قصة الفراشة تريند 2023

قصة الفراشة الناعمة للشعر الطويل هي صيحة قصات الشعر العائدة من السبعينيات لهذا العام.

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
قصة الفراشة تريند 2023

إذا كنتِ تبحثين عن تغيير ستايل شعرك بقصة جديدة لهذا العام لكنك لا تفضلين قصات البوب أو البيكسي الجريئة، فنحن نرشح لكِ قصة شعر الفراشة، فهي من صيحات قصات الشعر في 2023، كما أنها رائجة لأنها تناسب أصحاب الشعر الطويل والمتوسط.

ما هي قصة شعر الفراشة؟

قصة شعر الفراشة هي عبارة عن قصة تجمع بين ستايل الشعر في التسعينيات والسبعينيات، حيث يتم قص الشعر الطويل بأسلوب الطبقات التي تتميز بالنهايات الضخمة، مع طبقات ريشية في جميع اتجاهات الشعر، وقص خصلات قصيرة حول التاج لتعزيز حجم الشعر، وتم إطلاق اسم "الفراشة" على هذه القصة لأنها تمنحك شكل أجنحة الفراشة الناعمة على إطار الوجه.

وتعد قصة الفراشة من أجمل صيحات القصات للشعر الطويل، لأنها تحافظ على طول الشعر ولا تضطرك للتضحية بخصلاتك الطويلة، كما تعتبر هذه القصة من قصات الشعر التي لا تحتاج إلى عناية كبيرة، كما تمنحك الطبقات المنسوجة مزيداً من الحرية في الحركة.

كيف تتأكدين أن قصة الفراشة تناسبكِ؟

تناسب الطبقات في هذه القصة بعض أشكال الوجوه، لذلك يجب أن تستشيري مصفف الشعر الخاص بكِ قبل أن تختاريه لشعرك، وتعد الطبقات المتدرجة مناسبة لتعزيز حجم الشعر الخفيف.

ويمكن تحديد طول الطبقات مع مصفف الشعر الخاص بكِ، وفي الغالب اختارت العديد من السيدات قصة الطبقات حول عظمة الخد والجزء الثاني منها حول الفك، ويعمل مصفف الشعر على تصميم هذه القصة بما يناسب ذوقك، ثم يضع المصفف لمسته الإبداعية في إبراز قصة الفراشة حول إطار الوجه.

كيفية تحضير الشعر لقصة الفراشة

ننصحك بتحضير الشعر باستخدام سيروم واقي الشعر من الحرارة قبل تجفيفه بالمجفف، ثم استخدمي فرشاة مستديرة لإبراز الطول وحجم الشعر، وإذا أردتِ الحصول على لمسة نهائية مرفوعة، استخدمي رذاذ أو مثبت الشعر للحفاظ على مظهر الشعر النهائي من العوامل البيئية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر