علامة Maison 21G تقدم خيارات مثالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة

فن تقديم الهدايا المخصصة حسب الشخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
علامة Maison 21G تقدم خيارات مثالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة

تحتفل Maison 21G مع عملائها بعيد الأم وبحلول شهر رمضان المبارك وتوفر لهم فرصة تصميم هدية مثالية تترك انطباعاً مميزاً في قلب الأحبة. وتطلق العلامة في شهر فبراير تجربة مميزة لتنسيق الهدية في متاجرها في Dubai Hills Mal وDoha وفي وجهتها المؤقتة في Bloomingdales في Dubai Mall.

قضاء الوقت مع الأحبة خير تعبير عن المحبة: ورشة عمل لتخصيص عطر حسب الشخصية

فرصة مثالية للتعبير عن الحب من خلال قضاء بعض الوقت معاً في ورشة عمل لتخصيص عطر مميز يعكس الاهتمام بالتفاصيل ويضمن ذكريات سعيدة وشخصية جداً.

ويوفر خبراء العلامة الفرصة لمعرفة أسرار تركيب العطور الفريدة وتجربتها بشكل فردي بالإضافة إلى مزج الروائح لتصميم عطر خاص يظهر تميز الشخصية ويمنح انطباعاً أنيقاً يدوم للأبد.

صمّم هديتك المثالية: عطر خاص بكل شخص ورائحة منزلية منتقاة

تدرك Maison 21G أن العطور المصممة شخصياً تشكل أفضل هدية للأحبة لإضفاء لمسة فريدة تذكرهم بتميز شخصيتهم. لذلك تقدم العلامة عطورات خاصة بالأشخاص وعطورات منزلية مصممة بجودة عالمية من مكونات مستدامة وموثوقة. وتتنوع خيارات الهدايا من تشكيل علبة العطر في جميع جوانبها إلى اختيار مجموعة الشموع الفريدة حسب الطلب، لتوفر الهدية المثالية. وتؤكد العلامة أن تشكيل العطر حسب التفضيلات الشخصية هو الهدية الأمثل سواء من خلال مزج الروائح أو تصميم الزجاجة من الخارج، وإضافة شعار مخصص ونقش يحمل اسم صاحب الهدية، بالإضافة ويتناغم في هذه الهدية مفهوم الفخامة مع الاستدامة والتجربة والمواد عالية الجودة والصديقة للبيئة والطبيعية. وتتيح بذلك العلامة الاحتفال بالمناسبات المميزة والمساهمة في الحفاظ على البيئة في نفس الوقت.

الاحتفال بالمناسبات الخاصة مع Maison 21G

عيد الأم

تقدم Maison 21G تجربة مميزة للاحتفال بعيد الأم من خلال Family Atelier، الذي يتيح الفرصة لتعزيز الروابط بين الأمهات وأولادهنّ. وتوفر العلامة عطورات خاصة بالأشخاص وعطورات منزلية مصممة بجودة عالمية من مكونات مستدامة وموثوقة. كما تقدم خصماً بقيمة 25% في Luciole Oil Burner احتفالاً بعيد الأم.

شهر رمضان المبارك

تقدم العلامة خصومات بقيمة 20% على العديد من العطورات في كل من متاجرها في Dubai Hills Mall وVendome في الدوحة والنخل مول في الرياض وعلى الإنترنت.

الإمارات العربية المتحدة

شمعة على شكل هلال + عطر بسعة 30 مل

شمعتين على شكل هلال + حامل شموع + عطر بسعة 30 مل

قطر

شمعتين على شكل هلال + حامل شموع + عطر بسعة 30 مل

عطرين بسعة 30 مل + شمعة صغيرة + معطر لليسارة

عطر بسعة 100 مل + معطر للسيارة + شمعة على شكل هلال

المملكة العربية السعودية

شمعة على شكل هلال + عطر بسعة 30 مل

عطر بسعة 100 مل + معطر للسيارة

شمعتين على شكل هلال + حامل شموع + عطر بسعة 30 مل

عطر بسعة 30 مل + شمعة صغيرة + معطر لليسارة 

يقع متجر Maison 21G في Dubai Hills Mall

للاستفسارات الصحفية، الرجاء التواصل مع:

[email protected]

[email protected]

حول Maison 21G:

تعد دار Maison 21G للعطور الفاخرة العلامة التعاونية الأولى من نوعها على مستوى العالم التي تضم مجموعة متنوعة من خبراء الروائح ومصممي العطور. وتتيح العلامة الباريسية الفاخرة، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، لعملائها فرصة تصميم عطور عالية الجودة على طريقتهم الخاصة بحيث تعكس شخصياتهم الفريدة وتفضيلاتهم الشخصية.

