نيللي كريم بمكياج غريب: ما السبب؟

ظهرت صور لنيلي غريب بمكياج غريب ضمن مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "المعزة" والذي سوف يعرض في مهرجان الجونة في دورته المقبلة الشهر القادم.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
نيللي كريم بمكياج غريب: ما السبب؟

تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صورة للنجمة نيللي كريم بمكياج غريب وإطلالة غير المعتادة عليها، وذلك ضمن ظهروها كضيفة شرف في فيلم المعزة أو The Goat .

وأعربت مخرجة فيلم The Goat الاريا بوريلي وشركة الإنتاج أجورا ميديا للإنتاج عن امتنانهم لمشاركة نيللي كريم كضيفة شرف، مع الفنانين فتحي عبد الوهاب وهشام عاشور.

نيللي كريم بمكياج غريب: ما السبب؟

وظهرت الفنانة نيللي كريم في الصورة المتداولة في شخصية إحدى العرافات أو الغجر اللاتي يضيعن الوشم على وجوههن

وقال منتج الفيلم إسلام الدخاخني" كان حماس نجوم الصف الأول أن يكونوا ضمن أحداث الفيلم حافز لنا لاستكمال فيلم المعزة المشروع الكبير الذي يضم أكثر من أربع جنسيات والذي تم تصويره كاملاً في سيوة"

وسوف يشارك فيلم المعزة في  الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والمقرر إقامته في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث فيلم  المعزة أو The Goat  حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركةPantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

شركة أجورا ميديا للإنتاج - AGORA MEDIA PRODUCTION هي شركة إنتاج متخصصة في صناعة المحتوى وإنتاج الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والمسلسلات التليفزيونية. قام بتأسيسها إسلام الدخاخني وأحمد الدخاخني.

وتهدف شركة أجورا إلى صناعة أعمال مصرية بنكهة عالمية وذلك من خلال المزج بين الصناع والنجوم المصريين والعالميين في أعمال مختلفة تهدف إلى إعادة صناعة السينما المصرية إلى الخريطة العالمية مرة أخرى وتسليط الضوء على أماكن التصوير الغنية والفريدة في جميع أنحاء البلاد.

والمخرجة الاريا بوريلي هي كاتبة ومخرجة وممثلة، حازت على العديد من الجوائز، وبدأت مشوارها الفني كممثلة، ولكنه اهتمت بصناعة الأفلام، ويعتبر فيلمها A Girl from the Brothel واحدًا من المحطات البارزة في تاريخها المهني، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان ميامي السينمائي الدولي لأفلام المرأة، ومهرجان لوس أنجلوس السينمائي الدولي لأفلام المرأة، بجانب مشاركتها في مهرجانات عالمية مثل مهرجان مدريد السينمائي الدولي ومهرجان فيكتوريا السينمائي، ونالت أعمالها إشادة من الأمم المتحدة ودعمًا من اليونيسيف.

وعن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، شاركت مؤخراً في فيلم "فوي فوي فوي" من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، طه دسوقي، بسنت شوقي، حنان يوسف ولبنى ونس، وللمخرج عمر هلال، والذي رُشح للمشاركة في الأوسكار لتمثيل مصر كأفضل فيلم عالمي، وذلك في حفل الأوسكار القادم في دورته الـ 96 لعام 2024.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر