كيف أصبح شكل صوفيا المريخ بعد سنوات من الاعتزال؟

إليكِ أحدث ظهور لها من هنا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 22 يونيو 2023
كيف أصبح شكل صوفيا المريخ بعد سنوات من الاعتزال؟

أثارت الفنانة المعتزلة صوفيا المريخ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها المفاجئ بعد سنوات من الاعتزال، وكشفها لأول مرة عن وجه ابنتها اللالا نجاة، إليكِ الفيديو من هنا!

شكل صوفيا المريخ بعد اعتزالها

بعد مرور 10 سنوات تقريباً، تعود الفنانة المغربية المعتزلة صوفيا المريخ للظهور عبر فيديو نشرته لها مع ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من محاولاتها طوال السنوات الماضية في إخفاء أي تفاصيل تخص عائلتها!

@starac1memories ماشاءالله #صوفيا_المريخ #ستار_اكاديمي #اكسبلور ♬ son original - starac1 memories

اعتزال صوفيا المريخ

قررت خريجة الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي عام 2003 الاعتزال عن عالم الفن عام 2013، وذلك بعد زواجها من رجل أعمال من موطنها المغرب، واحتفلا بزفافهما في مدينة الرباط، على الرغم من أنها كانت تحضر لإنتاج ألبومها الغنائي الثاني، إلا أنها تضع الآن كل تركيزها مع عائلتها وأولادها، وتشارك جمهورها الذي طالما أحبها بصور بين الحين والآخر على حسابها الشخصي على إنستغرام.

كيف أصبح شكل صوفيا المريخ بعد سنوات من الاعتزال؟

وكانت إطلالة صوفيا في زفافها من الإطلالات التي لن ننساها، حيث اختارت تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع، ترك بعض الخصل منسدلة بشكل ناعم على جانبي الوجه، وزينت شعرها بتاج من طبقتين، ومكون من الكريستالات الصغيرة، كما اختارت مكياجاً ناعماً ليبرز ملامحها الرقيقة بأنوثة وجاذبية.

كيف أصبح شكل صوفيا المريخ بعد سنوات من الاعتزال؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر