أسهل اتجاهات تلوين الأظافر.. موفرة للوقت وسهلة للمبتدئين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
أسهل اتجاهات تلوين الأظافر.. موفرة للوقت وسهلة للمبتدئين

تعتبر البساطة من أفضل صيحات الموضة لهذا العام. مع تزيين أظافرك بكمية قليلة من الطلاء، فإن هذه التصميمات على وشك أن تكون في كل مكان. تعتبر هذه التصميمات التي لا تتطلب الكثير من الحرفية أو الوقت والمجهود رائعة بشكل خاص للمبتدئين في عالم فن الأظافر.

اتجاه الأومبير الفرنسي French Ombre

بعد تتدرج الظفر من اللون العاري إلى الأبيض، كلما اقتربت من طرفه، يبرز اللون الفرنسي الظلال الطبيعية بإحساس بسيط. على غرار أظافر أومبير الكلاسيكية، التزمي بظلال OPI Nude والأبيض الفرنسي الكلاسيكي لتقليد هذا الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد خيارًا أقل جهداً وعناية، فقومي بإبراز الطرف عن طريق مزج ظل أبيض في ظفرك الطبيعي وإنهائه بطبقة علوية شفافة للمعان.

اتجاه النود Nudes

اختاري لون نود قريبًا من لون بشرتك ولكن ليس مطابقًا تمامًا. للحصول على ترقية سريعة وسهلة، اختر مجموعة من المستويات في نفس عائلة الألوان (بارد أو دافئ أو محايد).

قوس قزح ريترو Retro Rainbow

تعد إضافة جرعة من الألوان المختلفة على لون أظافرك الطبيعي طريقة جميلة لإضفاء البهجة مع الحفاظ على البساطة. إن الشيء العظيم في هذا الاتجاه هو أنه نظرًا لأنه تجريدي للغاية، فلن تحتاج إلى القلق بشأن تطابق الألوان في أضافر كل يد مع الأخرى.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر