تسريحات ناعمة مرفوعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
تسريحات ناعمة مرفوعة

أصبحت التسريحات الناعمة المرفوعة للشعر هي الخيار المفضل للكثير للنساء، خاصة إذا كان شعركِ طويل، فيسكون لديك خيارات عديدة لعمل تسريحات ناعمة مرفوعة. في الألبوم أعلاه مجموعة من تسريحات ناعمة مرفوعة للشعر بأشكال مختلفة، اختاري المناسب لطبيعة شعرك؛ لإطلالة مميزة في جميع مناسباتكِ.

تسريحات ناعمة مرفوعة للشعر الطويل

عندما يكون شعرك طويلاً فأنتِ محظوظة جداً، فلديك اختيارات عديدة للتسريحات الناعمة، فطول شعرك يساعدك على اختيار أجمل التسريحات، لتتمتعي بإطلالة مميزة، فإذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر طويل ناعمه، فهناك العديد من الخيارات أمامكِ كالتالي:

  • يمكنكِ رفع الشعر على شكل كعكة بسيطة تعطي لإطلالتك كلاسيكية.
  • وهناك تسريحة ناعمة لذيل الحصان المرفوع، فهذا الموديل سيضيف لمسة عملية إلى شكلكِ، وتناسب الخروج النهاري والعمل والجامعة.
  • تسريحة الكعكة المنخفضة مع إضافة بعض الضفائر الناعمة والخصلات.
  • ضفيرة مخفية في الكعكة مع تسريحة منسدلة
  • تسريحة ناعمة مزينة بالورود للحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة.
  • تسريحة نصف الرفعة مع إضافة بروش او أكسسوار معدني يتكامل مع ملابسك، وترك باقي الشعر منسدلاً.
  • تسريحة الويفي المنسدل فيها الكثير من الانوثة والحضور المتقن الملتفت للأنظار.
  • تسريحة الشعر المرفوع مع عدم المبالغة في شد الشعر، وضرورة استخدام السبراي المثبتة للشعر كما يمكنكِ دخال الضفيرة الى الرفعة للحصول على لمسة شبابية أنثوية.
  • تسريحة نصف تاج بالشعر الطويل في المناسبات و الأعراس؛ نقوم بأخذ خصلة من الشعر من الجهة اليمنى ونقوم بعمل ضفيرة بالخصلة، وبعدها نقوم بعمل ضفيرة أخرى بخصلة من الجهة اليسرى، ثم نقوم بلف الضفيرة اليمنى من خلف الرأس إلى الجهة اليسرى مع تثبيتها، ونقوم بلف الضفيرة اليسرى إلى الجهة اليمنى مع تثبيتها، وبهذا تكون التسريحة عبارة عن نصف تاج على الشعر الطويل.

تسريحات ناعمة مرفوعة للشعر المتوسط

الشعر المتوسط أيضاً لديه خيارات كثيرة مثل الشعر الطويل، فيمكنك إضافة لمسة من الحيوية إلى شعرك باعتمادك أجمل تسريحات الشعر المتوسط التي اخترناها لكِ فسابقا مع فرق الكثافة، مثل رفع جانب عن الأخر، أو وضع إكسسوارات فيه.

تسريحات ناعمة مرفوعة للشعر القصير

في الشعر القصير ستكون الخيارات غير متعددة لعمل تسريحة ناعمة مرفوعة، لكن يمكنكِ رفع الشعر مع إضافة إكسسوارات الشعر المناسبة،  إلى تسريحتك لتحصلي على إطلالة جذابة وناعمة تليق بشعرك القصير، فيمكنكِ  أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة تماماً.

وهناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط،  وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

الاكسسوارات في التسريحات الناعمة المرفوعة

هناك اعتقاد خاطئ بأن اختيار تسريحات شعر ناعمه، لا يناسب لها إضافة أكسسوارات، بل على العكس فإن أكسسوارات الشعر حتماً من بين الحيل الذكية للفت الأنظار إليكِ، لكن إذا وضعتي اكسسوار يناسب طبيعة شعرك، والإطلالة التي تختارينها.

فاكسسوارات الشعر باستطاعتها نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون أي مجهود من خلال وضع الاكسسوار المناسب، الذي يمكن تنسيقه مع تسريحات الشعر الناعمة، شرط أن يكون الإكسسوار بسيطاً وغير متكلّف.