تسريحات ياسمين صبري: اختاري ما يناسبك للسهرات أو الجامعة أو العمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 06 أبريل 2020
ياسمين صبري

يعطي الشعر الطويل، فرصة كبيرة لعمل تسريحات وأشكال كثيرة جداً تكاد تكون لانهائية، ولكل تسريحة تأثير خاص على الشكل، وتبرز جانباً إضافياً لشخصيتك.
فتسريحة الشعر قد تبرز أنوثتك تارة، أو تبرز بساطتك ورقتك تارة أخرى. كما أن هناك تسريحات للشعر الطويل للفتاة الجريئة، والفتاة الرومانسية الحالمة، والفتاة المنطلقة، والفتاة الخجولة الهادئة.

كما أن نوع وجهك يعد عامل مؤثر بشكل كبير علي شكل التسريحة، فكل تسريحة تجعل وجهك يبدو بشكل مختلف مثلاً أنحف، أطول أو أعرض وهكذا.
وتتميز تسريحات الشعر الطويل بأنها سهلة وبسيطة ويمكن تنفيذها في وقت قصير، بالإضافة إلى أنها تناسب جميع الأوقات والأعمار.  فيمكن للفتيات تنفيذها للمدرسة. ويمكن للشابات تنفيذها في الجامعة أو وقت للخروج مع الأصدقاء. بالإضافة إلى أن المرأة العاملة يمكنها عمل تلك التسريحات والذهاب إلى عملها لإطلالة ناعمة ورقيقة.

 

لذا؛ إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وانسيابي، فلا بد أن تطلي على صور تسريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري، لتكتشفي من خلالها تسريحات شعر منوعة تبرز جوانب مختلفة لشخصيتك. فبإمكانك أن تعتمدي على خصلات الشعر المموج، أو المرفوع، وكذلك تسريحات ذيل الحصان والميسي هير messy hair.
طالعي الصور في الألبوم التالي، وجربي تسريحات ياسمين صبري عليكي، وشاركينا رأيك وتعليقاتك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا