمة الهندية ديبيكا بادكون تألقت في الحفل بمظهر أنثوي اتسم بالبساطة الواضحة والنعومة، حيث اختارت تسريحة الشينيون مع غرة مشدودة إلى الخلف، وتركز مكياجها جاء على الألوان المحايدة ورسمة الأيلاينر المقوس قرب زوايا العين.

فلورانس بوغ

وكانت النجمة البريطانية فلورانس بوغ مبهرة الجمال في حفل الأوسكار في وظهرت بمظهر متفرد جذب الأنظار، واعتمدت على تسريحة ذيل الحصان المقلوبة العالية، مع التزيين بشرائط سوداء قماشية، كما وضعت مكياجًا قائمًا على تدرجات النيود.