وتهدف Maison 21G، مفهوم التجزئة المبتكر القائم على تقنيات التجارة الإلكترونية الحديثة، إلى جعل تركيب العطور عملية سهلة ومستدامة وقابلة للتطوير. وتجسد العلامة مفهوماً مبتكراً في قطاع العطور يجمع بين اختبارات الشخصية القائمة على الذكاء الاصطناعي وأفكار خبراء العطور لتحديد العطر المثالي لكل عميل وفقاً لشخصيته وحالته النفسية وتفضيلاته من الروائح والكثير من العوامل الأخرى، مع توفير مجموعة فريدة من المستخلصات العطرية القابلة للمزج مع مواد أخرى. وتتيح العلامة للعملاء تصميم ملصق العطر واختيار تركيبته بأنفسهم ليتمكنوا من التعبير عن شخصيتهم الخاصة من خلال عطورهم. وتتميز العلامة بتوفير تجارب فريدة إلى جانب منتجاتها من العطور، حيث تضفي لمسة من الترفيه والإبداع على قطاع صناعة العطور.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.maison21g.com

حول Johanna Monange، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لعلامة Maison 21G:

نجحت Johanna Monage، خلال مسيرتها المهنية المستمرة منذ 25 عاماً، في تحقيق الكثير من الإنجازات المهمة مع مجموعة من أشهر علامات العطور الفاخرة، بما فيها Firmenich وIFF حيث شغلت منصب المديرة الإبداعية. وحظيت Monage بشرف التعاون مع أشهر خبراء العطور العالميين، كما كرّست حياتها لتطوير روائح مميزة مع أهم العلامات، مثل عطر La Vie est Belle من Lancôme وOne Million من Paco Rabanne وAcqua di Gioia من Armani وSpicebomb من Viktor & Rolf وغيرها الكثير. 

وتشتهر Monage بحيويتها الغامرة ورؤيتها الإبداعية وأفكارها المبتكرة، حيث تجمع بين قيمها الشخصية وشغفها لإقامة علاقات تعاون فريدة مع أفراد فريقها وشركائها وابتكار إبداعات فنية تجسّد ما تسميه "تأثير العطور". 

وقادت Monage مشروع Ruinart Project أو ما يعرف باسم Le Nez du Blanc de Blancs، وتعاونت مع أشهر الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان، بمن فيهم Yannick Alleno وخبير صناعة الشوكولاتة Patrick Roger والموسيقي وقائد الأوركسترا Herve Niquet. ولطالما أولت أهمية خاصة إلى المشاريع الإبداعية المتنوعة التي تتكامل فيها تجارب الحواس. وتعتقد Johanna بقدرة الحواس على تعزيز جودة الحياة باعتبارها صلة الوصل بين جميع الأفراد، كما تدرك أهمية تنوع طبيعة الأشخاص واختلاف هوياتهم الفردية وخلفياتهم الثقافية، حيث تعتمد هذه النظرة الشمولية في عملها لتركيب عطور متكاملة تجمع بين المكونات الفاخرة واللمسات الحسية.

وتتمتع Johanna بشخصية منطلقة تعشق الحرية، حيث تركت عالم الشركات الفاخرة في عام 2019 وسعت إلى تحقيق حلمها بتأسيس دار تركيب العطور الخاصة بها، فأطلقت علامة Maison 21G في سنغافورة، قلب آسيا النابض، وواصلت نجاحها منذ ذلك الحين. 

ومن أهم أقوالها: "أصبحنا الآن أكثر من أي وقتٍ مضى بحاجة للتواصل مع الواقع بجميع حواسنا، خاصة مع ازدياد هيمنة العالم الرقمي على حياتنا اليومية".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر